طريقة شحن كارت اتصالات الفكة جميع الفئات

هناك الكثير من الأشخاص تبحث عن طريقة شحن كارت اتصالات الفكة جميع الفئات، حيث أن هذا الكارت يحل العديد من المشاكل بالنسبة للعملاء الذين لا يقدرون على عمل باقة شهرية أو من انتهت الباقة الشهرية الخاصة بهم ويحتاجون إلى رصيد قبل موعد تجديد الباقة.

ولذا فسوف نتناول معكم اليوم توضيح كامل لطريقة شحن كارت اتصالات فكة لجميع الفئات، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص لا تعرف أرقام أكواد شحن اتصالات وتريد مِعرفتها، ولذا فسوف نُوضحها لحضراتكم بالتفصيل الدقيق من أجل التعرف عليها وكيفية تطبيقها بكل سهولة.

شحن أقوى كارت اتصالات من الرصيد

نتعرف مع حضراتكم على شحن أقوى كارت اتصالات من الرصيد عبر موقع جيمر عربي، حيث أنك تستطيع الآن وبكل سهولة من خلال عمل طلب كود*811# من القيام بشحن اقوى كارت اتصالات من الرصيد، وهذا يكون من خلال اختيار قائمة الطلب السريع التي قامت شركة اتصالات مصر بتخصيصها لتحويل الرصيد إلى دقائق أو ميكسات بعد الشحن.

إقرأ أيضًا: شرح تثبيت التطبيقات والالعاب للكمبيوتر والاندرويد

قائمة أكواد شحن كروت القوي اتصالات

بعد أن نتعرف على طريقة شحن كارت اتصالات الفكة جميع الفئات، نوفر لكم تلك القائمة الكاملة التي تتضمن جميع أكواد شحن كارت القوة من اتصالات على جميع الفئات الكبيرة والصغيرة يجب عليك أن تطلع عليها لتنفيذ الطلب.

طريقة شحن كارت القوي اتصالات فكة 10 جنيه

نتغرف الآن على طريقة شحن كارت اتصالات الفكة جميع الفئات وتحديداً كارت 10 جنيه، حيث أنه يعتبر من أقوى وأشهر الكروت طلباً ومبيعًا في مصر بسبب أنه يوفر 450 ميكس أو دقيقة يمكنك القيام باستخدامها إما دقائق لأرقام اتصالات حيث أن الدقيقة تكون بدقيقة بالنسبة للاتصالات أو تحويلها إلى ميكس، حيث يكون الإنترنت الميكس بواحد ميجا.

ولذا فسوف نقدم لكم طريقة شحن كارت اتصالات فكة 10 جنيه سواء دقائق أو نت، حيث يمكنك القيام فقط بعمل طلب كود *811# في حالة كان الرصيد موجود على الخط وقم باختيار باقة 10 جنية المناسبة لك من الميكسات أو الدقائق، وفي حالة كان الكارت موجود معك ولم تقوم بشحنه فيجب عليك عمل طلب إلى، # ورقم الكارت الفكة 10 جنيه * 2 * 556 * شحن دقائق. كود # ورقم الكارت * 1 * 556 * للميكسات.

طريقة شحن كارت القوي اتصالات فكة 9 جنيه

تستطيع الآن معرفة طريقة شحن كارت اتصالات الفكة جميع الفئات، ولكن تحديداً كارت فكة 9 جنيه الذي يُعد من اقوي الكرت المقدمة من اتصالات، فقط قم بطلب كود *811# في حالة كان الرصيد موجود في الهاتف.

وبعدها قم باختيار طريقة الشحن التي تريدها من القائمة التي تظهر أمامك في حالة إن كنت تريد شحن الكرت مييكسات أو دقائق أو ميجابايت. وأما إن كنت تقوم بشحن الكارت من جديد قم بعمل طلب إلى # رقم الكارت * 2 * 556 * شحن دقائق، أو اطلب كود # رقم كارت الفكة * 1 * 556 * للميكسات.

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 8 جنيه

ينبغي عليك أن تعرف أنه حالياً لا توجد باقات كارت 8 جنية من اتصالات، ولذا فلا يوجد طريقة نقوم بشرحها لهذا الكارت.

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 7 جنيه

إليكم الآن طريقة شحن كارت القوي 7 جنيه من اتصالات، حيث أنه ذات شعبية كبيرة لدى الكثير من العملاء، ولذا فسوف نستعرض معكم طريقة شحنه، فقط كل ما عليكم القيام بعمل طلب كود *811# في حالة كان الرصيد موجود في الهاتف، وهذا الأمر يكون بعد الشحن.

وفي حالة كنت تريد الطريقة قبل الشحن عليك القيام بطلب الأكواد التالية، # أرقام كارت الفكة 7 جنيه * 2 * 556 * لشحن الدقائق، كود # أرقام كارت الفكة 7 جنيه * 1 * 556 * للميكسات.

إقرأ أيضًا: شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 5 جنيه

نتكلم في تلك الفقرة عن طريقة شحن كارت اتصالات فكة 5 جنيه، حيث أنه الكارت الاقتصادي الموفر الذي يُعد من أسهل وأسرع الكروت استخداماً، فهو يوفر لك الكثير من المكالمات وكذلك الإنترنت، ولكي تتمكن من شحن الكارت في حالة كان لديك رصيد على الهاتف قم بطلب كود *811# واختر الباقة التي تريدها من القائمة التي تظهر أمامك وهي 5 جنيهات.

وفي حالة إن كنت لم تقم بالشحن عليك القيام بطلب الاكواد التالية، # رقم الكارت * 2 * 556 * شحن الدقائق، أو كود # رقم الكارت * 1 * 556 * للميكسات، وبالنسبة إلى باقي الفئات من الكروت الفكة منها على سبيل المثال، كارت اتصالات فكة 4.25 جنيه أو كارت اتصالات فكة 2 جنيه، حيث تكون عملية الشحن الخاصة بهم مثل باقي الكروت، فقط قم بطلب كود *811# أي كان الرصيد الموجود بهاتفك.

وعلى العكس يُمكنك القيام بطلب الأكواد التالية، # رقم الكارت التي تصل قيمة 4.25 جنيه * 2 * 556 * لشحن دقائق، أو إن كنت تريدها ميكسات فقم بطلب كود # رقم الكارت 4.25 جنيه * 1 * 556 وبالنسبة لكارت فكة 2 جنيه عليك بطلب # أرقام * 2 * 556 * شحن دقائق أو للميكسات، قم بطلب كود # رقم الكارت الفكة 2 جنيه * 1 * 556 *.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *