أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring، بالترتيب

اذهب الى الجزء المناسب

من المحتمل أن يكون لدى اللاعبين الذين يستخدمون faith builds في لعبة Elden Ring قائمة بالتعاويذ المفضلة لديهم بالفعل، ولكن، من أجل أن تتمكن من استخدام السحر المبني على الـ faith، سوف تكون بحاجة إلى sacred seal. لحسن الحظ، فإن العديد من الـ seals عبارة عن side-grades، مما يعني أن الاختيار الأفضل يأتي عادةً إلى ما يناسب طريقة اللعب التي يستخدمها اللاعب.

شخصيات The Prophet و Confessor في لعبة Elden Ring هي الشخصيات الوحيدة التى تبدأ وبحوزتها sacred seal، لكن هذا لا يعني أن الفئات الأخرى لا يمكنها الحصول على واحدة في المستقبل. حيث تسمح لعبة Elden Ring بالكثير من التنوع في طريقة اللعب ويمكن لأى لاعب الحصول على sacred seal في الساعة الأولى من أحداث اللعبة.

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل Sacred Seal موجودة في لعبة Elden Ring فمن الممكن القول أن جميع الخيارات التسعة المتاحة في اللعبة (يمكننا استثناء الـ Finger Seal) تعتبر مثالية لطر ق لعب محددة. ومع ذلك، فإن هذه التعويذة تتفاوت في القوة، مما يجعل أختامها أكثر أو أقل قوة بالمثل. بشكل عام، فإن Erdtree Seal هو الخيار الأفضل لأنه يحتوي على إحصائيات جيدة في كل مكان دون تفضيل أسلوب لعب واحد. وذلك على الرغم من إنه ليس أفضل ختم لبناء Frenzied Flame، كما أنه ليس الأفضل لأى لاعب يرغب في استخدام Dragon Incantations. وبالتالي يمكننا القول أنه لمعرفة أفضل Sacred Seal فى لعبة Elden Ring لأسلوب لعبك، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها والتي تتجاوز الإحصائيات الأساسية.

ما هي الـ Sacred Seals؟

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

هناك نوعين من اللعنات التى يمكنك استخدامها فى لعبة Elden Ring. فبينما لا يمكن استخدام الـ Sorceries إلا بواسطة طاقم مُجهز، لا يمكن استخدام الـ Incantations إلا باستخدام الـ Sacred Seal مُجهز. ويوجد بشكل كامل 9 من الـ Seals فى لعبة Elden Ring، لكل منها خصائص فريدة تفضل أنماط لعب معينة على غيرها. ولا تعتبر الـ Sacred Seals ثقيلة، وتتمتع بنفس قوة السلاح الأساسي للاعب كما هي في لعب دور الدعم في وضع اليد. قبل استخدام الـ Seal، تأكد من تلبية الحد الأدنى من الإمكانيات المطلوبة وإلا فلن تتمكن من تنفيذ واستخدام الـ Incantations.

الخاصية الأولى التي تريد إلقاء نظرة عليها لتحديد أفضل Sacred Seal فى لعبة Elden Ring تناسب أسلوب لعبك هو الـ buff. يمكن للمرء أن يتعامل مع الـ Seals التي لا تعطي Passive Buffs، ولكن معظم أفضل الـ Seals فى Elden Ring تعزز نوعًا معينًا من التعويذات. على سبيل المثال، الـ The Dragon Communion Seal تحسن الـ Dragon Incantations، بينما الـ Golden Order Seal تساعد على تحسين الـ Fundamentalist Incantations. واعتمادًا على أنواع الـ Incantations التي تفضل استخدامها، ستكون بعض الـ Seals أكثر جاذبية.

الأمر الثاني الذي سيكون عليك النظر إليه هو الـ Incantation Scaling الخاصة بكل Sacred Seal. يحدد هذا التعزيز الكلي الذي يمنحه كل Seal لفعالية الـ Incantation ويتم تحديده عادةً من خلال الـ Scaling. حيث في حين أن Seal قد يعزز الـ Incantation المفضلة لديك، فقد يكون الـ Incantation Scaling ليس الأفضل مقارنة بالخيارات الأخرى. جرب بعض الخيارات على الأعداء الضعفاء لمعرفة أيها يناسب أسلوب لعبك بشكل أفضل.

  • الـ Finger Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

على الرغم من كونه موجود فى أول اللعبة، إلا أن الـ Finger Seal غالبًا ما يكون جيدًا بما يكفي لمحتوى اللعبة في وقت مبكر أو منتصف اللعبة للبنيات التي تعتمد على الـ incantations. ويمكنك الحصول على الـ The Finger Seal من الـ Twin Maiden Husks – المرأة العجوز أسفل القاعة في الـ Roundtable Hold بعد مكتب Gideon’s – ويمكنك شراؤها مقابل 800 runes فقط.

ومع ذلك  فإن الـ Finger Seal، بصرف النظر عن كونه أسهل ختم يمكنك الحصول عليه، إلا أنه لا يوفر أية buffs تناسب أى schools of incantations. ومع ذلك، يمكن ترقيته باستخدام smithing stones إلى المستوى +25 بجانب S faith scaling و D strength scaling، مما يجعلها أكثر من كافية لمعظم البنايات التي تعتمد على الـ faith.

إقرأ أيضًا:

دليل الضربات الثابتة بفيفا 23

  • الـ Frenzied Flame Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

العديد من الـ sacred seals تعطي buffs لـ schools of incantations محددة. وكما يوضح أسمها، فإن الـ Frenzied Flame Seal تعطى buffs لـ frenzied flame incantations (تلك التي تسبب الجنون عند الإستعمال). نظرًا لأن كل قالب يحمل هذا Seal يبني جنونًا إضافيًا، فهو أكثر ظرفية من الـ Seals الأخرى في هذه القائمة.

ولكى تحصل على الـ Frenzied Flame Seal، سوف تكون بحاجة إلى إكمال سلسلة مهام Hyetta. في حين أن حاجز الدخول أعلى بكثير ويأتي بتكلفة أكبر ، إلا أن هذا الـ Seal يوفر weapon scaling جيدة للبناءات التي تعتمد على الـ intelligence و faith و strength أو dexterity.

  • الـ Giant’s Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

فرحة كبير للـ Pyromancers rejoice! يحسن الـ The Giant’s Seal الـ Giants’ Flame incantations بما فى ذلك Burn O Flame! ولكن لسوء الحظ، لأنه عنصر لن يتمكن اللاعبون من الحصول عليه إلا في وقت لاحق من اللعبة – هناك في شمال Erdtree – كما أن مقياس الـ weapon scaling الخاص به يشبه الموجود فى Finger Seal، فهى ليست مثالية للإنشاءات المبكرة واللاعبين الذين لا يرغبون في الركض بسرعة إلى مواقع صعبة.

ويمكنك إيجاد The Giant’s Seal في قبو الـ Giant-Conquering Hero’s Grave، والذى يقع في الجانب الجنوب غربي من منطقة Mountaintops of the Giants. من أجل السفر إلى الشمال المتجمد، سيحتاج اللاعبون إلى الحصول على قطعتى Dectus Medallion والعبور من خلال Altus Plateau.

  • الـ Gravel Stone Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

كما الأمر مع الـ Giant’s Seal، فإن الـ Gravel Stone Seal يمكن الحصول عليه في وقت متأخر من أحداث اللعبة، كما أنه عنصر جانبي لكل الـ lightning incantations فى لعبة Elden Ring. ويمكنك العثور عليه في ،Leyndell بعد أن تقتل الفارس الموجود بالقرب من West Capital Rampart site of grace، وهو الأمر الذى يتطلب كذلك فتح المصعد إلى Atlus Plateau. أثناء التحدي الذي يجب الحصول عليه، سيتمكن أولئك الذين لديهم دراية بقدرات وأنماط هجوم أعداء الفرسان الآخرين من تمزيق العدو.

أولئك الذين يريدون تخزين lightning incantations قبل الحصول على Gravel Stone Seal، يمكنهم التقاط الـ Dragon Cult Prayerbook الموجود جنوب Liurnia of the Lakes Artist’s Shack، ثم اقتل الفارس مستعرضًا هجومًا صاعقًا وأخذ كتابه. ويمكنك منح الكتاب لأى من Brother Corhyn عند الـ Roundtable Hold أو tortoise Miriel عند Church of Vows لكى تتمكن من شراء الـ incantations.

  • الـ Godslayer’s Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

يمكن لأي لاعب وصل بالفعل إلى Stormveil Castle أن يحصل على Godslayer’s Seal شريطة أن يكون لديهم مفتاح Stonesword في متناول اليد. من عند Rampart Tower site of grace، يمكنك الحصول على الـ Godslayer’s Seal عن طريق أخذ المصعد إلى feasting hall بالأسفل، ثم الخروج إلى الفناء، والتوجه إلى اليسار إلى ممر تحت الأرض. خلف باب يكسوه الضباب وتحرسه عصابة من الجرذان، يكون الـ Seal و الـ prayer book جاهزًا لأخذها.

وبينما يتطلب هذا الـ Seal من اللاعبين هزيمة Margit، إنها واحدة من أولى الترقيات المباشرة للـ Sacred Seal. حيث تمتلك نفس الـ weapon scaling بالإضافة إلى قدرة تدمير أعلى و buff مقارنةً بـ Godslayer’s Incantations (التي تم العثور عليها في نفس غرفة الـ Seal نفسه). وتعتبر مشكلتها الوحيدة أنها تحتاج إلى 27 faith، مما يجعل هذا العنصر مناسبًا بشكل أفضل للـ cleric والـ paladin builds على حساب الـ hybrid builds.

إقرأ أيضًا:

دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

  • الـ Dragon Communion Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

حيث يساعد على زيادة قوة الـ dragon incantations، هذا الـ seal يعتبر خيار مناسب لكل لاعب يحاول استخدام builds تعتمد على الـ faith والـ arcane. والمثير للدهشة أيضًا أنه أحد أوائل الـ Seals التي يمكن الحصول عليها. ويمكن لأى لاعب الحصول على أول seal له أو الترقية له باستخدام اثنان من الـ Stonesword Keys والصبر حتى يصل إلى ​​Fringefolk Hero’s Grave والموجود في بداية اللعبة خلف جدار من الضباب – وهو موقع يسهل على اللاعبين الجدد إغفاله.

وبمجرد أن تصل إلى Fringefolk Hero’s Grave، سيكون عليك الاستعداد للجري! بعد غرفة مليئة بالسم، توجد قاعة طويلة حيث تطارد عربة مشتعلة اللاعبين. حيث سيؤدي استخدام الزوايا في الحائط ومواجهة الأعداء في النهاية إلى غرفة صغيرة. عندها يمكنك الحصول على الـ Dragon Communion Seal عن طريق قتل الـ ghost knight الموجود بالداخل. ومن هناك، سيكون الأمر مجرد بحث عن dragon hearts لفتح تعويذات جديدة.

  • الـ Golden Order Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

بينما من الصعب الحصول عليها في الـ builds المتقدمة من أحداث اللعبة، تعتبر إمكانيات الـ Golden Order Seal أكبر من مجرد الـ intelligence والـ faith scaling الخاصين بها. أما اللاعبين الذين يعتمدون على الـ Hybrid casters ويريدون الجمع بين الـ sorceries و الـ incantations يمكنهم الحصول على أكبر قدر من الـ damage عند استخدام هذا الـ seal. وذلك لأنه يعزز التعويذات الأساسية مثل Radagon’s Rings of Light التى تحتاج إلى 31 من الـ intelligence والـ faith فهو يعد اختيار واضح لأولئك الذين يستخدمون تلك المدرسة أثناء اللعب.

ويمكنك أن تحصل على الـ Golden Order Seal بالقرب من Minor Erdtree Church site of grace الموجودة فى Leyndell، إلا أنها لن تكون متاحة حتى وقت متأخر – نسبياً – من أحداث اللعبة. ومع ذلك، فإن السحرة الذين يرغبون في استخدام الـ incantations لديهم اختيار مميز يمكن تحسينه كتثيراً باستخدام الـ intelligence. كما يساعد استخدام الـ Two Fingers Heirloom أيضًا على تعزيز الـ faith المطلوب دون الحاجة إلى الكثير من المستويات الإضافية.

  • الـ Clawmark Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

اعتمادًا على الطريق المتخذ، يمكن أن يكون الـ Clawmark Seal هو أول Seal يحصل عليه اللاعب بعد الـ Finger Seal. وبالنظر إلى الكمية القليلة التى تتطلبها من الـ faith والكمية المعتدلة التى تتطلبها من الـ strength، فهي تعتبر اختيار مثالي لتكوين hybrid build فى وقت مبكر من أحداث اللعبة، والتى ستوفر خليط مميز من الـ melee والـ beast spell damage. ولن يحتاج اللاعب إلا أن يحصل على Deathroot واحد فقط.

وبعد أن تحصل على Deathroot، يمكن أن يعطيه اللاعب لـ D, Hunter of the Dead عند الـ Roundtable Hold حتى يكشف موقع ناقل جديد. وسيوفر ذلك الناقل إمكانية مبكرة للوصول إلى Caelid و Gurranq الذى يعتبر واحد من أفضل الكلاب فى لعبة Elden Ring. ولكى تحصل على المزيد من الـ beast incantations، سيكون عليك الحصول على المزيد من الـ Deathroot، والتى يمكن العثور على الكثير منها بقتل زعماء Tibia Mariner.

  • الـ Erdtree Seal

أفضل الـ Sacred Seals في لعبة Elden Ring

اللاعبون الذين يعتمدون على سياسة تعتمد على الـ faith بشكل كامل، يجب أن يكون الحصول على الـ Erdtree Seal أهم أولوياتهم. حيث أنها لا تدعم تطوير مدرسة محددة من السحر كما أنها تتطلب hefty من 40 faith، لكنها توفر أعلى damage يمكن الحصول عليه من incantations بمجرد أن يتم تحديثها إلى المستوى +10 باستخدام somber smithing stones. ولكى تحصل على الـ Erdtree Seal، يجب أن تكون قد امتلكت امكانية الوصول إلى المصعد الموجود فى Atlus Plateau.

ويعتبر أسرع طريق للوصول إلى ذلك هو عن طريق إكمال سلسلة مهام Rya. فبعد أن تتمكن من إعادة Rya’s necklace إليها، يمكنك أن تقابلها أعلى السلالم الموجودة في Grand Lift of Dectus وسوف تأخذك مباشرةً إلى Volcano Manor. وبمجرد أن تصل إلى هناك، توجه جنوباً إلى Prison Town Church. من داخل أبواب الكنيسة، انعطف يمينًا واتبع المسار المتعرج المرصوف بالحصى المتجه لأسفل الدرج. أخيرًا  قم بالمرور عبر بوابات الحديد واجتاز النار، وعندها يمكنك أن تجد الـ Erdtree Seal فوق جثة موجودة داخل زنزانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *