أفضل راوتر VDSL في مصر 2021 – وطريقة معرفة كلمة السر we

نقدم لكم عبر السطور القادمة أفضل راوتر VDSL في مصر، حيث أنه يوجد العديد من أنواع الراوتر المختلفة، والتي تحمل العديد من المميزات والمواصفات المختلفة عن بعضها.

ومن خلال هذا الموضوع سنشرح لِحضراتكم كل ما يتعلق بهذه الأنواع من أجهزة الراوتر المتنوعة في مصر، علاوة على تقديم شرح مفصل بكافة التفاصيل التي تخص هذه النوعية من أجهزة الراوتر في مصر فتابعوا معنا.

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر

نتعرف معكم عبر موقعكم جيمر عربي على كلمة السر أو المرور الخاصة براوتر، ١٩٢.١٦٨.١.١، حيث أن فريق عمل موقعنا يسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد لمثل هذه النوعية من التقنيات الحديثة التي تخص الراوتر، حيث يمكنك أن تتعرف على كلمة السر الخاصة بها لكي يمكنك في أي وقت تغييرها كيفما تشاء، وسوف نقدم لكم فيما يلي بعض الخطوات الصحيحة التي يمكنك اتباعها عند تغير كلمة السر الخاصة بالراوتر فتابعونا:

  • أولا قم بالتوجه إلى إعدادات البيانات الخاصة بالإنترنت المنزلي، والتي توجد في الشريط العلوي من الشاشة.
  • قم باختيار الإعدادات، التي تحمل اسم wlan settings.
  • ادخل إلى القائمة وافتح قائمة الإعدادات الخاصة بالواي فاي.

إقرأ أيضًا: شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

ضبط إعدادات راوتر tenda n300

راوتر tenda n300 تعرف بأنها أفضل راوتر VDSL في مصر، حيث أن هذا معروف عنه أنه من الأجهزة المتعددة، ومن جانب آخر فإن سعره في متناول يد الجميع، وبالنسبة لضبط إعدادات تلك النوعية من الراوتر فهي تتم عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، والتي نشير إليها فيما يلي:

  • أولا عليك القيام بتركيب جهاز الراوتر الخاص بك، ويجب التأكد من أنه متصل بالتيار الكهربائي، وكذلك التأكد من توصيل كابل الإنترنت جيدًا.
  • قم بفتح المتصفح، وادخل إلى صفحة الراوتر.
  • بعد ذلك حدد خيار PPPoE، ثم اكتب بعد ذلك اسم المستخدم وكلمة السر في الخانة الخاصة بها.
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لكي تتعرف على كلمة المرور واسم المستخدم.
  • اكتب اسم الشبكة داخل الخانة الخاصة باسم المستخدم، وقم بنفس الشيء مع كلمة المرور.
  • بعد ذلك سيتم إعادة تشغيل الراوتر مرة أخرى، باستخدام كلمة المرور الجديدة التي قمت بتعيينها.

Wlan Encryptaion

إليكم هذا النوع من الراوتر الذي يعتبر من أفضل راوتر VDSL في مصر، حيث يمكنك وضع كلمة المرور له بكل سهولة فقط كل ما عليك اتباع الآتي:

  • قم باختيار أمر wpa pre-shared key، حيث أن هذا يُمكنك من التعرف على كلمة المرور، لكي تستطيع تغييرها.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على أمر “حفظ”، بعد الانتهاء من تغيير كلمة المرور.

أنواع وأسعار راوتر VDSL

إليك أيضا ًأفضل راوتر VDSL في مصر، حيث توجد هناك العديد من الأنواع المختلفة التي يمكنك التعرف عليها لكي تختار الأفضل من بينها، حيث أنها تختلف من حيث الأسعار والمزايا الخاصة بها، وسوف نعرض لك فيما يلي البعض من هذه الأنواع، بالإضافة إلى بيان بالأسعار التي تخص كل نوعاً منها:

  • راوتر vr 600 الذي يصل سعره إلى حوالي 1450 جنيه.
  • وأيضا راوتر موديل vr400 الذي يصل سعره إلى نحو 975 جنيه.
  • راوتر vr 300 الذي يعادل سعره حوالي 750 جنيه.
  • راوتر D-Link VDSL DSL-224، وهذا النوع يباع بحوالي 475 جنيه.

مميزات راوتر VDSL

بعد الاطلاع على أفضل راوتر VDSL في مصر، وكذلك كيفية ضبط الإعدادات الخاصة بها، وكذلك بعد التعرف على أشهر أنواعها وأسعارها، يجب علينا كذلك التعرف على أهم المزايا الخاصة بها، والتي تأتيكم فيما يلي:

  • يمكنك الحصول على أي نوع من هذه الأجهزة بكل سهولة.
  • تتميز هذه النوعية من الأجهزة بسرعتها الفائقة عند تصفح الإنترنت.
  • كما أنها توفر سرعة فائقة عند تحميل الملفات، ورفعها.
  • تستطيع ضبط إعدادات هذه الأجهزة بسهولة تامة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التي ذكرناها فيما سبق.
  • أسعارها ممتازة ومناسبة جداً إذا قورنت، بالمزايا التي تقدمها أو بعض أنواع أجهزة أخرى.

كيفية الحصول على راوتر VDSL بالإيجار

بعد أن تعرفنا على أفضل راوتر VDSL في مصر، لابد أن نتعرف أيضاً على كيفية الحصول على راوتر VDSL بالإيجار، حيث أن الشركة المصرية للاتصالات قامت بطرح نوع آخر من أجهزة الراوتر، والتي يمكنك التمتع بخدمات الإنترنت من خلالها مقابل سداد حوالي خمسة جنيهات على مدار الشهر.

وبالنسبة لِتكلفة الحصول عليه فتكون حوالي 400 جنيه، حيث أنه من أفضل أنواع راوتر VDSL في مصر 2022، حيث أنه يتضمن العديد من المميزات الرائعة، وأضف إلى ذلك تلك القيمة لا تضم ضريبة القيمة المضافة، والتي تصل إلى حوالي 14%، أي ما يعادل إيجار شهري يصل إلى 5 جنيهات، وهذا النوع من الأجهزة يتمتع بالعديد من المميزات التي نذكرها لكم فيما يلي:

  • الجهاز يحتوي على بعض الأجزاء التي تساعد على تقليل التشويش.
  • يمكن للعميل استبدال الجهاز في حالة ظهور أي مشكلات أو أعطال تقنية به.
  • الجهاز متوفر لدى الشركة بسعرين مختلفين، حيث أن السعر الأول يصل إلى حوالي 400 جنيه، ويشمل قيمة الضريبة المضافة التي تعادل حوالي 14%.
  • أما بالنسبة للسعر الآخر فيصل إلى 600 جنيه، مضافاً إليه قيمة الضريبة، ولكن لا يمكنك أن تمتلك أكثر من جهاز.

إقرأ أيضًا: طريقة شحن كارت اتصالات الفكة جميع الفئات

خطوات الحصول على راوتر VDSL بالإيجار

هناك الكثير من الأشخاص تتساءل عن الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الحصول على راوتر VDSL بالإيجار، ولذا فسوف نوضح لك الخطوات التي تستطيع من خلالها الحصول على تلك النوع من الراوتر، حيث يمكنك التوجه مباشرة إلى أقرب فرع تابع إلى الشركة المصرية للاتصالات.

أفضل راوتر VDSL في مصر

حيث يوجد هناك حيث بعض الإجراءات التي يجب عملها، والتي تتم من خلال التواصل مع خدمة الدعم الفني، وبالنسبة لما يتعلق بالمستندات الرسمية التي تطلب منك، فهي تتمثل في بطاقة الرقم القومي الخاصة بك، ولكن يجب أن تكون سارية الصلاحية.

وفي حالة عدم توافر البطاقة، يجب تواجد شخص يُنيب عنك، كما يجب أن يتوفر إيصال الدفع الخاص بقيمة الراوتر، ولكن ينبغي أن تعلم أن هذه القيمة تتحمل الشركة نصفها، مما يسمح للعميل الحصول على جهاز راوتر في مقابل 200 جنيه بدل من 400 جنيه.

أما بالنسبة لما يتعلق بتفاصيل الاستخدام وعدد الوحدات، فيسمح للعميل باشتراك بأقل باقة، والتي تصل قيمتها الشهرية إلى حوالي 120 جنيه شهرياً، كما يمكن للعميل أن يحصل على 140 جيجا بايت من الإنترنت بمقابل 86 قرش، وهذا يكون بدل من دفع 110 قرش في مقابل الحصول على نفس عدد الوحدات التي ذكرناها لكم.

وإذا نظرنا إلى أفضل راوتر VDSL في مصر 2022 نجد أن الشركة المصرية للاتصالات قامت برفع أسعار أجهزة الإنترنت المنزلية المقدمة إلى العملاء التابعين لها، ولكن هذا الارتفاع كان مقابل ا رفع مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لكافة عملائها.

حيث أنها وفرت العديد من الباقات الشهرية وكذلك السنوية، حيث أنها راعت العمل على سد كل ما يحتاج إليه العميل في المقام الأول، علاوة على أن هذه الباقات تتميز بسعرها الذي يتناسب مع أكبر قدر من المستخدمين، كما يوفر لك أيضاً إمكانية تصفح الإنترنت بسرعة رائعة وبأقل تكلفة، مقارنةً بالباقات الأخرى التابعة إلى بعض الشركات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *