كيفية انشاء حساب سناب شات جديد بسهولة

هناك الكثير من التساؤلات حول كيفية انشاء حساب سناب شات جديد، حيث أن هناك الكثير من مستخدمي أجهزة الآيفون يواجهون مشاكل كثيرة عند إنشاء حساب سناب شات جديد بسبب عدم وجود المعلومات الكافية التي تسمح لهم لذلك.

طريقة إنشاء حساب سناب شات

قد جئنا إليكم اليوم بشرح أفضل الطرق التي يمكنكم من خلالها إنشاء حساب سناب شات للايفون بكل سهولة ودون مواجهة أي عوائق تمنع ذلك، وسوف تتمتع بكافة المميزات والخصائص التي يوفرها تطبيق سناب شات مثل، إمكانية استعمال الفلاتر المضحكة والمتنوعة، حيث أنه يحتوي على الكثير من الفلاتر المضحكة التي تجعل المستخدم يستمتع بتجربة مميزة ورائعة.

كما أنه يُمكنك أيضاً من القيام بالدردشة ومشاهدة سنابات متنوعة مع الأصدقاء والعائلة ومشاهدة الاستوريات الخاصة بهم، وكذلك القدرة على تحميل الصور ومقاطع فيديو سناب شات، هذا التطبيق أصبح الآن من أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تسمح للمستخدم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع مستخدمين آخرين.

كما أن رسائله تختفي بعد إرسالها بفترة زمنية معينة، علاوة على أنه يُمكنك من إرسال الرسائل المباشرة والقيام بتحميلها إلى القصة الخاصة بك، وهناك العديد من المميزات التي يقدمها تطبيق سناب شات والتي يمكنك التعرف عليها بنفسك بعد إنشاء حساب سناب شات خاص بك.

فقط كل ما يطلب منك أن تقوم بإتباع الخطوات التي نستعرضها لك خلال الفقرات القادمة قام فريق عمل موقع جيمر عربي بتوفيرها وشرحها بطريقة مبسطة، بحيث يمكن للمستخدم اتباعها لإنشاء حساب على سناب شات بكل سهولة ودون مواجهة أي مشاكل.

حيث أنك ستجد العديد من الخانات التي يجب عليك ملئها مثل، خانة اسم المستخدم والاسم الشخصي، مع العلم بأنه يوجد اختلاف بين اسم المستخدم والاسم الشخصي في حساب سناب شات، حيث أن الاسم الشخصي يمكنك تغييره في الوقت الذي تريده لأنه الاسم الذي يعرض أسفل صورة الملف الشخصي.

أما بالنسبة لاسم المستخدم فلا يمكن تغييره نهائياً لأنك تقوم من خلاله بالبحث عن حسابك، وأيضًا تقوم عن طريقه بإنشاء كلمة مرور من أجل تأمين حسابك في سناب شات، وينصح أن تكون كلمة السر مكونة من حروف وأرقام ورموز، وذلك من أجل أن يكون لدى حسابك حماية عالية.

كما أنك ستجد أيضاً خيارات أخرى تساعدك على تأمين حسابك من الاختراق، وبعد أن تقوم بوضع كلمة المرور عليك إدخال بريدك الإلكتروني الذي يُمكنك من خلاله استعادة حسابك في حالة نسيانه، وبعد ذلك قم بإدخال تاريخ ميلادك وغير ذلك من البيانات الأخرى التي ستطلب منك، وسوف نوضح لكم خلال الفقرة القادمة كيفية انشاء حساب سناب شات جديد بسهولة، فتابعونا.

إقرأ أيضًا: 

طريقة زيادة متابعين تيك توك للايفون وللاندرويد مجانا بدون برامج

خطوات انشاء حساب جديد في سناب شات

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد

إليكم تفاصيل كيفية انشاء حساب سناب شات جديد بسهولة، حيث يجب عليك أولاً القيام بتحميل تطبيق سناب شات على هاتفك، وبعدها قم بتشغيله، وبعد ذلك ستظهر أمامك واجهة التطبيق التي تستطيع من خلالها إنشاء حساب أو تسجيل الدخول، قم بالنقر على إنشاء حساب.

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد

وبعد ذلك ستظهر أمامك صفحة ثانية عليك القيام بإدخال الاسم الخاص بك وأيضًا لقب عائلتك، بعد ذلك عليك القيام بالنقر على متابعة، بعدها ستظهر أمامك صفحة يوجد بها خانة تطلب منك القيام بوضع تاريخ ميلادك، وبعد ذلك قم بالضغط على متابعة.

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد

بعدها مباشرة سيطلب منك اختيار اسم المستخدم الذي تريده، ويجب عليك وضع اسم لم يُسجل قبل ذلك، لأنك لن تستطيع تغيير اسم المستخدم بعد ذلك نهائيا، ومن خلال اسم المستخدم يمكن العثور على حسابك وإضافتك كصديق من جانب أحد المستخدمين على سناب شات، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة قم بالضغط على متابعة.

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد

بعدها قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك على سناب شات، ولكي تتمكن من تأمين الحساب بشكل أفضل عليك أن تضع لِكلمة المرور مزيج مميز من الحروف والأرقام والرموز لكي لا يتمكن أحد من اختراق حسابك.

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد

بعدها ستظهر أمامك صفحة تطلب منك القيام بإدخال بريدك الإلكتروني، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة قم بالنقر على متابعة، كما يمكنك التسجيل من خلال الهاتف، وذلك عبر النقر على الرابط الذي قمنا بتوفيره لك.

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد

وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة سيتكون تعرفت على كيفية انشاء حساب سناب شات جديد بسهولة على الجهاز الخاص بك، بحيث تستطيع بعدها القيام بتصفح تطبيق سناب شات والتقاط الصور وإضافة العديد من الأصدقاء وإضافة الكثير من الفلاتر المضحكة عليها بكل سهولة.

إقرأ أيضًا: 

كيفية تحويل الصور والملاحظات الى PDF للايفون مجانا شرح بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *