تحميل لعبة Hybrid Animals مهكرة اخر اصدار للأندرويد

200464

تحميل لعبة Hybrid Animals مهكرة تساعدك في قضاء متعة كبيرة عن طريق محاولة البقاء على قيد الحياة، فعليك أن تتجنب الموت عن طريق محاربة الوحوش والكائنات الهجينة.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 174,966
الإصدار
200464
تطوير
09‏/06‏/2022
المتطلبات
5.1 والأحدث
بحجم
43.9MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Hybrid Animals مهكرة

تحميل لعبة Hybrid Animals مهكرة تساعدك في قضاء متعة كبيرة عن طريق محاولة البقاء على قيد الحياة، فعليك أن تتجنب الموت عن طريق محاربة الوحوش والكائنات الهجينة.

تقع على عاتقك في لعبة Hybrid Animals مهكرة مسئولية البقاء على قيد الحياة، فيجب أن تحارب الكائنات الهجينة والوحوش المؤذية عن طريق تشكيل بعض المستنسخات المكونة من حيوانين أو أكثر.

دورك في اللعبة يكون عبارة عن اختيار حيوانين من الحيوانات، بالإضافة لتشكيلهم ودمجهم معًا لتصنع حيوان جديد واحد تحارب به الوحوش.

عن لعبة Hybrid Animals

يمتلك كل حيوان في اللعبة قدراته الخاصة وقواه التي تميزه عن غيره، ولهذا عليك اتباع الخطوات التي يذكرها موقع جيمر عربي لتنجح في القضاء على الوحوش، فعليك في البداية تحميل لعبة Hybrid Animals مهكرة، ومن ثم اختيار حيوانين من الحيوانات الموجودة باللعبة لدمجهما معًا.

يمكنك تشكيل وحش قوي عن طريق الاستفادة من قوة كل حيوان، فعندما يتم تشكيل نوعان من الحيوانات معًا تحصل على قوة مضاعفة.

تعرض عليك اللعبة ملايين الأنواع من الحيوانات لتختار منها الكائن الجديد الذي تريد أن تحارب به، فعليك أولاً اختيار اثنين من الحيوانات ليتم دمجهم، وبعدها يمكنك الذهاب لمناطق متنوعة لقتل الوحوش والمخلوقات الغامضة الموجودة بتلك المناطق باستخدام الحيوان الجديد.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Lineage 2 مهكرة

مميزات لعبة Hybrid Animals مهكرة اخر اصدار للأندرويد

تمتاز اللعبة بعرض مجموعة ضخمة من الحيوانات لتشكل منهم الحيوان الجديد الذي ستحارب به الوحوش، وبعد تحميل لعبة Hybrid Animals مهكرة يمكنك أن تسافر عبر مواقع وبيئات مختلفة لتحارب فيها.

تعرض عليك اللعبة أنواع كثيرة من الوحوش لتحاربهم، وكذلك تسمح لك بإنشاء مدينتك الخاصة مع إمكانية حمايتها والسيطرة عليها من الأعداء، وتحتوي اللعبة على مراحل صعبة للغاية تتطلب مجهود للنجاح بها.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Farm Island مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.