تحميل لعبة المعلمة الشريرة اللعبة الشيقة لأجهزة اﻷندرويد بالمجان

5.24

لعبة المعلمة الشريرة اللعبة الشيقة أو كما تعرف باسم Scary Teacher 3D من أفضل ألعاب الرعب المميزة والمختلفة، وهناك بعض المستخدمين يطلقون عليها اسم الجدة المجنونة
محدث
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 1,487,963
تطوير
10‏/09‏/2022
بحجم
969.4MB
الإصدار
5.24
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المعلمة الشريرة اللعبة الشيقة

لعبة المعلمة الشريرة اللعبة الشيقة أو كما تعرف باسم Scary Teacher 3D تعتبر من أفضل وأهم ألعاب الرعب المميزة والمختلفة، وهناك بعض المستخدمين يطلقون عليها اسم الجدة المجنونة.

حيث أن هذه الأسماء تجذب إليها العديد من اللاعبين من أجل تجربتها، فهي من الألعاب التي تشعر اللاعب بالرغبة والتحدي عند الدخول بها وخوض مغامراتها الرائعة مع الجدة المجنونة أو المعلمة الشريرة، واليوم نتعرف معكم عبر السطور القادمة على المزيد من تفاصيل اللعبة وغيرها من المعلومات الأخرى، فتابعونا.

معلومات عن لعبة المعلمة الشريرة

نتعرف الآن على بعض المعلومات الخاصة بلعبة المعلمة الشريرة عبر موقع جيمر عربي، حيث أن هذه اللعبة تعتمد على القيام بعمل مقالب أو أعمال تخريب مع بعض الأشخاص أو الجيران، حيث أن اللاعب يدخل في تحدي مع المعلمة المخيفة.

وهذه النوعية من اﻷلعاب تعطي للجمهور انطباع لتجربة اللعبة بسبب انجِذابهم إليها والقيام بتجربتها، وعلى الرغم من أنها من التجارب التي تعطي شعور بالخوف من هذه المطاردة إلا أن اللاعب يحب أن يخوض تلك التجربة.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللاعب يشعر بالسعادة والمتعة أثناء اللعب من خلال عالمها المليء بالتفاصيل الدقيقة والمختلفة التي تنال إعجاب كافة اللاعبين، وذلك من خلال أشكالها وتصميماتها المختلفة التي تحمل أعلى معايير الجودة العالمية.

بعد تحميل لعبة المعلمة الشريرة اللعبة الشيقة، سيلاحظ اللاعب بعد البدء بها أن أحداث قصتها تدور حول منزل كبير تعيش فيه معلمة شريرة أو مجنونة، حيث أنها ستحاول اكتشاف منزلها التي تسكن به، بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بعمل الكثير من الخداعات والمقالب من أجل تحقيق أهداف اللعبة، بجانب هذا فقد تم تصميم كافة الأشكال والعناصر بدقة كبيرة.

كما أنك ستصبح بعد ذلك مهووس باللعب بها لدرجة أنك لن تستطيع التوقف عن لعبها وعمل الخدع والمقالب داخل المدرسة مع الشريرة.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار

معلومات أكثر عن اللعبة

بعد أن تعرفنا فيما سبق على بعض المعلومات عن لعبة المعلمة الشريرة اللعبة الشيقة، يمكننا أن نتعرف أكثر عن المزيد من المعلومات خلال هذه الفقرة، حيث أن اللاعب سيلاحظ وجود شخصيتين داخل اللعبة وهما، المعلمة المخيفة واللاعب، وسوف يبدأ اللاعب في البداية بالتسلل داخل منزل المعلمة التي تعيش بداخله.

كما يمكن للاعب أن يتنقل بحرية تامة في أي مكان بالمنزل ويلعب كيفما يشاء، ولكن يجب عليه تجنب الوقوع في حال نظرت المعلمة إلى الزاوية اليسرى من الشاشة، كما ينبغي على اللاعب أن ينتبه جيداً لأن المعلمة تتحرك في أي مكان داخل المنزل لكي تتمكن من تحديد مكانك والإيقاع بك، حيث أن هذا يجعلك لا تفوت لحظة واحدة دون أن تقوم بعمل مقالب في المعلمة.

كما أنك ستلاحظ في منتصف الشاشة ظهور نص موضح به شرح كامل لأدوات اللعبة، وما هي الأداة التي يمكنك الاعتماد عليها داخل اللعبة، وهذه اللعبة مثلها مثل باقي ألعاب المغامرة والرعب، حيث يمكن للاعب التحكم في الشخصية على حسب المنظور الأول، وهذا المنظور يعطي للاعب شعور ممتع ومميز أثناء اللعب.

كما أن اللاعب سيكون جزء داخل اللعبة، ولذا يجب عليه اكتشاف المكان بطريقة صحيحة لكي يتمكن من عمل أكبر قدر من المقالب والخدع في المعلمة الشريرة، حيث أن هذا يزيد من المتعة والترفيه أثناء اللعب.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم تطوير كافة العناصر والأشياء الموجودة باللعبة، مع كل تحديث جديد من أجل أن تكون اللعبة واقعية، وينبغي على اللاعب أن يعرف أن هدفه هو العبث في منزل المعلمة وتخريب أي شيء يوجد به، وسيلاحظ اللاعب في هذه اللعبة العديد من المهام التي يمكنه القيام بها، حيث أنها ستحتاج منه الجري بسرعة من أجل الوصول إلى المكان التالي والهروب من المعلمة.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة برا السالفة كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.