طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون كيف احفظ فيديو من سناب بدون علم الشخص

هناك الكثير من الأشخاص تريد أن تعرف طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون، فمن المعروف أن شركة سناب شات تضع حماية وخصوصية لمستخدمي تطبيق السناب، حيث أنها لا تسمح لأي طرف بحفظ مقاطع السناب شات بأي شكل من الأشكال نهائياً.

كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم الشخص

قد تم الهجوم على تطبيقات البلس مثل، سناب شات بلس ومحاربته حتى توقف إلا أن هناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها تنزيل فيديو السناب شات، لكن معظم الطرق تؤدي إلى حظر الحساب الخاص بك لوقت معين، وهناك بعض الطرق قد تؤدي إلى حظر حسابك لفترة دائمة.

وبالرغم من وجود الصعوبات الكثيرة في حفظ مقاطع السناب شات إلا أن موقع جيمر عربي قام بتوفير طريقة رائعة وبسيطة تجعلك تقوم بحفظ مقاطع السناب دون أي عوائق أو صعوبات تمنعك من تنزيل تلك المقاطع، بمعنى أصح تستطيع استخدام تلك الطريقة وأنت مطمئن دون الشعور بأي قلق.

حيث أن هذه الطريقة تمكنك من حفظ مقاطع السناب شات على جهازك الآيفون بسهولة، كما يمكنك أيضاً القيام بمشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل، الواتساب أو الفيسبوك، أو انستغرام أو تيك توك أو تيلجرام وغير ذلك من مواقع التواصل الأخرى التي تستطيع مشاركة مقاطع السناب عليها مثلما تريد، علاوة على أنك تستطيع تشغيل هذه المقطع على هاتفك في الوقت الذي تريده دون اتصال بالانترنت، لأنه يكون محفوظ لديك في معرض هاتفك.

حفظ فيديو من السناب شات للايفون طريقة مضمونة

هناك سؤال يدور في ذهن الكثير من مستخدمي أنظمة الايفون وهو، كيف احفظ فيديو من السناب شات للايفون، وهذا السؤال سنجيب عليه خلال هذه الفقرة، حيث أننا جئنا إليك بأفضل طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون تكون مضمونة بنسبة 100%، ويمكنك استخدامها بكل سهولة، وبضغطة زر واحدة.

وستتمكن بعدها من تحميل أي مقطع داخل السناب شات، بالإضافة إلى ذلك فسوف تعرض أمامك قائمة بالعديد من مقاطع السناب شات التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن هذا الأمر يتطلب منك القيام باختيار أحد الخيارين.

الخيار الأول تستطيع من خلاله تنزيل كافة المقاطع.

وبالنسبة للخيار الثاني فهو يمكنك من تحديد المقاطع التي تريد تحميلها من السناب من خلال الضغط على واحدة من الخيارات، وبعدها سيتم تحميل المقطع وحفظه داخل المعرض الخاص بالهاتف الخاص بك، وبالرغم من وجود سياسة الخصوصية والمنع العالية التي تقوم شركة سناب شات بفرضها على حفظ مقاطع السناب شات لكن تلك الطريقة ستجعلك تتمكن من حفظها.

فهذه الطريقة لن تجعل حسابك يتعرض إلى الحظر الدائم أو المؤقت، فهي لن تضر حسابك بأي شكل لأنها مضمونة وآمنة ولن يُطلب منك عمل جيلبريك لهاتفك، ولن تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات أخرى، فقط كل ما ينبغي عليك القيام به لكي تتمكن من معرفة طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون هي إتباع الخطوات التي سوف نعرضها لك خلال الفقرة القادمة بكل تركيز لكي تصبح على دراية كاملة بتحميل المقاطع من السناب شات.

إقرأ أيضًا: 

شرح طريقة انشاء حساب ابل ستور امريكي للأيفون مجاني Apple ID

شرح بالصور طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

نتعرف معكم الآن على طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

في البداية يجب عليك تثبيت تطبيق Shortcuts المختص بالاختصارات لكي تتمكن من تحميل المقاطع من السناب، وهذا التطبيق يمكن تحميله من خلال رابط التحميل المباشر الذي قام موقعنا بتوفيره لك.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

بعد القيام بتحميل تطبيق الاختصارات وتشغيله على جهازك، عليك القيام بالتوجه إلى المعرض من خلال النقر على أيقونة المعرض التي توجد أسفل يسار الشاشة، وسيتم عرض صفحة أمامك قم بالنقر على أي اختصار على سبيل المثال، انقر على اختصار الروتين الصباحي، وبعد ذلك قم بالضغط على إضافة الاختصار.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعد ذلك قم بالانتقال إلى صفحة اختصاراتِي، وذلك من خلال الضغط على أيقونة اختصاراتِي التي توجد أسفل يمين الشاشة.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

بعد الانتهاء من إنشاء الاختصار عليك القيام بالضغط عليه داخل قائمة الاختصارات التي توجد لديك لتفعيل الاختصار.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

بعد أن تقوم بتشغيل الاختصار عليك القيام بالدخول إلى الإعدادات وبعدها اختر الاختصارات وقم بعدها بتفعيل السماح للاختصارات الغير موثوقة.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

لكي تقوم بتنزيل الاختصار الذي تقوم من خلاله بِتنزيل مقاطع السناب شات بعد القيام بالدخول إلى الموقع أضغط على الحصول على الاختصار.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعد أن تحصل على الاختصار سيتم توجيهك بطريقة تلقائية إلى تطبيق الاختصارات، وبعدها قم بالنزول أسفل الشاشة واضغط على إضافة اختصار غير موثوق.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعدها قم بالضغط على المتابعة لتطبيق الإعدادات التي تخص الاختصار.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعد أن تقوم بالمتابعة سيتم إضافة الاختصار باسم تنزيل بلس داخل صفحة الاختصارات التي تخصك بعدها قم بالضغط عليه.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعد ذلك ستظهر أمامك قائمة في الأعلى تطلب منك السماح بالوصول إلى العديد من الأذونات، وبعدها قم بالضغط على موافق.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعد القيام بتفعيل الاختصار عليك الدخول إلى تطبيق سناب شات واختر إحدى المقاطع من خلال الضغط على الثلاث نقاط.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وستجد العديد من الخيارات قم بالضغط على المزيد.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وسوف تظهر أمامك قائمة يوجد بها العديد من الخيارات ابحث عن اختصار تنزيل بلس+، وفي حال لم تظهر لك القائمة، عليك القيام بإغلاق الهاتف وإعادة تشغيله.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعد أن تعثر على الاختصار عليك القيام بالضغط عليه، وستظهر أمامك قائمة بالأعلى اضغط على موافق.

طريقة حفظ مقاطع سناب للايفون

وبعدها سيتم تنزيل المقطع الذي اخترته مباشرة إلى معرض هاتفك، وستجد أن هناك بعض السنابات الأخرى التي تحتوي على عدد من المقاطع والتي تصل إلى 60 مقطع مختلف، علاوة على أنك ستجد خيارين الخيار الأول تستطيع من خلاله تنزيل كافة المقاطع، وبالنسبة للخيار الثاني يُمكنك من خلاله تحديد المقاطع التي تريد تحميلها.

إقرأ أيضًا: 

طريقة انشاء حساب ابل ستور سعودي جديد بالصور للايفون

مميزات اختصار تنزيل فيديو سناب شات للايفون

نتعرف معكم على أهم خصائص ومميزات اختصار تنزيل فيديو سناب شات للايفون والتي تتنوع ما بين العديد من النقاط نذكر لكم أهمها فيما يلي:

  • حسابك في السناب شات لن يتعرض إلى الحظر الدائم أو المؤقت.
  • لا يحتاج إلى عمل جيلبريك.
  • يُمكنك من تحميل العديد من المقاطع التي توجد في سناب شات.
  • القدرة على تنزيل المقاطع بنقرة واحدة.
  • يتيح لك العديد من الخيارات لتحميل كل المقاطع على السناب أو تحديد البعض منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *