تحميل تطبيق واعي ios لعلاج إدمان الإباحية

1.3.6

إدمان الإباحية لا يقل خطورة عن إدمان المخدرات في وقتنا الحالي ، فيطرح تطبيق واعي ios لعلاج إدمان الإباحية منهجية للإقلاع عن الإدمان من الاباحية بشكل مستمر خلال 90 يومًا بداية من اليوم.
تحميل APK
4.9/5 الأصوات: 28,885
تطوير
14 فبراير 2021
بحجم
9.7M
الإصدار
1.3.6
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق واعي ios لعلاج إدمان الإباحية

إدمان الإباحية لا يقل خطورة عن إدمان المخدرات في وقتنا الحالي ، فيطرح تطبيق واعي ios لعلاج إدمان الإباحية منهجية للإقلاع عن الإدمان من الاباحية بشكل مستمر خلال 90 يومًا بداية من اليوم.

إقرأ أيضًا: تحميل mcafee internet security

تطبيق واعي لعلاج إدمان

تعود فكرة إنشاء تطبيق واعي للايفون للإدمان الاباحية عندما قرر الدكتور محمد السيد مؤسس المنصة وصاحب تلك الفكرة تخليص الشباب من مخاطر إدمان الإباحية على ادمغتهم .

حيث كان في مخيلته دائما ذاك الشاب الذي يجلس في غرفة مغلقة يفعل ما يريدة ويشاهد تلك الأفلام بلا إضاءة وبحوزته جهاز يتطلع من خلاله على الإباحيات بشكل مستمر التي تستفز غريزته للوصول إلى النشوة المنشودة التي فيتحول بلا دراية إلا مدمن الى تلك الافلام بصورة سريعة جداً.

كما أن الأفلام الإباحية تسلب المشاهد بشكل كبير جداً لها عقله مما تؤثر على مشاعره الجنسية للشخص الذي يشاهدها باستمرار المحاطة دائمًا بالقلق من حوله .

بجانب أن الإباحية توجه أفكار الشباب نحو الاستثارة الجنسية على عقلة نحو النساء وتجعل منه شخص بلا عقل ولا يرغب في التوقف عن متابعة مثل هذه الأفلام في الصباح و النهار كل يوم، ومن هنا ظهرت فكرة تطبيق واعي ios لعلاج إدمان الإباحية بشكل سريع لإنقاذ هؤلاء الأشخاص.

كان دكتور محمد السيد يرى العديد من تلك الحالات وبأن إدمان الإباحية لا يقل خطورة عن إدمان المخدرات في عصرنا الحالي ثم بدأ أول مبادرة لـ واعي وكانت في أغسطس 2014 منذ ذلك الوقت وبعدها دشن المنصة الإلكترونية الشهيرة لدعم المدمنين للأفلام الإباحية بشكل مستمر من كلا الجنسين .

وذلك من خلال التوعية لهم بكل ما يفعلونة وايضاً الأمور الصحيحة و المناسبة والتدرج إلى مخاطرها على السلوك الإنساني العام بين الناس وخاصةً السلوك العقلي و التفكير في تلك المواضيع بشكل سلبي.

إقرأ أيضًا: تنزيل كويت اب Kuwait App‏ apk

تطبيق واعي للرجال

يطرح التطبيق هذا نظام اختبار مكنون للجميع من عشرة أسئلة بعناوين اخرى وجديدة هل أنت مدمن على تلك الأمور ، الجنس، العمر، الإسراف في المشاهدة غير الطبيعي من تلك المناظر ، هل يتكرر يوميًا معك …

هل يؤثر على إنتاجك اليومي لك بشكل سلبي ، تقصير في المهام التي تحدث لك بشكل مستمر ، التعرض لمشاكل قانونية في ذلك الوقت ، اضطراب في الصحة بشكل مستمر .

والعقدة الاجتماعية التي تتواجد داخلك ، التعرض للخوف دائماً من اشياء عادية ، الشعور بالكآبة المستمرة ، النزول في المستوى الحياتية الذي تعيشه بشكل يومي.

سنعرف من خلال موقعنا جيمر عربي أن فريق واعي يقدم العديد من المقالات الجديدة و الكتابية أو الملفات الصوتية التي يقدمها لك والفيديوهات لإقناع بالتخلي عن الإباحية في الوقت الحالي وعرض كافة التجارب الموجودة عالية و المصورة سابقًا لمن تعافى من المشاهدات الإباحية لجميع الشباب .

كما يمكن من خلال المنصة طرح كل الأسئلة حالياً على التطبيق والاستفسارات لتقديم يد العون في خلال 90 يوم بدون اي مشاهدات اباحية.

من أضرار مشاهدة الإباحية أنها توصل من يتابعها إلى الإكتئاب دائماَ ، القلق بشكل مستمر بدون سبب ، الانعزال عن الناس ، التحرش، الإغتصاب وزيادة معدل الطلاق بين المتزوجين .

ويمكن تلافيها بإشغال المدمن بأشياء ثانية أوقات فراغه بالرياضة بدلاً من مشاهدة تلك الأفلام ، والمشاركة في الأنشطة الإجتماعية داخل المجتمع .

المشاركة في الفعاليات دائماً الايجابية في المجتمع لتغيير الروتين اليومي الذي يحدث معك ، محاول إسعاد النفس بشكل رائع عبر تحقيق الإنجازات بشكل يومي في والإقناع بالبراهين الدينية.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.