كيفية تحويل الصور والملاحظات الى PDF للايفون مجانا شرح بالصور

اليوم نتعرف معكم على كيفية تحويل الصور والملاحظات الى PDF، حيث أن هناك الكثير من مستخدمي أجهزة الآيفون يعانون من عدم معرفة تحويل الصور إلى PDF للآيفون، حيث أن هذا الأمر يضطرهم إلى شراء تطبيقات غالية الثمن.

طريقة تحويل الصور الى PDF للايفون مجانا

نجد أن التطبيقات المتخصصة في تحويل الملفات إلى PDF تكون غالية الثمن لأن معظم التطبيقات المجانية لا تعمل نهائياً في تحويل الصور لِصيغة pdf على أجهزة الآيفون، وهذا يرجع إلى السياسة التي تتبعها شركة Apple لِحماية الصور والبيانات التي تخص المستخدم.

ولذا فقد حرص موقعكم جيمر عربي على توفير طريقة مثالية لحل مشكلة تحويل الصور إلى pdf لأجهزة الايفون، بحيث يمكنك تحويل أي كمية من الصور التي تريدها بكل سهولة وبدون أي عوائق، وهذا يكون من عن طريق اتباع بعض الخطوات التي ستتناولها معكم خلال الفقرات القادمة.

فمن خلال هذه الطريقة الفعالة والمجربة لن تحتاج إلى تحميل أي تطبيقات فكل ما عليك ان تتبع الخطوات التي سنُوضحها لك بالتفصيل خطوة بخطوة، وبعدها مباشرة سيتم تحويل الصور والملاحظات الى PDF بكل سهولة.

فعلى سبيل المثال، إن كان لديك عدد معين من الصور وتريد ضمهم جميعًا إلى ملف واحد لكي تقوم بتقديمه إلى جامعتك، أو كنت ترغب في تقديم طلب من أجل الحصول على وظيفة وغير ذلك من الأمور التي تتطلب منك تجميع صورك الخاصة في ملف واحد بصيغة PDF.

فهذه الطريقة البسيطة ستوفر لك تجميعها بكل سهولة بعدد وتحويلها إلى ملف PDF لتقوم بحفظها لحين استخدامها في أي وقت أو المشاركة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنك تستطيع إرسال هذا الملف من خلال البريد الإلكتروني أو التليغرام أو الواتس اب وأيضًا سناب شات وغيرها من التطبيقات التي تستطيع من خلالها التواصل مع الآخرين.

ومن المعروف أن أجهزة الايفون لا تتطلب منك أي وقت أو جهد، حيث أن هذه العملية تتم بسرعة فائقة وبسهولة تامة، علاوة على أن الصور لا تفقد جودتها وقت التحويل، ولذلك فإن كنت تبحث عن طريقة تسمح لك بإمكانية تحويل الصور والملفات الخاص بك إلى PDF لكي تضمن تصغير حجمها والحفاظ عليها وعدم التلاعب بها، فننصحك بإتباع الخطوات التي نستعرضها لك في الفقرة القادمة.

شرح خطوات تحويل أي صوره الى PDF بدون برامج على الايفون

الآن نستعرض مع حضراتكم شرح خطوات تحويل الصور والملاحظات الى PDF، بدون برامج، والتي تتلخص فيما يلي:

تحويل الصور والملاحظات الى PDF

يجب عليك أولاً القيام بالدخول إلى المعرض الذي يوجد على جهاز الأيفون، وبعد ذلك قم باختيار الصور التي ترغب في تحويلها إلى ملف PDF، وبعدها قم بالنقر على أيقونة المشاركة التي توجد أسفل يسار الشاشة.

تحويل الصور والملاحظات الى PDF

وبعدها قم بالبحث من بين التطبيقات التي ظهرت أمامك على تطبيق الكتب، وفي حال عدم وجوده قم بالذهاب إلى المزيد وقم بالضغط عليه، وستظهر أمامك قائمة تضم كافة التطبيقات التي توجد على جوالك، ومن خلالها تستطيع اختيار تطبيق الكتب، وبعد ذلك قم بالنقر عليه.

تحويل الصور والملاحظات الى PDF

بعدها سيتم تحويلك مباشرة إلى التطبيق ومعه الصور التي تم تحديدها، بعد ذلك عليك القيام بالنقر على تحرير الموجود على أعلى يسار الشاشة، لتقوم بعدها بتحديد الصور التي ترغب في تحويلها إلى ملف PDF.

تحويل الصور والملاحظات الى PDF

وبعد ذلك عليك القيام بالنقر على أيقونة المشاركة التي توجد أسفل يسار الشاشة.

تحويل الصور والملاحظات الى PDF

قم بالنقر على مشاركة مستند PDF.

تحويل الصور والملاحظات الى PDF

وبعد قيامك بإتباع الخطوات السابقة ستجد أن الصور التي قمت بتحديدها تم تحويلها الى ملف PDF الذي أصبح جاهزاً للمشاركة.

تحويل الصور والملاحظات الى PDF

يمكنك بعدها إرساله إلى إحدى التطبيقات التي توجد على جهاز الايفون الخاص بك مثل، التيليجرام أو الواتساب وغيرهم من التطبيقات الأخرى، وسوف يتم إرساله بشكل ملف PDF، وهذه الطريقة تعتبر من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل صورك إلى ملف PDF، علاوة على أنها لن تستغرق منك وقت طويل نهائياً.

إقرأ أيضًا: 

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون كيف احفظ فيديو من سناب بدون علم الشخص

مميزات طريقة تحويل الصور الى PDF على ايفون

هناك الكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي تفيد المستخدم عند تحويل الصور والملاحظات الى PDF على ايفون، وسوف نذكرها لكم فيما يلي:

  • هذه الطريقة مضمونة وفعالة بنسبة 100% ولا يوجد بها أي عيوب.
  • كما أنها تُمكنك من تحويل كمية الصور التي تريدها إلى ملف PDF.
  • يمكنك استخدامها بكل بساطة دون وجود أي صعوبات.
  • كما أنها لا تتطلب منك تنزيل أي تطبيقات تضر بجهاز الآيفون.
  • علاوة على أنك تستطيع من خلالها مشاركة ملف PDF عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الطريقة لا تتطلب منك أي احترافية، كما أنها لا تأخذ وقت ولو جهد أثناء تنفيذها.
  • تحافظ على جودة الصور وقت تحويلها إلى ملف PDF.

إقرأ أيضًا: 

طريقة انشاء حساب ابل ستور سعودي جديد بالصور للايفون

طريقة تحويل الملاحظات إلى PDF للايفون

إن كنت تريد أن تستمتع بمميزات هذه الطريقة، فقط كل ما عليك القيام بتطبيق الخطوات التي قمنا بذكرها فيما سبق بنفس الترتيب، حيث أن الخطوات لا تختلف، ولكن إن كان لديك ملاحظات على جهاز الايفون وتريد أن تقوم بتحويلها إلى ملفات بي دي اف قم باتباع نفس الخطوات السابقة، ولكن ينبغي عليك القيام بعمل مشاركة للملف وبعد ذلك قم باختيار مشاركة مستند PDF وقم بحفظة، وبهذه الطريقة تكون تمكنت من تحويل الملاحظات إلى pdf للايفون بسهولة تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *