دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

نستكمل معكم سلسلة أحداث دليل Elden Ring، والتي نقدم من خلالها مجموعة مميزة من النصائح للاعبين، حيث أننا سنركز في سلسلة اليوم على الشرح المفصل لقصة اللعبة والعالم الخاص بها من البداية، ولكن ينبغي عليك عزيزي القارئ أن تعرف أن موضوعنا اليوم سيكون مقسم إلى عدة أجزاء.

كما يجب العلم أيضاً بأن ملخص القصة يعتمد وبشكل رئيسي على الحوارات الخاصة بالشخصيات ووصف العناصر التي توجد في اللعبة، ولكن هناك بعض النظريات المختلفة التى يُحتمل أن يكون منها الكثير غير دقيق تمامًا.

أحداث وقصة لعبة Elden Ring

نتعرف مع حضراتكم عبر موقع جيمر عربي على أحداث وقصة لعبة Elden Ring، حيث أننا تناولنا معكم قبل ذلك تفسير وشرح واستنتاج التفاصيل الخاصة بعالم اللعبة والحروب المختلفة التي كانت تسبق انطلاق أحداث اللعبة الاساسية.

حيث أننا تعرفنا على أن سبب حادث The Shattering وايضاً الصرعات التي ترتبت عليه، جعلت الإله الخارجي Greater Will يعطي النعمة الذهبية (Grace of Gold) مرة ثانية إلى المشوهين، كما أنه دعاهم إلى العودة إلى الأراضي الوسطى من جديد، وقد كانت مهمة الـ Tarnished واضحة منذ البداية، حيث أن هدفه كان إصلاح خاتم إلدن ليصبح Elden Lord الجديد، والذي يسعى إلى إصلاح أخطاء الماضي وإنقاذ العالم من الهلاك.

وبعد مرور سنوات كثيرة لا حصر لها، وبعد أن تم استدعاء المشوهين مرة ثانية إلى الأراضي الوسطى، وقد كان هناك الكثير من الأقوياء الذين صمدوا أمام مواجهة الوحوش التي توجد في هذا العالم، إلا أنه لم يصل أي منهم حتى الآن إلى عرش Elden ولم يستطيع أي شخص من القيام بإصلاح حلقة أو خاتم لدن.

وإلى أن تبدأ رحلتك وتحاول البدء في مسعاك لكي تصبح سيد إلدن (Elden Lord) في مصلى Anticipation، حيث أنك ستفقد حياتك وسوف يتم إحيٓائك مرة أخرى بواسطة النعمة، وبعد مرور فترة وجيزة من اتخاذك الخطوة الأولى داخل الأراضي الوسطى ومحاولة التأقلم على الوضع الجديد.

وسوف تقابل “ميلينا، حيث أنها ستقوم بعقد اتفاق معك، وسوف تعمل بموجبه على القيام بخدمتك وستكون قادرة على تحويل الـ Runes التي تقوم بجمعها إلى قوى مختلفة، وسوف تقوم بمساعدتك على إكمال رحلتك، كما أنها ستوفر لك الحصان الطيفي الذي سيقوم بمساعدتك في التجول بسرعة أكبر، ومقابل هذه المساعدات لأبد أن تأخذها إلى سفح شجرة Erdtree.

دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

وبعد مرور فترة وجيزة من استكشاف الأراضي الوسطى، ستقوم ميلينا بأخذك إلى Roundtable Hold، وسوف تقابل في هذا الحصن مجموعة من الأبطال الأخرين المشوهين، بما فيهم Fia the Deathbed Companion وGideon Ofnir the All-Knowing وآخرين، وسيقوم Gideon بِإخبارك أنك مجرد زائر ولست عضو داخل أخوية الطاولة المستديرة.

ولذا يجب عليك أن تحصل على واحدةً من شظايا خاتم إلدن التي تعرف بإسم Great Rune، وفي حال تمكنت من هزيمة Godrick، ورجعت مرة أخرى بالقطعة الأثرية الخاصة به، سول يتم الترحيب بك كواحد من أعضاء Roundtable Hold وسوف تكلف بإتباع بعض الإرشادات الخاصة بالنعمة الذهبية ومواصلة السعي من أجل جمع الكثير من الـ Great Rune لكي تصلح خاتم إلدن وتستعيد السيطرة على الأراضي الوسطى.

وفي حال قمت بجمع ما لا يقل عن قطعتين من هذه القطع، سيقوم Gideon بإخْبارك بالذهاب لرحلة إلى العاصمة، لكي تتمكن من إصلاح الخاتم، وعندما تصل إلى سفح شجرة Erdtree، سوف تواجه Morgott, the Omen King، وبعد التمكن من هزيمته سوف يقول لك بأن “Erdtree تقوم بحماية جميع من يتماشى مع النهج.

وسيخبرك بأننا جميعاً منبوذين، وإذا قمت بالوصول إلى داخل الشجرة، فسوف تكتشف أنها تحتوي على أشواك تمنع أي شخص من أن يعبر إليها، مما يعني أن خاتم إلدن لا يزال بعيد المنال ولا يمكن إصلاحه.

وبعد هذا سوف تقوم ميلينا بٱرضادك إلى السفر لقمم جبال العمالقة داخل منطقة Giants’ Forg، حيث أن هذه المنطقة تحتوي على اللهب الذي يستطيع حرق Erdtree، وقد ذكرنا لكم هذا في موضوعنا السابق، ولكي تستطيع أن تمر من خلال تلك الأشواك ولتتمكن من إصلاح الخاتم.

دليل Elden Ring شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

وعند بلوغ هذه المنطقة، سوف تواجه شخص آخر Fire Giant ما يزال على قيد الحياة، فقد قامت ماريكا بتركة على قيد الحياة بعد أن انتصرت في حرب العمالقة، ولكي تقوم، وبحماية اللهب التي لا تستطيع إخماد نيرانه بالكامل، وبعد أن تتمكن من هزيمته، سوف تقوم ميلينا باستخدام اللهب في حرق الشجرة، إلا أنها لن تحترق كاملة، ولا تزال الأشواك تسد مسار أعماقها.

ولكن بمجرد احتراق الشجرة، سوف تجد نفسك منقول لمنطقة Crumbling Farum Azula، وسوف تخوض معارك كبيرة في طريقك ضد Godskins وBanished Knights وايضاً التنين، وسوف توقفه في النهاية Maliketh، وبعد القيام بهزيمته، ستقوم بإطلاق العنان إلى قوة Destined Death التي قامت الملكة ماريكا بحبسها داخل الشجرة.

وهذا يرجع إلى قدرتها على قتل أنصاف الآلهة وبهذه الطريقة تحترق Erdtree وتختفي أشواكها التي كانت تسد المسار، إلا أن هذه الحادثة ستكون سبب في تحويل Leyndell لأرض قاحلة من الرماد، وستقوم بعدها بمواجهة Gideon داخل Leyndell.

حيث أنه سيحاول أن يمنعك من أن تصبح Elden Lord، وفي أثناء هذه المعركة كان حواره مثير للفضول، فقد ذُكر بأنه لن يتمكن أحد من تولي العرش، وردد كلمات Morgott، كما واصل القول بأن الملكة ماريكا تعلق على المشوهين أمالاً كبيىرةً، حيث أنهم يواصلون نضالهم إلى الأبد.

وسوف يفشل Gideon في النهاية من القضاء عليك أو من القيام بهزيمتك، ولكن قبل أن تقوم بشق طريقك داخل الشجرة، ينبغي عليك أن تقاتل Godfrey، أول سيد إلدن، واثناء هذه المعركة سوف يتحول إلى Hoarah Loux، وهذه تكون شخصيته الحقيقية الأكثر شراسة، وبعد العديد من المحاولات سٓتقوم بتلقينه درسًا لن ينساه ابداً وسوف تقوم بهزيمته شر هزيمة، أما الآن فقد حان وقت إصلاح خاتم إلدن.

حيث أنك ستشاهد ماريكا مصلوبة داخل الشجرة، ولكن سرعان ما تتحول ماريكا إلى شخصية Radagon وتقوم بمُواجهتك داخل معركة طاحنة، وبعد الهزيمة، سوف يتحول Radagon إلى Elden Beast، إلا أنك ستقوم بقتله برغم كل هذا، وبعد أن تتمكن من هزيمة إله لأول مرة، لن تجد بعد ذلك شيء يقف في طريقك لكي تصلح الخاتم وتصبح سيد إلدن (Elden Lord).

إقرأ أيضًا: 

تحميل وتثبيت جلبريك بدون كمبيوتر رابط مباشر تتوفر جميع اصدارات iOS مجانا

تفسير نهايات اللعبة

في ذكر نهايات اللعبة، سيكون هناك ستة نهايات في Elden Ring كلها تكون مؤكدة، وسيكون من بينها أربعة نهايات لِينتهي بك الأمر من خلالها وتصل إلى عرش إلدن بصفتك Elden Lord، إلا أن هناك بعض الاختلافات الجوهرية من بين تلك النهايات، حيث أنه في نهاية Elden Lord الأولى سوف تقوم بهزيمة Elden Beast وتصلح Elden Rune باستعمال الـ Great Runes، وعندما تقوم بذلك سوف تجلس على العرش إيذانا وتبدأ عصر Fracture.

دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

كما يمكنك الوصول إلى نهاية Elden Lord بطريقة مختلفة تعرف بإسم Age of the Duskborn، وذلك عن طريق القيام بتنفيذ مجموعة معينة من الخطوات، وسوف تقوم بتوضيحها كاملةً خلال الفقرة القادمة، حيث تتمكن في النهاية من إصلاح الخاتم، وعن طريق القيام بهذا، لأبد أن تحرص على تضمين مبدأ الموت في النظام، مما يترتب عليه الدخول في عصر Duskborn، وهناك معنى آخر.

حيث أن عصر Duskborn يتبع مبادئ النظام الذهبي (Golden Order) إلا أنه يمتلك مفهوم مختلف تماماً عن الموت، فعلى الرغم من انتهاء مفهوم الموت المعروف لدى الجميع، ومع بدء عصر النظام الذهبي وذلك عن طريق حبس قوة Destined Death وهذا على حسب ما ذكر في التفاصيل الخاصة بشظايا Mending Rune of the Death-Prince.

بمعنى أوضح أن من يتبع هذا النظام لن يموت بشكل طبيعي، لأن الأرواح الميتة تعود إلى شجرة Erdtree، كما يمكن تفسير تلك النهاية على أنها تسمح للكائنات الحية بمفهوم “الموت”، على نفس غرار ما قد يحدث داخل عوالم ألعاب Dark Souls.

دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

نأتي إلى النهاية الثالثة والتي تتبع نهايات Elden Lord وهي Age of Despair والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق تنفيذ مجموعة معينة من الخطوات، وسوف نقوم بتوضيحها أكثر خلال الفقرة القادمة، ولكن ينبغي عليك أن تعرف أنه خلال تلك النهاية، سوف يُلعن كل كائن حي وايضاً ذريته، حيث أنها ستكون من أسوأ النهائيات التي يمكنك الحصول عليها.

وتأتي النهاية الأخيرة والرابعة من نهايات Elden Lord وهي Age of Order، حيث يمكنك من الوصول إليها عن طريق تنفيذ مجموعة معينة من الخطوات، وسوف نبينها لكم بالتفصيل خلال الفقرة القادمة، فقد تميزت تلك النهاية بوميض شجرة Erdtree بالذهب اللامع، وهذا يعني أن النظام الذهبي سيكون في المستقبل، فقد استفاد من أخطائه وأوشك على الإنتهاء من مرحلة الكمال.

دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

وتأتي النهاية الخامسة، وهي Age of Stars، حيث يمكنك الوصول إليها من خلال إكمال مهمة Ranni، في هذه النهاية تستطيع استدعاء راني لتكون عوض عن إصلاح الخاتم، وبمجرد قيايمك وبهذا تسمح راني إلى ماريكا ولخاتم إلدن بالتلاشي، ومن هنا ينطلق عصر النجوم الخاص بجماعة Full Moon، وهم أتباع المنجمون الأوائل.

ويمكننا تفسير تلك النهاية بطريقتين، فهناك البعض يعتقد أن هذا يعمل على تحرير الأراضي الوسطى من قبضة يد Greater Will ويعني أن سكانها نالوا الحرية، إلا أن البعض منهم يرى أن هناك آخرون من Greater Will يتم استبدالهم بألة خارجية أخرى، وبدل من المباركة للفصائل بنعمة الإرشاد، يباركهم بالعناق البارد.

وتأتي النهاية الأخيرة، وهي Flame of Frenzy، حيث ستصبح أنت سيد لهب فرينزيد، وسوف تحترق الأراضي الوسطى بالكامل، حيث أن هذا يعني أنك ستقوم بتدمر العالم بكل من عليه، كما يوجد أيضاً سيناريو آخر في حال قمت بحرق الأراضي الوسطى باستعمال Frenzied Flame، حيث أنه سيتم عرض مشهد سينمائي يُظهر ميلينا وهي تقول “Lord of Frenzied Flame، سأبحث عنك بقدر ما يمكنك السفر، لكي أسلمك ما هو لك، Destined Death.

إقرأ أيضًا: 

Move to iOS – الانتقال من الاندرويد الى الايفون والايباد والايبود تتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *