أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring، قائمة المستويات، الـ sorceries، الـ incantations، ومواقع كل منها

في حين أن القتال اليدوي melee كان دائمًا الطريقة الأكثر شيوعًا التي يتعامل بها اللاعبون في الألعاب التى تقوم شركة FromSoftware بتطويرها، وخصوصاً على مستوى ألعاب الـ RPG الخيالية، إلا أنه لطالما كانت التعاويذ السحرية قوية جدًا أيضًا. ولم يتغير ذلك في لعبة Elden Ring. وسواء كنت تقصف الأعداء باستخدام الـ sorceries أو تستخدم الـ incantations للسيطرة على حشد من الأعداء، يمكن القول إن السحر في Elden Ring أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أن اللعبة بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من التعاويذ القوية والفعالة التي يمكنك الحصول عليها أو شراؤها من البائعين.

وكنا قد بحثنا في كل زاوية وركن في الـ Lands Between للبحث عن تعاويذ قوية لشخصياتنا هنا، وبعد اختبارها جميعًا على نطاق واسع، قمنا بتجميع قائمة نهائية من الـ sorceries والـ incantations التي تسلط الضوء على أفضل التعويذات في لعبة Elden Ring. بالإضافة إلى ذلك، سوف نستعرض أيضًا ما تفعله كل تعويذة بعمق وأين (أو كيف) يمكنك الحصول عليها.

في حين أن معظم التعاويذ في Elden Ring فعالة عند استخدامها في الموقف الصحيح، إلا أن هناك العديد من التعاويذ التي تعتبر – في معظم الأحيان – أفضل من غيرها.  حيث أنه عادة ما يكون لهذه التعويذات كفاءة أكبر على مستوى الضرر عند مقارنته بالـ Focus الذي تحتاجه حتى تتمكن من استخدامها، وهو ما يجعلها أسهل في الاستخدام، وكذلك أصعب في التجنب عند مواجهة لاعبين آخرين. ونظرًا لوجود مدرستين مختلفتين للسحر في Elden Ring هما (الـ sorceries والـ incantations) كنا قد جمعنا قوائم المستويات للتعاويذ المتاحة لكل نوع من أنواع السحر.

لاحظ أن مجرد تصنيف التعويذة في مرتبة أدنى في قوائم المستوى لا يعني أن التعويذة لا قيمة لها. هذا يعني فقط أنه من الصعب استخدامها أو تحتاج إلى FP أكثر من البدائل الأكثر كفاءة.

ها هي قائمة المستويات الخاصة بنا لأفضل الـ sorceries في Elden Ring:

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

S Glintstone Pebble, Magic Glintblade, Carian Slicer, Rock Sling, Comet Azur, Terra Magicus, Cannon of Haima, Scholar’s Armament, Swift Glintstone Shard, Rennala’s Full Moon, Ranni’s Dark Moon
A Carian Greatsword, Carian Piercer, Comet, Glintstone Cometshard, Glintstone Icecrag, Eternal Darkness, Carian Retaliation, Frozen Armament, Great Ocular Bubble, Glintstone Arc, Ambush Shard
B Thops’s Barrier, Meteorite, Meteorite of Astel, Gravity Well, Freezing Mist, Founding Rain of Stars, Fia’s Mist, Explosive Ghostflame, Collapsing Stars, Carian Phalanx, Ancient Death of Rancor
C Starlight, Shatter Earth, Rock Blaster, Rancorcall, Night Maiden’s Mist, Magma Shot, Magic Downpour, Lucidity, Gavel of Haima, Crystal Burst, Crystal Barrage, Briars of Sin, Briars of Punishment

إقرأ أيضًا:

شرح كيفية الانتقال من من واتس اب بلس الى الواتس اب الرسمي من دون فقدان المحادثات

وإليك قائمة المستوى الخاصة بنا لأفضل الـ incantations في Elden Ring:

S Lightning Spear, Golden Vow, Erdtree Heal, Blessing’s Boon, Frenzied Burst, Giantsflame Take Thee, Rotten Breath, Dragonice, Aspects of the Crucible: Tail, Bloodflame Blade, Lord’s Heal, Great Heal
A Blessing of the Erdtree, Triple Rings of Light, The Flame of Frenzy, Scouring Black Flame, Smarag’s Glintstone Breath, Agheel’s Flame, O Flame!, Law of Causality, Honed Bolt, Greyoll’s Roar, Elden Stars, Frozen Lightning Spear, Fortissax’s Lightning Spear, Flame of the Fell God, Electrify Armament, Dragonmaw, Dragonfire, Borealis’s Mist, Dragonclaw, Discus of Light, Flame Grant Me Strength
B Heal, Swarm of Flies, Whirl O Flame!, Unendurable Frenzy, Theodorix’s Magma, Surge O Flame!, Stone of Gurranq, Scarlet Aeonia, Radagon’s Rings of Light, Poison Mist, Poison Armament, Placidusax’s Ruin, Lord’s Aid, Litany of Proper Death, Lightning Strike, Lansseax’s Glaive, Bloodflame Talons, Protection of the Erdtree
C Urgent Heal, Wrath of Gold, Death Lightning, Vyke’s Dragonbolt, Shadow Bait, Rejection, Pest Threads, Order Healing, Noble Presence, Magma Breath, Magic Fortification, Immutable Shield

أفضل الـ sorceries فى لعبة Elden Ring: المواقع والمتطلبات

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

ستجد أدناه قائمة بما نعتقد أنه أفضل خمس sorcery spells في لعبة Elden Ring، بالإضافة إلى الأماكن التي يمكنك العثور عليها وكذلك متطلباتها الأساسية.

الـ Glintstone Pebble

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 14 INT
  • التكلفة: 7 FP

صدق أو لا تصدق، الـ spell التي تبدأ بها فئة Astrologer التي تركز على السحر اللعبة، هي أيضًا واحدة من أفضل الـ sorceries في اللعبة بأكملها. الـ Glintstone Pebble ليست مشهورة ومبهرة مثل معظم التعاويذ الأخرى في اللعبة، ولكن تكلفة الـ FP التى تحتاجها المنخفضة بشكل يبعث على السخرية إلى جانب نسبة الـ damage الكبيرة التي تسببها تجعلها spell رائعة طوال فترة اللعب بأكملها. لكن التتبع ليس جيدًا بها مثل التعاويذ الأخرى ومن السهل على اللاعبين مراوغتها في طور مواجهة اللاعبين الآخرين. ولكن نظرًا لأنه يمكنك استخدامها بشكل متكرر وباستمرار دون الحاجة إلى الكثير من FP الخاص بك، فإن هذه العيوب تستحق التعامل معها.

وإذا لم تبدأ اللعب باستخدام شخصية Astrologer، يمكنك شراء Glintstone Pebble من Sorceress Sellen عند Waypoint Ruins الموجودة في منتصف Limgrave، والتى تقع شرق Agheel Lake. وسوف تكلفك 1,000 runes للحصول عليها.

الـ Magic Glintblade

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 14 INT
  • التكلفة: 12 FP

عند مواجهة الأعداء الذين يتفادون التعاويذ السحرية العادية مثل Glintstone Pebble، يمكنك الإعتماد على الـ Magic Glintblade والتى تثبت نفسها فى هذه الحالة كواحدة من أفضل الـ spells فى لعبة Eldein Ring. عند استخدامها، فإنها تخلق ببطء مقذوفة على هيئة سيف سحري تطلق نفسها بعد ذلك على الأعداء الذين تستهدفهم. وتتم برمجة الأعداء بحيث يقومون بالمراوغة بمجرد رؤيتك تقوم بالتجهيز، حتى يتفادونها قبل إطلاق السيف تجاههم. ثم سينطلق السيف تجاههم ويضربهم. هذا، مقترنًا بتكلفة FP المنخفضة للتعويذة والأضرار القوية التى تحدثها، يجعلها تعويذة رائعة للاحتفاظ بها في متناول اليد. كما أنها جيدة عندما تواجه لاعبين آخرين، حيث أن التجنب المتأخر يجعل تفادي التعويذة أمرًا صعبًا.

تبدأ فئة الـ Prisoner اللعبة مع تعويذة Magic Glintblade، ولكن اذا بدأت اللعبة باستخدام فئة أخرى، يمكنك شراء التعويذة من Miriel, Pastor of Vows عند Church of Vows الموجودة في شمالي شرق Liurnia of the Lakes. وسيكلفك الحصول عليها 3,000 runes.

الـ Carian Slicer

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 14 INT
  • التكلفة: 4 FP

هناك العديد من الـ sorceries اليدوية المختلفة في Elden Ring، ولكن تعتبر الـ Carian Slicer الأفضل بينهم بلا شك. مع تكلفة FB منخفضة بشكل جنونى، وقدرة تدمير جيدة، وسرعة كبيرة في التحضير، تعتبر الـ Carian Slicer تعويذة متوازنة وقوية يمكنك استخدامها لتمزيق الأعداء إلى أشلاء. وعلى الرغم من أنها لا تمتلك مدى كبير مقارنة بتعاويذ مثل Carian Greatsword، إلا إنها تعوض ذلك مع DPS مرتفع.

وللحصول على الـ Carian Slicer، سوف تكون بحاجة للحصول على Royal House Scroll والموجودة فوق جثة تجدها بجانب واحدة من التشكيلات العملاقة الموجودة فى جنوب Limgrave. ثم يمكنك بعد ذلك أخذ الـ Scroll إلى Sorceress Sellen عند الـ Waypoint Ruins وشراء الـ Carian Slicer منها مقابل 1,500 runes.

إقرأ أيضًا:

كيفية انشاء حساب سناب شات جديد بسهولة

الـ Rock Sling

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 18 INT 
  • التكلفة: 18 FP

تعتبر الـ Rock Sling واحدة من الـ sorceries القليلة فى لعبة Elden Ring التى توفر physical damage عند استخدامها. حيث أنها تمكن اللاعب من استخدام سحر الجاذبية لإرسال ثلاثة صخور كبيرة في اتجاه الخصوم، وهو ما يحدث ضرر كبير على الصحة بالإضافة إلى ضرر أكبر على الـ stances سواء للأعداء أو الرؤساء. ينتج عن هذا غالبًا “staggers” وانكسارات في الـ stances، مما يسمح لك أو لحليفك بالرد بشكل حاسم مدمر باستخدام سلاح القتال اليدوى. ومن الصعب جداً تجنب تلك الصخور، وهو ما يجعلها خياراً مميزاً عند مواجهة لاعبين آخرين.

ولكى تحصل على Rock Sling، توجه إلى الجزء الشمالي من Street of Sages Ruins الموجودة في منتصف Caelid. ستجد التعويذة في صندوق داخل قبو تحت الأرض هناك، محاط بسحر السم. كذلك تأكد من أن تحصل على Meteorite Staff الموجودة بالقرب منك، حيث أنها تعتبر واحدة من أفضل staff التى يمكنك استخدامها للـ sorcerers والتى يمكنك الحصول عليها في وقت مبكرة من لعبة Elden Ring.

الـ Comet Azur

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 60 INT
  • التكلفة: 40 FP

واحدة من أفضل الـ sorceries التي يمكنك استخدامها في وقت متأخر من أحدث اللعبة هي Comet Azur، والتي يمكنك استخدامها لكى تهاجم الأعداء باستخدام شعاع طاقة سحري هائل يلحق أضرارًا بالغة بالـ health والـ stance. يمكن لهذه التعويذة غالبًا أن تزعج معظم الأعداء والرؤساء بسهولة، كما أنها جيدة جداً للإستخدام ضد اللاعبين الآخرين، خاصة إذا كان خصمك لا يرى ذلك قادمًا.

ولكى تحصل على الـ Comet Azur، سوف تكون بحاجة إلى أن تتوجه إلى Hermit Village الموجودة شرقى Mt. Gelmir ثم توجه شمالاً، متجاوزاً الـ Demi-Human Queen. هناك، سوف تجد Primeval Sorcerer Azur Site of Grace بجانبه جثة Azur، وبجانبها سوف تجد الـ spell.

الـ Terra Magicus

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 20 INT
  • التكلفة: 20 FP

تعتبر Terra Magicus واحدة من أكثر تعاويذ لعبة Elden Ring تميزاً، حيث أنها تسمح لك بإنشاء منطقة على الأرض تعزز قوة جميع السحرة الحلفاء بنسبة 35٪ لمدة 30 ثانية. المنطقة ثابتة، لذلك من الصعب استخدامها عند قتال الأعداء أو اللاعبين الذين يجبرونك على البقاء متحركًا. لكن، عند مواجهة الرؤساء أو مواجهة لاعبين آخرين وهو الأمر الذي يسمح لك بالمهاجمة عن بعد باستخدام السحر، يجعل الـ buff الذى يأتى مع الـ Terra Magicus تعاويذك القوية بالفعل أكثر فتكًا.

ولكى تحصل على الـ Terra Magicus، ستحتاج إلى الدخول وإكمال ملف زنزانة Academy Crystal Cave، والتى تقع غرب Raya Lucaria Academy مباشرةً. في نهاية الكهف سيكون هناك مصعد يأخذك إلى أعلى برج في Raya Lucaria Academy، عندها تجد Terra Magicus في أعلى ذلك البرج.

الـ Cannon of Haima

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 25 INT
  • التكلفة: 45 FP

إذا كنت تريد القضاء على مجموعة من الأعداء مرة واحدة فإن Cannon of Haima تعتبر واحدة من أفضل الـ sorceries الموجودة فى لعبة Eldein Ring التى يمكنها مساعدتك فى ذلك، كما أنها فعالة بشكل لا يصدق عندما تواجه مجموعة من اللاعبين المجتمعين معاً. تسمح لك Cannon of Haima بشكل أساسي بإطلاق قذيفة هاون سحرية كبيرة نحو هدفك، وهو ما يسبب ضررًا كبيرًا لمنطقة التأثير لأي شخص يقع في دائرة الانفجار. كما أنها تلحق أضرارًا جسيمة بالعديد من الرؤساء في Elden Ring، على الرغم من أننا نوصي باستدعاء واحدة من أفضل الـ Spirit Ashes فى لعبة Elden Ring مسبقًا حتى تتمكن من تشتيت انتباه الرئيس بينما تقصفه بهذه التعويذة.

ولكى تتمكن من الحصول على تعويذة Cannon of Haima، ستحتاج إلى أن تذهب إلى Converted Fringe Tower الموجود فى الشمال الشرقى من Liurnia of the Lakes. وعندما تصل إلى هناك، ستكون بحاجة إلى حل اللغز الموجود فى البرج عن طريق القيام بجركة الـ Erudition gesture بينما ترتدي Glintstone Crown. عندها سيظهر لك وحش بشع “ball of faces”، وعندما تهزمه توجه إلى المصعد الذي تم فتحه حديثًا وافتح الصندوق للحصول على الـ Cannon of Haima.

الـ Ranni’s Dark Moon

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 68 INT
  • التكلفة: 62 FP

تعتبر سلسلة خطوات إنهاء مهمات Ranni طويلة جداً، لكنها تمنح اللاعبين جائزة رائعة وهى الـ Dark Moon Greatsword، والتى تعتبر واحدة من أفضل الأسلحة التى تعتمد على الـ Intelligence والموجودة فى لعبة Elden Ring. ولكن، إنهاء المهمات سيمنحك كذلك إمكانية الدخول إلى منطقة Moonlight Altar، وهو المكان الذي يقع فيه أحد أقوى الـ sorceries في اللعبة وهي Ranni’s Dark Moon. وعلى الرغم من أنك تحتاج الكثير من الـ FP والـ Intelligence حتى تتمكن من استخدامها، ولكن يمكنها بسهولة أن تتسبب في ما يزيد عن 1500 ضرر فى كل مرة من خلال استخدام أدوات الدعم المناسبة (أفضل اختياراتك هي Carian Regal Scepter staff و Magic Scorpion Charm و Graven-Mass Talisman و Terra Magicus spell). كما أن الـ Ranni’s Dark Moon يبني حالة Frostbite بسرعة كبيرة ويقلل من مقاومة خصمك للضرر السحري، مما يجعل إلقاء المزيد من التعويذة أكثر تدميراً. وفى المجمل، كما الحال مع Comet Azur، فإنها تعتبر تعويذة مذهلة عند استخدامها ضد الرؤساء ولذلك ننصح بشدة باستخدامها.

ويمكنك أن تجد Ranni’s Dark Moon في أعلى برج Chelona’s Rise الموجود فى جنوب Liurnia of the Lakes، على قمة Moonlight Altar plateau. لكن، لاحظ أنك ستحتاج إلى اصطياد ثلاث سلاحف مروعة في هذه المنطقة لفتح الختم السحري على البرج.

أفضل الـ Incantations فى لعبة Elden Ring: المواقع والمتطلبات

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

ستجد أدناه قائمة بما نعتقد أنه أفضل خمس Incantations في لعبة Elden Ring، بالإضافة إلى الأماكن التي يمكنك العثور عليها بها وكذلك متطلبات استخدامها الأساسية.

الـ Lightning Spear

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 14 FAI
  • التكلفة: 14 FP

تعويذة Lightning Spear القديمة عادت مرة أخرى فى لعبة Elden Ring، ولكنها أقوى مما كانت عليه فى أى وقت مضى في سلسلة ألعاب Dark Souls. حيث أن رمح البرق يلقي الكثير من الضرر وله نطاق كبير. وعلى الرغم من كونها سهلة التجنب عند مواجهة لاعبين آخرين، إلا أن الأعداء العاديين لن يتمكنو من تجنبها، كما أن تكلفة استخدامها القليلة من FP تجعل استخدامها أكثر من مرة فى نفس الوقت أمر عادي. ويمكنك أيضًا اختيار شحنها قبل الاستخدام بالضغط باستمرار على زر الإطلاق، وتحسين الضرر الناتج عن التعويذة وجعل توقيت التعويذة أصعب على اللاعبين الأعداء للتنبؤ به.

ولكى تحصل على الـ Lightning Spear، اقتل الـ Leyndell Knight الذى يتحرك جنوب Artist’s Shack مباشرةً والموجودة فى الجانب الشرقى من Liurnia of the Lakes. وسوف تحصل على Dragoncult Prayerbook منه، والذي يمكنك إعطاؤه لـ Miriel, Pastor of Vows فى Church of Vows الموجودة فى شمال شرق Liurnia of the Lakes.

الـ Golden Vow

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 25 FAI
  • التكلفة: 47 FP

عادةً ما كانت اللعنات التى تعتمد على تقوية اللاعبين في ألعاب شركة FromSoftware مخيبة للآمال، لكنها في أفضل صورة على الإطلاق فى لعبة Elden Ring. وتعتبر الـ Golden Vow أفضل buff spell موجودة فى اللعبة، حيث أنها تقوم بتحسين كلاً من اللاعب الأساسي وكذلك الحلفاء (بما فى ذلك الـ Spirit Ashes) بما يصل إلى %15 على قدرة الـ damage وأيضاً %10 مقاومة إضافية لكل الضربات ولمدة 80 ثانية. وهو ما يجعلها spell مفيدة للإستخدام قبل المراحل الصعبة بما في ذلك مواجهة الرؤساء، كما أنها ستكون مفيدة جداً عند مواجهة لاعبين آخرين.

ويمكنك أن تحصل على الـ Golden Vow من الـ Corpse-Stench Shack الموجودة فى الشمال الشرقى لـ Mt. Gelmir، ويمكنك أن تصل إلى الكوخ من خلال الإلتزام بالسير على الطريق الشمالى لـ Altus Plateau والذي سيأخذك إلى Mt. Gelmir.

الـ Flame, Grant Me Strength

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 15 FAI
  • التكلفة: 28 FP

كذلك، يمكنك إعتبار Flame, Grant Me Strength لعنة Buff مميزة أخرى في لعبة Elden Ring. حيث أنها توفر لك %20 قوة تدمير إضافية على مستوى الـ physical والـ fire، وهو ما يجعلها مميزة بشكل خاص عند استخدامها مع الـ incantations أو الأسلحة التى تعتمد على التدمير النارى أو البدنى. كما أنها تعمل مع الـ Black Flame والـ Ashes of War كذلك، وتتضاعف قوتها مع الـ Golden Vow. هكذا، يمكنك استخدام الـ Golden Vow والـ Flame, Grant Me Strength معاً لتحسين قدرتك التدميرية بشكل مذهل.

ويمكنك إيجاد الـ Flame, Grant Me Strength خلف Fort Gael الموجود فى غرب Caelid، وستجدها فوق جثة موجودة بين اثنين من الـ Flame Chariot. من الصعب للغاية القضاء على هؤلاء الأعداء، لذلك نوصي باستخدام Torrent للحصول على التعويذة ثم الهروب سريعاً.

الـ Erdtree Heal

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 42 FAI
  • التكلفة: 65 FP

تعتبر الـ Erdtree Heal هي أفضل incantation تستخدم للاستشفاء موجودة فى لعبة Elden Ring، وهى توفر منطقة واسعة من التأثير التى تساعدك على استرداد كمية كبيرة من الـ HP الخاص بك وكذلك حلفاؤك فى مقابل كمية مناسبة من الـ FP. وعلى الرغم من أنها ليست أقل الـ incantation التى تستخدم للاستشفاء فى اللعبة، ولكن نظرًا لأنه قد يكون من الصعب استخدام الـ incantation الخاصة بالاستشفاء فى وسط المعركة، سترغب في الحصول على أفضل علاج ممكن عندما تفعل ذلك.

ويمكنك أن تجد الـ Erdtree Heal بجانب Queen’s Bedchamber Site of Grace فى الجانب الجنوب شرقي من Leyndell, Royal Capital وذلك بمجرد أن تأخذك أحداث اللعبة إلى ما بعد منطقة Mountaintops of the Giants.

الـ Blessing’s Boon

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 24 FAI
  • التكلفة: 23 FP

تعتبر الـ Blessing’s Boon لعبة buff قوية والتى تمكنك من الاستفادة من استعادة تلقائية لكل الـ HP الذي تستخدمه أنت وحلفاؤك لمدة 90 ثانية. وعلى الرغم من أنها ليست قوية مثل الـ Blessing of the Erdtree، إلا أنها أكثر توفيراً على مستوى استهلاك الـ FP، وهو ما يجعلها المفضلة لدينا. كل ذلك يجعلها spell قوية وتوفر الكثير من الدعم عند استخدامها قبل مواجهة الرؤساء أو قتال لاعبين آخرين، نظرًا لأن استخدامها يمكن أن يساعد اللاعبين في توفير الـ healing flasks والنجاة من الهجمات التي ربما تكون قد قتلتهم بخلاف ذلك.

ويمكنك شراء الـ Blessing’s Boon من Miriel, Pastor of Vows عند Church of Vows الموجودة فى شمال شرق Liurnia of the Lakes. وسوف تكلفك 4,000 runes للحصول عليها.

الـ Frenzied Burst

أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring

أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 22 FAI
  • التكلفة: 24 FP

أفضل incantation يمكنك استخدامها عند مواجهة لاعب آخر هي الـ Frenzied Burst، وهى عبارة عن هجوم شعاع ليزر قوي بشكل لا يصدق يلحق أضرارًا جسيمة ويحدث تأثير Madness status. وهذه الحالة تعمل على إذهال الأعداء كما أنها تعطي تأثيراً تدميرياً كبيراً على الوحوش عند تكوينها، وهو ما يجعلها قوية جداً عند استخدامها ضد الوحوش أو ضد لاعبين آخرين. كما أنه من الصعب تفادي شعاع الليزر نفسه بسبب السرعة التي ينتقل بها، مما يجعلها تعويذة ممتازة لقتل اللاعبين الآخرين. ويمكنك شحنها لفترة أطول لكى تعطي تأثير أكبر على كل مستوى.

ويمكنك الحصول على الـ Frenzied Burst عن طريق قتل Golden Teardrop Scarab والذى يمكنك أن تجده فى الشمال الشرقى من Liurnia of the Lakes، جنوب Church of Inhibition قليلاً.

الـ Giantsflame Take Thee

أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: 30 FAI
  • التكلفة: 32 FP

تعتبر الـ Giantsflame Take Thee هي بشكل أو بآخر نسخة الـ incantation من تعويذة الـ Cannon of Haima القوية. وتسمح لك هذه الـ incantation بإطلاق كرة نارية عملاقة في اتجاه أعدائك، والتي ستنفجر بعد ذلك وتتسبب في أضرار نيران واسعة النطاق بمجرد تأثيرها على السطح. لذلك فهى تعتبر ممتازة للقضاء على مجموعات كبيرة من الأعداء، ويمكن أن تكون فعالة للغاية عند مواجهة لاعبين آخرين عندما يتم تجميع العديد من اللاعبين الأعداء معًا. لاحظ أنه يمكنك رميها بعيدًا عن المعتاد من خلال التصويب يدويًا قبل الإرسال، على الرغم من أنه سيكون من الأصعب محاذاة الأهداف بهذه الطريقة.

ولكى تحصل على الـ Giantsflame Take Thee، سيكون عليك التوجه إلى Guardians’ Garrison fort الموجودة فى منتصف منطقة Mountaintops of the Giants وتوجه إلى أعلى قمتها. هناك، ستجد صندوقًا يحتوي على Giant’s Prayerbook. خذ الكتاب إلى Miriel, Pastor of Vows فى Church of Vows الموجودة فى شمال شرق Liurnia of the Lakes، وبالتالى يمكنك شراء الـ Giantsflame Take Thee منه مقابل 13,000 runes.

الـ Rotten Breath

أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring

أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: FAI 15, ARC 12
  • التكلفة: 36 FP

أفضل dragon incantation فى لعبة Elden Ring هي الـ Rotten Breath، مما يسمح لك بتغطية جزء كبير من المنطقة أمامك بسحب Scarlet Rot القاتلة. لا تسبب هذه السحب ضررًا مباشرًا للأعداء أو اللاعبين الذين يبقون فيها فحسب، بل إنها تلحق أيضًا تأثير Scarlet Rot التي تلحق أضرارًا جسيمة بالأعداء بمرور الوقت. إنها قوية جدًا ضد الأعداء العاديين والزعماء على حد سواء، كما أنها قوية جداً عند مواجهة لاعبين آخرين بسبب أن سحابة غاز الـ Scarlet Rot من الصعب تجنبها.

ويمكنك الحصول على الـ Rotten Breath عن طريق شراؤها من dragon altar الموجودة فى Cathedral of Dragon Communion، والتى يمكنك أن تجدها في جنوب غرب Caelid. وستكون بحاجة إلى Dragon Heart لكى تحصل عليها، والتي يمكنك الحصول عليها بقتل أحد زعماء التنين العديدين الذين يمكنك العثور عليهم في The Lands Between.

الـ Dragonice

أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring

أفضل الـ spells في لعبة Elden Ring

  • المتطلبات: FAI 23, ARC 15
  • التكلفة: 48 FP

يمكن إعتبار الـ Dragonice أنها dragon incantation رائعة أخرى، والتى تشبه الـ Rotten Breath، ولكن بدلاً من نشر السحب من غاز Scarlet Rot، تسمح لك التعويذة بتفجير الأعداء بضباب جليدي يتسبب في قدر كبير من الضرر ويبني تأثير حالة Frostbite بسرعة كبيرة. وتجعل حالة الـ Frostbite أعدائك أكثر عرضة لمزيد من الضرر، لذلك فهو تأثير حالة مفيد للغاية يجب أن تستخدمه بشكل متكرر.

وكما هو الحال مع الـ Rotten Breath، يمكنك الحصول على الـ Dragonice عن طريق شرائها من dragon altar الموجودة فى Cathedral of Dragon Communion، والتى يمكنك أن تجدها في جنوب غرب Caelid. وكذلك، ستكون بحاجة إلى Dragon Heart لكى تتمكن من الحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *