شخصية Cho’Gath

شخصية Cho’Gath

تعريف الشخصية CHO’GATH

ظهرت شخصية Cho’Gath فجأة في عالم Runeterra أو عالم تواجد شخصيات ليج اوف ليجيندز وهو مخلوق او وحش من عوالم موازية وخطير للغاية.

يعتبر وحش شرير ويقول الكثير بأنه خطير للغاية ولا يريد أحد بالعالم الاقتراب منه فهو شبيه بالمسح يخافه بشر عالم Runeterra بسبب كبر حجمه وقوته الهائلة.

حيث يأكل أي شيء وكل شيء مثل جدران المباني والدروع الحديدية وغيرها، ويقول العديد من الناس أنه يتعدى طوله العشرة أمتار ولكن حلمه تدمير البشرية ونشر الظلام في عالم Runeterra.

قصة شخصية CHO’GATH

من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن كل ما يخص شخصية cho’gath، حيث انه مع نشأة العالم الجديد نشأ الصراع الأزلى ما بين مناصري اننا جئنا من العدم والإنفجار العظيم ولكن من بين كل تلك الأمور ما زلنا نؤمن بوجود عوالم خفية وشخصيات غريبة مثل شخصية Cho’Gath لم نعلم عنها شيئا.

مع وجود مجرات كبيرة وغير معلومة ومن تلك العوالم الخفية أو دعونا نقول الفراغ ليس مكان خالي بل هو الموطن الذي يأتي منه المخلوقات الغريبة التي تحلم أن تحتل وتدمر عالم Runeterra.

يعتبر الكثير من الناس أن cho’gath وحش شرير وخطير للغاية حيث أن أول مكان تواجد فيه هو مدينة Icathia يخشاه كافة الناس في عالم Runeterra كما أنه خلال رحلته من الفراغ الي عالم البشر كان يأكل العوائق التي أمامه.

وذلك ساعد اطرافه ان تكون مثل الأشواك وعظام وحش ليست عظام طبيعية حيث ان ذلك الوحش مر بأصعب التجارب في الفراغ لكي يصل لحلمه وهو افتراس عالم Runeterra.

يقال بأن هناك مجموعة خفية تريد تدمير البشرية ليس Cho’gath فقط بل أيضا مجموعة كبيرة من الوحوش ويعتقد بأن اسمها هو voidborn لأن Cho’gath  كان يقول هذا الاسم بشكل دائم.

توجد اشاعة تقول بان voidborn كانوا في عالم Runeterra سابقا لكن تم طردهم بسحر قوي للغاية من البشر في العصر القديم مما يؤدي الى انهم سياتون مره اخرى لكي يدمروا هذا العالم.

ومع تواجد Chogath سوف تتأكد اشاعة قدوم تلك المجموعة كما ان قليل من الناس قالوا انهم رأوا Cho’gath لكن من رآه في الحقيقة قد فني وقيل بأن طوله يفوق العشرة أمتار يأكل كل شيء يقابله من المباني والجدران وغيرها.

مهارات شخصية chogath

المهارة الأولى ( CARNIVORE Cho’Gath Passive ): تملك شخصية Cho’Gath مهارة كبيرة ومخيفة للغاية حيث أنه كلما قتل أحد الاتباي يقوم بأخذ صحة من 20-71 علي حسب مستوي ذلك الاتباي ومانا تقع بين 3.5-7.75 وكلما ازداد مستواه كلما ازدادت الصحة والمانا التي يأخذها.

المهارة الثانية ( Q ( RUPTURE Cho’Gath Q Ability: يمكن لشخصية chogath أن تعمل أشواك دائرية في المكان الذي تختاره، مما يؤدي ذلك إلى رفع الأعداء لمدة ثانية في الهواء ، وبالتالي يحدث لهم ضرر سحري من 80-300، ويتوقف شدة الضرر على حسب المستوى، كما يقوم بإبطاء الأعداء بنسبة 60% لمدة ثانية ونصف.

المهارة الثالثة W ( FERAL SCREAM Cho’Gath W Ability ): وهنا يمكن لشخصية chogath أن يصرح بشدة فيحدث ضرر بشكل مخروطي مما يتسبب في إيقاف الأعداء  لمدة 1.6 ثانية إلى ثانيتين حسب المستوى الشخصية، ويحدث ضرر سحري قدره 75-275 علي حسب قدرة الشخصية السحرية.

المهارة الرابعة E( VORPAL SPIKES Cho’Gath E Ability ): يمكن لشخصية chogath  في هذه المهارة أن تطلق أشواك في خطوط مستقيمة تقوم بإلحاق الضرر السحري من 22-70 على الأعداء بنسبة متفاوتة على قدر مستوى الشخصية، فيقوم بتلك المهارة بإبطاء الأعداء بنسبة 30% إلى 50% لمدة ثانية ونصف.

المهارة الخامسة R( FEAST Cho’Gath R Ability ): تقدر شخصية Cho’Gath بهذه المهارة أن تلتهم الأعداء مسببة لهم ضرر يبلغ 300-650 علي حسب مستوي القدرة، وإذا قتل أحد الأعداء فيتضخم حجمه وتزداد صحته من 80-120، أما إذا كان العدو ليس بطلا تزداد قوته إلى 1000.

جالري سكنات شخصية cho’gath

تمتلك شخصية Cho’Gath مجموعة من الاسكنات والاشكال المخيفة لذلك الوحش وهي:

  • اسكن Prime Cho’Gath lol champion.
  • اسكن Nightmare Cho’Gath.
  • اسكن prehistoric cho’gath skin.
  • اسكن shanghai scrolls cho’gath wallpaper.
  • اسكن Dark Star Cho’Gath.
  • اسكن Jurassic Cho’Gath.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *