تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد Barrah Alsalfah مجانا

1.21a

تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد من أمتع وأفضل الألعاب المتوفرة على الهواتف حيث أنها تعتمد على عدد اللاعبين الموجودين بجانب بعضهم.
محدث
تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 254,896
تطوير
05‏/06‏/2022
بحجم
10.8MB
الإصدار
1.21a
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة برا السالفة كاملة

تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد هذه اللعبة تعتبر واحدة من أمتع وأفضل الألعاب المتوفرة على الهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد، حيث أنها تعتمد على عدد اللاعبين الموجودين بجانب بعضهم.

ولذا فهي تجعل اللاعب يستمع بقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء وأفراد العائلة الموجودين بجانبه، حيث أن الجميع سيشعر بالسعادة أثناء لعبها، وقد نالت هذه اللعبة شهرة كبيرة بين جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد وخاصة العرب.

حيث أن هذا يرجع إلى الفكرة البسيطة للعبة، ولكونها لعبة عربية تجدها تعتمد على   اللغة العربية، حيث أن هذا لا يُمكنك من اللعب مع أشخاص أجانب، ولذا فسوف نتعرف معكم اليوم عبر موقعكم جيمر عربي على أهم مميزاتها وطريقة لعبها والعديد من الأمور التي تخصها، فتابعونا.

ماهي لعبة برا السالفة ؟

عند تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد تجد أنها تُعد واحدة من الألعاب العربية والخليجية التي تم إطلاقها على أجهزة الأندرويد، ويمكنك لعبها من هاتف واحد فقط، لأنه يجب على كل اللاعبين أن يجتمعوا في مكان واحد بجانب بعضهم، كما أن عدد اللاعبين باللعبة لا يجب أن يقل عن ثلاثة لاعبين ولا يزيد عن ثمانية كحد اقصى للاعبين بها، كما أنها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لأنها مجانية، ولكن يمكنك لعبها أونلاين، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب على اللاعب شراؤها مثل، الحليب والسوالف، وهذه الأشياء سنتحدث عنها في الفقرات القادمة فتابعونا.

إقرأ أيضًا: تحميل ريك روم Rec Room اخر اصدار

حول ماذا تتمحور اللعبة

في ظل الحديث عن تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد يمكن أن نتعرف على ما تتمحور إليه اللعبة، حيث أنها تتمحور حول التمكن من قراءة لغة الجسد بين أفراد فريق اللعب، حيث أنها تتكون من لاعبين وسوالف بجانب بعضهم، والهدف الوحيد الذي يسعى إليه أعضاء الفريق هو إخراج اللاعب الذي سيكون خارج السالفة، وهذا الشخص يكون عليه قراءة لغة الجسد للاعبين، حيث أن هذا الأمر يجهز عن طريق الذكاء الاصطناعي.

حيث أن الذكاء الاصطناعي يعمل على اختيار اسم لاعب واحد فقط من بين مجموعة من أسماء اللاعبين ولكن بطريقة عشوائية وبهذا يخبر هذا اللاعب بأنه خارج السالفة أو داخلها، أما في حال كان اللاعب الذي اختاره الذكاء الصناعي برا السالفة يجب عليه أن يقوم بمواكبة القصة التي تتعلق بالسالفة التي يتم سردها بين اللاعبين الأخرين حتى لا يشكو منها أحد.

ولكن يجب أن تعلم أنه في كل مرة تختار اللعبة اسم لاعب معين فسوف تقوم بطلب من اللاعب الفلاني أن يقوم بالضغط على الزر التالي لتعرفة وظيفته داخل اللعبة إما أن يكون داخل السالفة أو بداخلها، وهكذا تستمر فكرة اللعبة إلى أن ينتهي كل اللاعبين من التخمينات حول معرفة الشخص الذي يكون خارج السالفة، وما هي السالفة التي كان يتحدث بها اللاعبين الآخرين، ولكي تتمكن من معرفة كيفية لعبها تابعنا حتى النهاية.

أنواع السوالف في اللعبة

بعد تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد ستلاحظ أنها تعتمد بشكل كبير على السوالف، ولذا فقد قام مطورو اللعبة بتوفير العديد من الأنواع المختلفة من السوالف، فمثلا تجد سوالف عن أسماء بعض الحيوانات مثل، ثعلب أو خروف أو أسد وغيرها من الأسماء الأخرى، كما يجب على اللاعبين القيام بفتح سالفه متعلقة بهِم، كما أنك ستجد أيضاً سوالف عن الحلويات والملابس والمشروبات والفواكه والأكلات والخضار وغيرها.

وهناك بعض السوالف الأخرى التي تكون عن الشخصيات، حيث يتم إعطاء اللاعب اسم شخصية لابد للاعبين من السولفة عليها لمعرفة من هو اللاعب الذي سيكون خارج السالفة، كما أن هناك العديد من السوالف الأخرى التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد من خلال روابط التنزيل المباشرة التي قام موقعنا بتوفيرها لحضراتكم.

لعب وشراء السوالف

هناك بعض السوالف التي توجد في اللعبة تكون بالخارج وتكون مدفوعة، ولكن في هذا التحديث السوالف المجانية تكون فقط للحيوانات والملابس، وبالنسبة لباقي السوالف فتحتاج منك إلى القيام بدفع مبالغ مالية لكي تتمكن من اللعب بها، ولكن اللعبة منحتك طريقة أخرى لاستعمال هذه السوالف المدفوعة ولكن بشكل مجاني.

وهذا يكون من خلال نقاط الحليب، فعند البدء في اللعب ستكون لديك بعض النقاط ويكون بجانبها أيقونة حليب يمكنك من خلالها استخدام أي سالفة مجاناً دون أي مقابل مادي، ولكنك ستقوم باللعب بها في خمس جولات فقط، وهذه النقاط يمكنك تجميعها عن طريق اللعب بعدة جولات باللعبة.

حيث أنك ستحصل في كل جولة على 10 نقاط، ولكي تحصل على السالفة المدفوعة ستحتاج إلى ما يقرب من 500 نقطة يمكنك جمعها من خلال مشاهدة الإعلانات، فقط عليك القيام باختيار الطريقة التي تناسبك في اللعب وتقوم بكل السوالف الموجودة باللعبة.

ماهي طريقة لعب لعبة برا السالفة ؟

أكثر ما تتميز به هذه اللعبة طريقة لعبها التي تتمتع بالبساطة والسهولة، حيث أنها من الألعاب الغير معقدة نهائياً، وتوفر تعليمات للاعبين، بحيث يمكن لجميع الفئات العمرية أن تجربها بكل سهولة، حيث يمكنك في البداية اختيار نوع السالفة التي ترغب في اللعب بها أنت وأصدقائك أو أفراد عائلتك وبعد ذلك ستطلب اللعبة منك القيام بإدخال أسماء كافة اللاعبين التي ذكرنا عددهم فيما سبق.

وبعد ذلك ستقوم اللعبة بإخبار اللاعب الذي وقع عليه الاختيار ليكون خارج السالفة أو داخلها، ويتم إعطائه العنوان الخاص بالسالفة أي عن ماذا يتحدث سواءً كان حيوان معين في حال قمت باختيار سالفة الحيوانات أو نوع معين من الملابس في حال قمت باختيار سالفة الملابس، حيث أن هذا الإجراء سيتم عمله على كل اللاعبين.

حيث أن اللعبة ستقوم بعد ذلك باختيار اسمين من أسماء اللاعبين ليبدأ كل واحد منهم في طرح الأسئلة المتعلقة بالسالفة، وينبغي على اللاعب الموجود برا السالفة أن يقوم بالتركيز جيداً في الإجابة وأيضاً في ملامح الوجهة، وبعد أن تنتهي الجولة الخاصة بالأسئلة، سيقوم كل اللاعبين بالتصويت عن اللاعب الذي يوجد برا السالفة.

حيث أن اللاعب الذي يصوت بشكل صحيح يحصل على نقاط معينة، وبعد الانتهاء من التصويت ستقوم اللعبة بعرض اسم اللاعب، وبعد ذلك سيطلب منك اختيار الموضوع الذي ستتحدث عنه مع الجميع، وهذه الطريقة في اللعب في غاية السهولة، ولا تشمل أي صعوبات، بل بالعكس هناك الكثير من التعليمات المتوفرة التي يمكنك الرجوع إليها في حال كنت تلعب لأول مرة.

مقتطفات عن لعبة برا السالفة للأندرويد

بعد تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد وتشغيلها على جهاز الأندرويد الخاص بك، سيعرض عليك مجموعة من السوالف التي تستطيع البدء بها، حيث يُمكنك اختيار أي سالفة من بين السوالف الموجودة أمامك وتقوم باللعب بها، وستجد النقاط التي تملُكها متوفرة أعلى يمين الشاشة، وهذا في حال كانت عدد النقاط الخاصة بالحليب 500 نقطة، ولكن يمكن استخدام السالفة لمدة خمس جولات فقط.

بعد اختيارك للسالفة، ستطلب اللعبة منك القيام، بتسجيل أسماء اللاعبين، وذلك عن طريق الضغط على الأيقونة التي توجد أسفل يمين الشاشة، وبعد القيام بتسجيل الأسماء تقوم اللعبة مباشرة بعرض الاسم الخاص باللاعب الذي يقوم بأخذ الهاتف وإخفائه عن باقي اللاعبين، وهذا لأن اللاعب سيتم إخباره بالوظيفة الخاصة، والتي تتمثل في أن يكون خارج السالفة أو برا السالفة.

وفي حال تم اختيار اللاعب ووضعه برا السالفة، لأبد أن يكون على علم بمحتوى السالفة عن طريق كلام باقي اللاعبين، حيث أن اللعبة ستقوم بإعطاء اللاعب تلميح عن المحتوى الذي تتضمنه السالفة، فمثلا تخبره بأن السالفة ستكون عن الحيوانات.

وبعدها سيتم إعطاء لاعب أخر الهاتف، وتخبره بأنه أصبح داخل السالفة ويجب على الشخص الموجود برا السالفة أن يعرف الموضوع الذي سيتحدث عنه، وهكذا يستمر اللعب على هذا الوضع، بحيث تقوم اللعبة بالمرور على كل اللاعبين لأخذ أدوارهم داخل اللعبة، وتأتي بعد ذلك جولة الأسئلة، حيث أن كل شخص يجب عليه أن يسأل الثاني عن شيء يتعلق بالسالفة.

وبعدها يتم طلب اللاعب بالاسم لكي يسأل اللاعب الأخر عن شيء يكون متعلق بالسالفة، إلا أنه يجب اختيار السؤال بعناية لكي لا يعرف اللاعب الذي يوجد برا السالفة عن محتوى السؤال، وفي حالة انتهائك من جولة الأسئلة، سوف تبدأ في مرحلة التصويت، وهذا يكون في حال كان كل اللاعبين متفقين.

وعند البدء في هذه المرحلة، يمكن للاعبين أن يعيدوا السؤال لبعضهم البعض، حيث أن هذه الحركة تكون في بعض الأحيان سبب في معرفة نوع السالفة، وهذا لكثرة الأسئلة، ولذا ينصح بالتصويت المباشر في حال كانت الأسئلة المطروحة واضحة للجميع.

وبعد أن ينتهي اللاعبين من التصويت ستعمل اللعبة على عرض اسم اللاعب الذي يكون خارج السالفة وفي حال أجاب اللاعب إجابة صحيحة عن السالفة سوف يتمكن من الحصول على بعض النقاط ولن يخسر، وبعد انتهاء اللعب، سوف تعمل اللعبة على عرض النتائج، حيث أن اللاعب الذي يحصد أقل نقاط يكون هو الخاسر، وعموماً بإمكانكم إعادة الجولة مرة أخرى، أو تغيير لاعب بدل اللاعب الخاسر في حالة كان العدد كثير.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Hide Online أحدث إصدار

مميزات لعبة برا السالفة Barrah

بعد تحميل لعبة برا السالفة كاملة 2022 للاندرويد ستلاحظ أنها تتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي جعلتها واحدةً من أهم وأفضل الألعاب المسلية في العالم، وسوف نذكر لكم منها ما يلي:

  • اللعبة لا تستهلك أي شيء من موارد الجهاز.
  • كما أنها تعمل على أجهزة الأندرويد الضعيفة.
  • تعطي جو من السعادة والبهجة أثناء لعبها.
  • اللعبة من الألعاب الاجتماعية التي تعمل على لم شمل العائلة والأصدقاء.
  • طريقة وأسلوب اللعب بها يكون ممتع للغاية.
  • اللعبة تساعد على تنمية المهارة الخاصة بقراءة لغة الجسد.
  • يوجد بها مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية والبصرية.
  • كافة النصوص المتوفرة بها تكون باللغة العربية.
  • تتميز اللعبة بمجموعة من الرسومات التي تحمل أعلى معايير الدقة.
  • يمكن مشاركة ثمانية لاعبين بها.
  • اللعبة لديها مجموعة كبيرة من أنواع السوالف التي يمكن اللعب بها.
  • كما أنها تعتمد بنسبة كبيرة على التركيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.