Apex Legends Emergence خلاصه التحديث الجديد

Apex Legends Emergence خلاصه التحديث الجديد

شركة Respawn كشفت عن خلاصه Apex Legends Emergence التحديث الجديد خلال فعاليات التحديث الرئيسي للعبة الباتل رويال المعروفة لدى الكثيرين، حيث تنطلق هذه اللعبة مجدداً في كافة أنحاء العالم.

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من هذه اللعبة، وقد أصدرت Respawn مقطع دعائي جديد تقدم فيه نظرة أعمق على أحدث الأسلحة الجديدة التي تحدث فوضى كبيرة في ساحة المعركة، وسوف نعرض لكم فيما يلي ملخص التحديث الجديد.

1- شخصية Seer تنضم لأبطال Apex Legends Emergence

Apex Legends Emergence خلاصه التحديث الجديد

من خلال موقع جيمر عربي نتعرف على الشخصيات الجديدة التي انضمت إلى هذا التحديث، حيث انضم إليها شخصية Seer الإستكشافية التي يمكنها تعقب الأعداء وملاحقتهم دون أن يقف أمامه أي عائق حتى ولو كان جدار كبير فيمكنه عبوره والرؤية من خلاله.

2- لعبة Apex Legends Emergence تحصل علي طور الـ Ranked Arenas

Apex Legends Emergence خلاصه التحديث الجديد

ومن أكثر الأشياء الرائعة في التحديث الثاني من Apex Legends Emergence خلاصه التحديث الجديد هي Ranked Arenas، حيث أنها منافسات سداسية وفيها يتكون كل فريق من 3 محاربين، والفريق الذي يفوز سوف يحصل على العديد من الميداليات التي سوف تقيم ترتيبه العام بين لاعبي اللعبة وهذه الفكرة مقاربة بنسبة كبيرة نفس فكرة لعبه League of legends.

3- إرتفاع جوائز الـ Apex Legends Emergence Base Prize

Apex Legends Emergence خلاصه التحديث الجديد

وقد اتضح في خلاصه Apex Legends Emergence التحديث الجديد بعض الأشياء الهامة ومنها إعلان مضاعفة جوائز اللعبة التي سوف تصل إلى 5 ملايين دولار وسوف تشمل التحديثات التي تجرى حالياً مثل البلايستيشن ولاعبي إكس بوكس وغيرها من المنصات التنافسية الأخرى لكي يتمكن معظم اللاعبين من مشاركة اللعبة مع العديد من الأصدقاء.

توافر تحديث لعبة Apex Legends Emergence

قد أعلن مخرج لعبة Chad Grimier أن الجمهور سيتمكن من الحصول على التحديث الجديد يوم 3 أغسطس 2021 وأنه سوف يكون متوفر للمنصات التالية:

  • PlayStation 4
  • PlayStation 5
  • Xbox Series X | S
  • PC عبر Origin و Steam.
  • Nintendo Switch
  • Xbox One

وفي النهاية لا تنسى أيها الزائر الكريم أن تستمر على متابعتنا لتكون على اطلاع دائم عن مراجعتنا وتجربتنا للعبة، وللمزيد قم بزيارة قسم مراجعات الألعاب.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *