طريقة زيادة متابعين تيك توك للايفون وللاندرويد مجانا بدون برامج

نتعرف معكم اليوم على كيفية زيادة متابعين تيك توك على أنظمة الايفون والاندرويد، هل أنت من الأشخاص التي تمتلك حساب على تيك توك ولكن ليس لديك متابعين على الرغم من وجود العديد من مقاطع الفيديو المميزة على حسابك.

افضل نصائح في زيادة عدد متابعين تيك توك للايفون والاندرويد

عندما يكون هناك الكثير من مقاطع الفيديو ومع ذلك لا يوجد هناك أي تغير في عدد المتابعين على حساب تيك توك الخاص بك، فيجب عليك اتباع بعض النصائح لحل لهذه المشكلة، حيث أننا قمنا بتوفير طريقة رائعة ومميزة تمكنك من زيادة عدد متابعيك على تيك توك مجاناً دون أن تقوم باستعمال أي برامج.

حيث أنه من الممكن أن يصل عدد المتابعين لِحسابك على تيك توك من خلالها إلى عدد لا تتخيله، ولكن يجب عليك إن تقوم باتباع الخطوات التي قام موقع جيمر عربي بِتوفيرها لك حتى تتمكن من الحصول على زيادة عدد المتابعين بطريقة سريعة وفعالة في وقت قصير.

فمعظم الحسابات التي توجد على تيك توك تواجهه نفس المشكلة التي تواجها وهي افتقار كبير في عدد المتابعين وذلك بسبب عدم معرفتهم بالمعلومات والخطوات الصحيحة التي تساعدهم في الوصول إلى الشهرة في وقت قصير، حيث أن هذا الأمر يرجع إلى الفعاليات في خوارزميات التطبيق.

ولكن بعد تنفيذ الخطوات التي نعرضها لك خلال الفقرات المقبلة، ستلاحظ بعدها أن تطبيق تيك توك قام بزيادة عدد المتابعين لحِسابك بشكل يومي وبعدد كبير لا تتخيله، ومن أهم الأشياء التي تساعد على زيادة متابعين تيك توك منذ البداية هي القيام بملء الملف الخاص بإنشاء حسابك بطريقة جذابة وملفته للنظر، بحيث تجذب إليها أكبر عدد من المتابعين.

وهذا يكون عن طريق وضع الاسم الذي ستقوم باستخدامه على حسابك بشكل سهل وبسيط، بحيث يمكن حفظه بسهولة، حيث أن الاسم الذي يتضمن عدد كبير من الكلمات والحروف يكون مزعج لمتابعي تيك توك، ولذا من الأفضل أن يكون اسم المستخدم قصير ولا يزيد عن 5 كلمات، وحاول أن تجعل الاسم مختصر على قدر المستطاع.

مثل وضع اسمك واسم والدك فقط ولا تزيد عن هذا، حيث أن هذه الخطوة تكون أولى الخطوات التي تجعل حسابك ينتشر على نطاق كبير ويتسبب في زيادة متابعين تيك توك، وسوف نوضح لك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها خلال الفقرات القادمة.

وهناك طريقة أخرى تستطيع من خلالها زيادة متابعين تيك توك، وهي ضرورة وضع وصف لِحسابك على تيك توك، وهذا من أجل أن تتعرف عليه الخوارزميات لكي تصبح كل المقاطع الخاص بك اكسبلور من بين كافة المقاطع الموجودة على تيك توك.

ولذا يجب عليك عند القيام بكتابة الوصف أن تجعله يدل على المحتوى الخاص بك، فلا ينبغي عليك أن تقوم بوضع وصف محتوى ليس له علاقة بما تقوم بعرضه على حساب تيك توك الخاص بك، فمثلاً إن كنت صانع محتوى يهتم بالمأكولات عليك أن تقوم بوضع وصف خاص بالمأكولات.

وإن كان المحتوى كوميدي قم بوضع وصف يدل على ما تقدمه في مجال الكوميديا أو في مجال المكياج والجمال أو في مجال التكنولوجيا أو الرياضة وغيرها من المجالات الأخرى، ولا ينبغي أن يقل الوصف عن ثلاثة سطور، وإذا قمت بإكمال الخطوتين التي قمنا بذكرها فيما سبق فسيصبح لديك ملف خاص يكون جاهز بشكل فعال.

وبعدها يجب عليك القيام باختيار محتوى مناسب لما سوف تقوم بتقديمه لكي تقوم بنشر مقاطع فيديو عليه، ولذا عند قيامك بنشر محتوى ينبغي عليك تحديد المجال الأفضل التي ترى أنك ستبدع فيه سواء كان كوميدي أو في مجال خفة اليد أو التكنولوجيا أو في مجال الرسم أو غير ذلك من المجالات الكثيرة التي توجد في الحياة الواقعية.

واحرص على ألا تقوم بنشر مقاطع غير هادفة، لأن غالبية مستخدمي ومتابعي تيك توك ينزعجون من الفيديوهات التي لا تحمل معنى أو هدف معين، لأن هذا يجعل المتابعين يتجاهلون جميع المقاطع التي تقوم بنشرها، وذلك عن طريق عدم تفاعلهم مع الفيديوهات من خلال كتابة تعليق أو القيام بوضع إعجاب، وهذا يكون سبب في تلف حسابك على تطبيق تيك توك.

وينبغي عليك أن تعلم أنه بمجرد قيامك باختيار مجال معين ونشر مقاطع فيديو على تيك توك لابد من أن تستمر بنشر فيديوهات يومياً، لان التفاعل في نشر المقاطع والاستمرار في ذلك سيؤدي إلى اعتماد الحساب الخاص بك داخل خوارزميات التطبيق ومن هنا سيتم عرض الفيديوهات الخاصة بك في قسم المقاطع التي يتم عرضها على المستخدمين، وبهذا تكون تمكنت من جذب انتباه المتابعين إليك.

واحرص على أن تقوم بنشر مقطع بشكل متقطع، فأقل ما يحب عليك فعله أن تقوم بنشر مقطع واحد كل يوم، كما يجب عليك عند القيام بتصوير مقاطع الفيديو ألا تقوم بالتصوير عن طريق الكاميرا التي توجد في تطبيق تيك توك، وهذا لأنها ضعيفة الجودة، ومن الأفضل أن تقوم بالتصوير من خلال كاميرا الانستقرام والسناب شات.

حيث أن هذا يزيد من جودة الفيديو ويجعله رائعاً، كما ينبغي عليك أيضًا ألا تنسى أن تضع فلاتر مناسبة للمحتوى الذي تقوم به، ولكن بشكل بسيط لكي يعطي لمسة احترافية على مقاطع الفيديو الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك يجب عليك القيام بمتابعة مقاطع الفيديو الرائجة والهاشتاجات، حيث أن كل تحدي جديد يتم تنزيله من مشاهير تيك توك أو أشخاص آخرين قاموا بصناعة مقطع فيديو خاص بالتحديات ولكن بشكل احترافي ورائع.

حيث أن هذا يكون من خلال قيامك بوضع هاشتاج التحدي على مقاطع الفيديو، حيث أن هذا يزيد من نسبة ظهورك داخل التحدي مما يجعل كل من يهتم بهذا التحدي يشارك في متابعتك، وهناك خطوة أخرى تزيد من نسبة متابعيك على تيك توك، وهي متابعة مشاهير التيك توك والتعليق على كافة المقاطع الخاصة بهم.

حيث أن متابعتك للمشاهير تعطيك خلفية في تعلم صنع محتوى بطريقة احترافية وبأسلوب مميز، ويزيد من اكتسابك العديد من الخبرات من خلال اطلاعك على تحليل الفيديوهات التي يتم نشرها من قبل المشاهير، كما ستتم رؤيتك لدى مستخدمين آخرين كونك أحد متابعي الشخص المشهور، علاوة على قيامك بالتعليق على الفيديوهات الخاصة بهم بشكل دائم ومستمر، حيث أن هذا يساعد على لفت نظر المستخدمين إليك ويجعلهم يتابعوك بشكل مباشر.

واحرص أيضاً على القيام بعمل فيديو مشترك مع المشاهير من خلال خاصية الـ duet، وحاول أن تجعل الفيديو الخاص بك يظهر بشكل احترافي ومناسب لكي يتم متابعتك من قبل متابعي هؤلاء المشاهير، ومن أكثر الأمور التي تساهم في زيادة عدد متابعيك هي مشاركة مقاطع الفيديو الخاص بك داخل تطبيق تيك توك، حيث أن السبب في ذلك هو حماية الخصوصية لدى تيك توك.

فهي تقوم بإضافة علامة مائية خاصة بحسابك على مقطع الفيديو، وعندما يتم نشر المقطع على الفيس بوك أو الواتس اب أو الانستغرام وغير ذلك من المواقع الأخرى، فسوف تتم رؤية اسم حسابك على مقاطع الفيديو، وهذا يجعل المعجبين بهذا الفيديو يبحثون عنك ويتابعونك، وبتلك الخطوة سيصبح حسابك مشهوراً وينتشر على كافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم.

شرح طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022

زيادة متابعين تيك توك

نتعرف معكم الآن على شرح لطريقة زيادة متابعين تيك توك، حيث يجب عليك في البداية وبعد تحميل تطبيق تيك توك القيام بإنشاء حساب من خلال الضغط على صفحتي وبعد ذلك انقر على إنشاء حساب، بعدها ستظهر أمامك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات التي تستطيع من خلالها إنشاء حسابك بكل سهولة.

زيادة متابعين تيك توك

كما يمكنك أيضاً تسجيل حساب عبر بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك، وكذلك يمكنك تسجيل حساب عن طريق الفيس بوك أو انستغرام أو تويتر أو من خلال حسابك في جوجل، وبعد الانتهاء من إنشاء الحساب عليك القيام بالدخول إلى صفحتي عن طريق النقر على الأيقونة التي توجد أسفل يسار الشاشة من تعديل صفحتك.

زيادة متابعين تيك توك

وبعد ذلك قم بالضغط على خانة اسم المستخدم ولكن قم بوضع اسم قصير، ويجب أن تعرف أنك لن تستطيع تغيير الاسم الذي قمت بكتابته إلا بعد مرور 30 يوم، وبعد ذلك عليك القيام بوضع وصف خاص للمحتوى الذي ستقوم بتقديمه عن طريق النقر على السيرة الذاتية.

زيادة متابعين تيك توك

وعندما تنتهي من هذه الخطوة توجه إلى صفحتي وقم بالنقر على الثلاث نقاط التي توجد أعلى يسار الشاشة، ستظهر أمامك صفحة يمكنك من خلالها تغيير إعدادات التطبيق، وانقر بعدها على الخصوصية.

زيادة متابعين تيك توك

وبعد ذلك قم بإلغاء تفعيل خاصية الحساب من أجل تحويل حسابك إلى عام لتظهر كل الفيديوهات التي تقوم بنشرها للجميع.

زيادة متابعين تيك توك

وبعد ذلك عليك القيام بعمل دويتو مع مشاهير تيك توك وذلك من خلال اختيار الفيديو المناسب والضغط بعد ذلك على علامة المشاركة.

زيادة متابعين تيك توك

بعدها قم باختيار دويتو ليتم ظهور الكاميرا الخاصة بتطبيق تيك توك وابدأ في تصوير مقطع دويتو.

زيادة متابعين تيك توك

وبعدها قم بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال النقر على أيقونة المشاركة واختيار واحدة من مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: 

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون كيف احفظ فيديو من سناب بدون علم الشخص

افكار اخيرة عن زيادة عدد المتابعين في التيك توك

إليكم بعض الأفكار الجديدة التي تعمل على زيادة متابعين تيك توك، حيث أنه في البداية يجب عليك القيام بإنشاء حساب على تطبيق تيك توك، وبعدها قم بوضع الاسم الخاص بك التي ستقوم باستخدامه، ولكن بشكل مختصر وبعد ذلك عليك القيام بتحويل وضع الخصوصية من خاص إلى عام، وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات وبعدها الخصوصية ثم إلغاء تفعيل الحساب الخاص.

وعندما تقوم بإلغاء التفعيل يتم نشر مقاطع الفيديو إلى الكل، وبعدها قم بمتابعة المشاهير والتعليق على ما يقوموا بنشره، حيث أن هذا يعطيك فرصة كبيرة لرؤيتك من قبل متابعي المشاهير، وعليك القيام بمتابعة 15 شخص من المشاهير، ولكن انتظر بعد ذلك لمدة 5 دقائق لكي لا تقوم شركة تيك توك بوضع بلوك على حسابك لأنك قمت بإضافة عدد كبير من المشاهير في دقيقة واحدة.

وبعدها قم باختيار محتوى يكون له هدف واستمر في تنزيل ونشر مقاطع بشكل يومي، واحرص على عمل

دويتو مع المشاهير بأسلوب كوميدي من أجل لفت انتباه المتابعين إليك، واحرص على ملئ الوصف الخاص بحسابك، وبعدها قم بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك من تيك توك إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي ترغب في النشر بها.

إقرأ أيضًا: 

كيفية تحويل الصور والملاحظات الى PDF للايفون مجانا شرح بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *