افضل طريقه لمعرفه سرعة الأنترنت Internet speed test

افضل طريقه لمعرفه سرعة الأنترنت Internet speed test

اليوم نتعرف مع حضراتكم على افضل طريقه لمعرفه سرعة الأنترنت Internet speed test، حيث أنه يوجد الكثير من البرامج التي تعمل في هذا المجال، ولكننا نتحدث اليوم عن تطبيق Fast.com الرائع.

حيث أن هذا التطبيق يمنحك فرصة رائعة للتعرف على سرعة الإنترنت الحالية، والتي تُعرف من خلال بعض الإحصائيات التي يقوم بها التطبيق، فقط عليك القيام بتجربة تحميل الصفحة والبدء بالعد تصاعدياً وتنازلياً إلى أن يستقر هذا العد وتظهر لك السرعة الحالية التي تقوم باستخدامها من الإنترنت.

خطوات استخدام موقع fast.com

افضل طريقه لمعرفه سرعة الأنترنت Internet speed test

يمكنك معرفة خطوات استخدام تطبيق fast.com من خلال موقع جيمر عربي، حيث يجب عليك التوجه إلى الموقع من هنــــا مباشرة والبحث عن إسم التطبيق وستتوجه تلقائياً بعد ثوان معدودة إلى هناك، حيث أن هذا التطبيق سيكون على هاتفك بعد ثواني، وسيبدأ مباشرة في اظهار سرعة النت الخاصة بك والتي تقوم باستخدامها حالياً.

لماذا fast.com افضل موقع لقياس Internet speed test

يُعد هذا التطبيق هو افضل طريقه لمعرفه سرعة الإنترنت Internet speed، حيث أنه يمكن جميع مستخدميه من معرفة السرعة التي يعمل بها الانترنت اول بأول، حيث أنك إذا قمت بإعادة التجربة مرة ثانية ستجد أنها تغيرت عن المرة السابقة وهذا لأن البرنامج يقيس مقدار السرعة في الوقت الحالي فقط، فهو تطبيق موثوق منه لأنه برعاية موقع speedtest.net و Netflix.

وهذا ما جعله من افضل طريقه لمعرفه سرعة الأنترنت Internet speed test لكي تتمكن من معرفة التحكم في تسريع أو تبطيئ باقة النت الخاصة بك للاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.

لماذا الواي فاي بطيء و كيفيه تقويه شبكه الواي فاي

هناك بعض الخطوات التي يمكن عملها لكي نعيد الى الراوتر قوة من جديد ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • منع التداخل في الشبكات اللاسلكية.
  • تحديث برنامج الراوتر.
  • إعادة تشغيل الراوتر.
  • عمل ضبط مصنع للراوتر.

وباتباع هذه التعليمات سوف تتمكن من اعادة تقوية شبكة الواي فاي، حيث ان تغير مكان الواي فاي ونقله لا يكون له أي دور في بطيء الشبكة أو سرعتها، كما يجب عليك عند ضبط الراوتر تقوم بإخفائه حتى لا يظهر عند أحد من الجيران لان كثرة المشاركات تقوم بإضعاف سرعة النت.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *