احصل علي RDP مجانا بالاضافة الي شرح طريقة الاستخدام بسهولة

نقدم لحضراتكم شرح طريقة الحصول على rdp مجانا، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يكون لديهم مشكلة في بطء اتصال الإنترنت، ويواجهون العديد من المشاكل عند القيام بإرسال أو تحميل ملفات ذو أحجام كبيرة، ولذا فسوف نقدم لكم الحل الأمثلة لتلك المشاكل.

حيث يوجد هناك تقنية ليست بالحديثة تسمى rdb فهي تجعل استخدام جهاز الكمبيوتر الخاصة بك يصل إلى أعلى سرعة من النت لدرجة مدهشة دون الرجوع إلى رفع سرعة الإنترنت لديك، ولذا فسوف نتعرف اليوم عبر موقع جيمر عربي على المفهوم العلمي لتقنية RDP وكيف يمكنك الحصول عليه بطريقة مجانية وبكل سهولة، كما نتعرف معكم أيضاً على أفضل الشركات التي تقدم تلك الخدمة الرائعة سواءً كانت مجانية أو مدفوعة.

ما هو RDP وكيف يعمل

قبل أن نتعرف على شرح طريقة الحصول على rdp مجانا لابد أن نتعرف أولا على المعنى المقصود RDP، حيث أنها اختصار للكلمة الإنجليزية Remote Desktop Protocol والتي تعني باللغة العربية بروتوكول سطح المكتب البعيد، حيث يمكنك عن طريق هذه التقنية التحكم في الكمبيوتر وهو في مكان آخر بعيد عنك.

ومن الممكن أن يكون خارج الدولة التي تعيش فيها ويمكنك أن تتحكم فيه بكل سهولة، كما تستطيع أن تحصل على جميع المميزات التي تضمها تلك التقنية مثل سرعة الإنترنت العالية التي تصل في بعض الأحيان إلى 5 جيجابايت وقد يكون RDP جزء من خدمة vps أو الكمبيوتر الصديق لك.

حيث أن أكثر ما يستفيد من هذه الخدمة هم محبي مشاهدة الأفلام والمباريات، علاوة على ذلك فهو يساعد على أداء العديد من المهام التي تساعد في العمل من خلال الإنترنت، وكذلك العديد من المهام الأخرى بسبب سرعة الإنترنت العالية التي يتميز بها.

حيث أن هذا الأمر يكون شبيه بنسبة كبيرة مع فكرة برنامج Team Viewer ولكنه يختلف فقط في طريقة الاتصال، وتُعد تقنية rdb جزء من خدمة vps التي تقوم بتقديمها العديد من الشركات العالمية لبعض خدمات الاستضافة، فقد يوجد هناك مكان كبير يسمى DATA CENTER يتوفر به الكثير من أجهزة الكمبيوتر ذات إمكانيات هائلة.

حيث أنها تُصنع خصيصاً لتلك الشركات، فقد تصل الذاكرة العشوائية لكل جهاز إلى حوالي 1000 جيجا بسرعة إنترنت تصل إلى 100 جيجابايت وهذا الرقم يكون كبير جدا، ولكن عن طريق استعمال بروتوكول معين يقوم بتقسيم الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضخمة إلى أجزاء صغيرة.

كما يمكن تثبيت العديد من الأنظمة الخاصة بالويندوز ويتم إعطاء كل ويندوز برقم محدد من الذاكرة العشوائي للجهاز وكذلك سرعة الإنترنت وكرت الشاشة وقدرة المعالج، وقد يتم بيع هذا الجهاز للمستخدم ويكون من حقه التحكم به عن بعد باستعمال اسم مستخدم أو رقم سري ولا يمكن لأحد أن يدخل على rdb الخاص بك ويطلع على البيانات الخاصة بك.

إقرأ أيضًا: تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل

ما هي فائدة استخدام rdb؟

أن تعرفنا فيما سبق عن المقصود بتقنية rdb، وقبل أن نتعرف على شرح طريقة الحصول على rdp مجانا يجب أن نعرف ما هي الفائدة من استخدامها، حيث أن تلك التقنية لها فائدة كبيرة جداً لمن يقوم بتحميل ورفع العديد من الملفات ذات الحجم الكبير، حيث أن مثل هذا الأمر يستهلك الكثير من باقة الإنترنت الخاصة بك، مما يترتب عليه تزايد قيمة فاتورة النت الشهرية.

ولذا فقد يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استعمال تقنية rdb لكي يتمكنوا من رفع وتحميل أي ملفات كبيرة في الحجم أو مشاهدة ما يريدون بجودة عالية جداً، كما يمكنهم من خلالها أيضاً تحميل أحدث الألعاب بكل سهولة عن طريق خدمة سطح المكتب البعيد.

كما يقوم المهندسين باستخدام محاكاة ريندر لعمل بعض التصميمات الخاصة بهم التي تتطلب جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية جداً، وفي نفس الوقت لا يقوم بسحب الكثير من باقة الإنترنت أو يضغط على موارد وإمكانيات الجهاز.

كما يوفر العديد من الإصدارات الخاصة بالويندوز والتي تبدأ من ويندوز 98 إلى آخر أحدث إصدار في الوقت الحالي وهو ويندوز 11، كما يتوفر أيضاً العديد من الأنظمة الأخرى مثل، وواي فاي سلاكس والكالي لينكس، والتي تُعد توزيعة رائعة، وكذلك الباك تراك.

هل يتم استهلاك باقة النت من خلال استخدام rdb؟

يمكن الإجابة على هذا السؤال قبل شرح طريقة الحصول على rdp مجانا، وتوضيحاً لإجابة هذا السؤال نقول بأنك إذا قمت بفتح rdb وبدأت في تحميل ملف بحجم 100 جيجابايت ستلاحظ أنه لم يستهلك من باقتك الأساسية غير 1 ميجا أو اقل من ذلك، حيث انه يُعد تكنلوجيا رائعة للغاية، ولكن يجب أن تعرف أنه لا يمكن تنزيل أو نقل ملف rdb إلى الكمبيوتر الخاص بك، حيث أنه يستهلك الكثير من باقة الإنترنت.

تكلفة الحصول على rdp

إذا تحدثنا عن تكلفة الحصول على rdp ستفاجئ بأن تلك الخدمة تقدم لك بطريقة مجانية، حيث أنها دائماً ما تكون محدودة بعدد ساعات محددة أو بأيام قليلة وأحيانا تتوفر لمدة شهر واحد ولكن إمكانياتها تكون ضعيفة جداً، حيث يمكن فقط التصفح والاستفادة من سرعة الإنترنت، ولكنك لا تستطيع الحصول على جهاز ذو إمكانيات عالية تتمكن من خلالها بالقيام بفتح برامج معينة للمونتاج أو غيرها من الأشياء الأخرى.

ولكن إن كنت تريد الحصول على جميع مميزات rdb وتتمتع بمعالج قوي فأنت مضطر إلى شراء هذه الخدمة التي تبدأ من أربع إلى 35 دولار شهريا، واختلاف السعر يرجع إلى مدى الإمكانيات المطلوبة.

أفضل الشركات لشراء rdp مدفوع

هناك الكثير من التساؤلات من محبي شراء خدمة rdp حول أفضل الشركات التي تقوم ببيع خدمة rdp المدفوعة، والتي تقوم بتقديم إمكانيات مميزة مع أفضل سعر، علاوة على الدعم الفني القوي الذي توفره على مدار اليوم، وكذلك تعطيك المساعدة في حالة حدوث أي مشكلة بالخدمة، ومن خلال بعض التجارب التي عشناها مع العديد من الشركات، فسوف نعرض لكم أفضل الشركات التي تبيع خدمة rdp المدفوعة، والتي تأتيكم فيما يلي:

شركة RouterHosting

قبل معرفة شرح طريقة الحصول على rdp مجانا يجب عليك أولاً أن تبحث عن أفضل الشركات التي تبيع تلك الخدمة بإمكانيات ممتازة، حيث أن شركة Router Hosting RDP تعتبر الخيار الأفضل لكل من يبحث عن الأفضل، فقد تم تأسيسها في عام 2008، وهي تقدم أسعار رائعة لا يوجد لها منافس.

حيث أنها تبدأ من 7.95 دولار شهريا، كما يمكنك اختيار خادم RDP من خلال 15 موقع مختلف حول العالم، علاوة على وجود العديد من الأنواع الأخرى التي تخص طبيعة كُل عمل، بحيث يمكنك عمل ستريم للألعاب أو بث مباشر أو حتى مونتاج وريندر كل هذه التخصصات تقوم أنت بتحديد ما تختاره منها بكل سهولة من أي موقع في العالم.

كما أن أكثر ما يميز هذه الشركة السرية التامة لأي بيانات للمستخدم، حيث أنها تكون آمنة تماماً ولا يتم مشاركة أي موارد لك مع مستخدمين آخرين، كما أن طريقة التثبيت تكون سهلة وسريعة، وكذلك يمكنك الحصول على أي صلاحيات كاملة مع أي خطة تختارها من تقنية RDP، كما أن الخدمة تعمل على مدار أربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع، كما أنه مسموح لك أن تختار ما بين إصدار linux أو windows.

بعض المميزات التي تقدمها الشركة بصرف النظر عن المميزات القياسية التي يوفرها معظم شركات RDP الأخر:

  • عدم فرض نظام معين عليك، حيث تقوم الشركة بتثبيت نظام التشغيل الخاص بك.
  • ضمان كامل باسترداد أموالك خلال سبعة أيام.
  • وجود العديد من الخصومات في حال قمت بالدفع المسبق.
  • توفير خطط سنوية وشهرية.
  • الخادم يتوفر في العديد من الدول الأوروبية، مما يساعدك في الحصول على الإنترنت بشكل سريع.
  • وجود لوحة التحكم Virtualizor.

AmazingRDP

شركة AmazingRDP تقع في الهند ولكن خوادمها الخاصة توجد في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ويوجد بها العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم وهي متخصصة في بيع rdb فقط، حيث أنها لا تقوم بتقديم أي خدمات أخرى، منها على سبيل المثال، استضافة المواقع، وقد تتراوح الخطط الخاصة بتقنية RDP من 4.99 إلى 19.99 دولارًا.

بعض المميزات التي تقدمها هذه الشركة.

  • قوتها الفائقة في دعم rdb لأنها تقوم ببيعها فقط.
  • توفير خدمة تجريبية لمدة أربعة أيام.
  • كما تقدم خدمة المحافظة على البيئة التي يتم استعمالها من أجل طاقة نظيفة تماما، لتكون من مصادر الطاقة المتجددة.
  • كما أنها تقوم بتوفير دعم فني على مدار ساعات اليوم وأيام الأسبوع.

OPERAVPS

تستطيع من خلال شركة OPERAVPS الحصول على خدمة rdb فائقة السرعة، حيث أنها توفر لك هارد SSD الذي يتميز باستجابة تفوق أي سرعة، كما توفر العديد من الخوادم حول العالم، حيث أن أسعارها تبدأ من 17.9 إلى 59.99 دولار شهريا، كما أنها تمكنك أيضًا من الدخول في تجربة مواقع رائعة متعددة منها على سبيل المثال، نيويورك وكندا والدنمارك ولوس أنجلوس وبولندا.

مزايا الشركة

  • الشركة تدعم الخدمة على مدار ساعات اليوم وأيضا جميع أيام الأسبوع.
  • IPv4 مجاني
  • IP مخصص جديد للمشترك فقط لا يشاركه أحد فيه.
  • حماية من الهجمات الكبيرة عن طريق DDoS.
  • نظام تشغيل Windows آمن تماماً وعلى أعلى كفاءة من الدقة.

99RDP

شركة 99RDP تعتبر واحدةً من أفضل وأهم الشركات التي تقدم هذه الخدمة، حيث أنها تقدم إمكانيات عالية بِمقابل سعر معقول، كما أنها متخصصة فقط في بيع rdb بجميع استعمالاته سواء كان للألعاب أو للتصفح أو لِعمل البث أو لِتشغيل برامج الفوراكس.

كما أنها تعطي لك حماية وأمان كامل، علاوة على الوصول إلى صلاحيات المدير من أجل القيام بتفعيل أي شيء بِالويندوز على سطح المكتب الخاص بك، ومن أكثر الأسباب التي شهرة هذه الشركة أنها تبيع بأرخص سعر في السوق.

ما يميز شركة 99RDP

  • أسعارها قليلة بالمقارنة بالشركات الأخرى.
  • يمكن استرداد الأموال بعد مرور 24 ساعة.
  • الشركة تعطيك ضمان كامل لِتشغيل الخادم.
  • تدعم ssl.
  • توفر لك الشركة حماية من نظام الهجمات الضارة.

ملخص اختيار أفضل شركة شراء rdp مدفوع

لا نستطيع نحن ولا أي أحد القيام بترشيح أفضل الشركات أو أفضل الخطط بشكل عام، حيث أن استعمال كل شخص يختلف عن الآخر، فهناك بعض الأشخاص تقوم بتثبيت برامج الفوركس، وآخرون يقومون بعمل بث مباشر، وغيرهم يريد الاستمتاع بالتصفح عبر الإنترنت السريع، وكذلك البعض منهم يريد تحميل ورفع الملفات، وغيرها من الأعمال الأخرى.

ولذا يجب على كل شخص أن يقوم بتصفح كافة الشركات التي قمنا بذكرها ويختار الخطة المناسبة له على حسب ما يريد استخدام النوعية التي يحتاج إليها من تقنية rdb، وبعدها يقوم بمقارنة الأسعار بينهم ليختار من بينها الأقل في السعر والأفضل في الجودة.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا من خلال موقع freerdpserver.com

إليكم الآن أفضل شرح طريقة الحصول على rdp مجانا، حيث أن موقع freerdpserver يقدم لك إمكانية الحصول على خدمة rdp مجاناً وبدون أي مقابل مع إمكانية السرعة الفائقة في سرعة الاتصال بالإنترنت التي تصل إلى 1 جيجابايت، وهي سرعة عالية جداً.

وسوف نقوم بتقديم شرح مفصل نُوضح فيه كيفية الحصول على خدمة rdb مجانية بدون دفع أي مقابل، وهذا سيكون بإتباع بعض الخطوات البسيطة التي يجب أن تعرفها، ولكن ينبغي عليك أولا القيام بعمل إيميل على موقع freerdpserver لكي تستطيع الاستفادة من الخدمة مجاناً.

إقرأ أيضًا: شرح تثبيت التطبيقات والالعاب للكمبيوتر والاندرويد

طريقة عمل التسجيل في freerdpserver للحصول على RDB مجانا

  • يمكن الدخول إلى الموقع من خلال موقعنا بكل سهولة.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

  • بعد ذلك قم بعمل حساب جديد عن طريق الضغط على كلمة “register” أي إنشاء حساب جديد.
  • لتقوم بعدها بالدخول إلى صفحة ملئ البيانات، وتقوم بكتابة البيانات التي تطلب منك.
  • وبعد إتمام ملئ البيانات ستجد في نهاية الصفحة كلمة، register، عليك القيام بالضغط عليها.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

  • وسيظهر أمامك مكان معين تقوم فيه بوضع كود التفعيل، فقط قم بالتوجه إلى صندوق البريد، وستجد رسالة تتضمن كود التفعيل، سواء كان بريد ياهو أو جيميل أو أي منصة تقوم باستعمالها.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

  • لتنتقل بعدها مباشرة إلى الصفحة التي يكون بها المنتجات التي حصلت عليها، أي كانت سواء مجانية أو مدفوعة، فقد قم بالضغط على كلمة “Free Trial RDP Window.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

  • لتنتقل بعدها إلى الصفحة التي تختار منها rdb الذي تريده وأيضا الدولة التي تريد أن يكون خادمك بها، فقط قم بالضغط على كلمة Order Now.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

  • وأخيرا ما عليك غير الذهاب إلى البريد الإلكتروني، وسوف تجد أمامك كافة البيانات بالكامل.

طريقة فتح rdb من الكمبيوتر الشخصي

طريقة فتح rdb من الكمبيوتر بسيطة وسهلة للغاية حيث يمكن لأي شخص أن يقوم بها، ولكننا سوف نوضح لك طريقة الدخول إلى rdb أو vps لكي تتمكن من التحكم عن بعد في سطح المكتب، فقط كل ما تحتاجه هو وجود ip وكلمة السر واسم المستخدم، التي قمت بإرسالها إلى البريد الخاص بك، كما ذكرنا فيما سبق، وطريقة فتح ريموت ديسك توب بسيطة وتكون كالتالي:

  • عليك القيام بالتوجه إلى قائمة إبدأ والبحث بكلمة remote desktop connection” واضغط عليها.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

  • قم بكتابة عنوان ip وبعدها اسم المستخدم وكلمة السر.

شرح طريقة الحصول على rdp مجانا

  • لتجد نفسك تمكنت من الدخول إلى rdb الخاص بك ولا أحد يتحكم فيه غيرك.

ملخص دليل ما هو RDP وكيف يعمل

يمكنك الآن وبكل سهولة الحصول على rdp بالمجان، ولكن يجب عليك أن تعلم بأن النسخة المجانية لا تعطيك إمكانيات المدفوعة، كما ينبغي عليك أيضاً أن تقوم باختيار الإمكانيات المناسبة لك بعناية كبيرة، حيث يمكنك طلب مساعدة من أحد في حالة عدم قدرتك على الاختيار المناسب لطبيعة عملك لكي تتمكن من الحصول على الإمكانيات القوية مقابل سعر معقول، وكذلك من أجل الاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *