أماكن أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أماكن أفضل الدروع في لعبة Elden Ring متعددة وتملأ خريطة اللعبة، تتيح لك العثور على بعض المعدات القوية حقًا، في بعض الحالات، فقط لمعرفة مكانها. على سبيل المثال، فإن درع The Banished Knight يمكنك الحصول عليه عن طريق قتل عدو بسيط، فى حين أن دروع مثل Radahn armor أو Raging Wolf armor ستحتاج منك أن تخوض بعض المعارك القوية حتى تحصل عليها، ولكن ما ستوفره لك من قوة وحماية قد يستحق ذلك المجهود. وهنا يمكنك التعرف على مواقع 12 من أفضل الدروع في لعبة Elden Ring بجانب تفاصيل أين وكيف يمكنك الحصول عليها.

والاختيار من هذه القائمة التى نوفرها لك يعتمد على الأسلوب الذي تتبعه في لعبة Elden Ring. حيث أن القائمة تحتوي على مجموعة من الدروع التي توفر لك سرعة كبيرة، بجانب بعض الدروع الثقيلة حقاً والتى تمكنك من تحمل ضربات الأعداء، وهكذا. كن صريحًا بشأن الطريقة التي ستلعب بها -حيث أنه لا فائدة من اللعب مع التركيز على السحر وبناء الذكاء / البراعة ثم قضاء وقت طويل في محاولة الحصول على بعض الدروع التي تركز على القوة. على الرغم من وجود نظام Respec الخاص بـ Elden Ring والذي سيتيح لك تغيير طريقة اللعب إذا كنت تريد ذلك حقًا. ومهما كانت خطتك، فمن المفيد أن تنفق بعض النقاط على Endurance. حيث يتحكم ذلك في ما يمكنك حمله وستحتاج جميع الدروع التي يمكنك الحصول عليها إلى المزيد من قوة الرفع حتى تتمكن من استخدامها دون أن تتأثر سرعتك في الحركة.

والآن، لدينا أماكن أفضل دروع Elden Ring المميزة على الخريطة حتى تتمكن من إيجادها بكل سهولة (فقط تأكد من أنك قمت بجمع كل أجزاء خريطة Elden Ring). كما سنوضح لك مميزات كل درع وبعض المعلومات الإضافية عنه حتى تعرف لماذا قد تكون بحاجة إليه. من المؤكد أن الأمر يستحق التحقق مبكراً أثناء اللعب حيث توجد بعض الأشياء الرائعة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة كبيرة.

أماكن الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

بينما يوجد العديد من الدروع المميزة في لعبة Elden Ring والتي يمكنك الحصول عليها عند القضاء على أعداء محددين، إلا أن مجموعة كبيرة من أفضل الدروع الموجودة في اللعبة ليست كذلك، ولذلك قمنا بتقليص عدد الدروع التي ستساعد اللاعبين الذين يشعرون بأنهم لا يمتلكون دروع قوية تحميهم. ولذلك فإن ما سنتحدث عنه هو مواقع مجموعة من أفضل الدروع، مع مراعاة احتياجات أنواع متعددة من اللاعبين حسب طريقة لعب كل منهم. إذا تم إعادة شراء مجموعات الدروع هذه في Roundtable Hold، فقد حددنا بدلاً من ذلك موقع الرئيس الذي تحتاج إلى قتله لكى تتمكن من الحصول عليها.

  • موقع درع Banished Knight

على الرغم من كون الدرع شائع بشكل كبير في اللعبة، إلا أنه – بشكل مفاجىء – يعتبر واحد من أفضل الدروع في لعبة Elden Ring، و لك باستثناء كونه ثقيل نسبياً. تتمتع جميع القطع بفرصة صغيرة جدًا للإفلات من الـ Banished Knights، وهم الفرسان الطويلون القاسيون الذين يمكن العثور عليهم أحيانًا وهم يتجولون في المناطق اللاحقة من Stormveil Castle (مثل الغرفة التي توجد بها mimic veil).

إقرأ أيضًا:

شرح كيفية الانتقال من من واتس اب بلس الى الواتس اب الرسمي من دون فقدان المحادثات

  • موقع درع Radahn

مجموعة درع Radahn هي بالتأكيد واحدة من مجموعات الدروع التى تناسب اللاعبين الذين يمتلكون Endurance و Equip Load مرتفع، حيث أنها ثقيلة جداً. وتوفر المجموعة حماية كبيرة لك في حالة أنك على مستوى مرتفع يسمح لك بالتحرك فيها. كما سيكون عليك أن تتغلب على Radahn فى Redmane Castle أولاً، وهو لا يعد أمراً سهلاً على الإطلاق.

إلا أنك وبمجرد أن تتمكن من هزيمته سيصبح بإمكانك شراء مجموعة الدرع الخاصة به من Enia عند الـ Roundtable Hold. وطالما لديك الـ Runes الكافية، يمكن شراء الخوذة والذراعين والساقين ودرع الصدر، كل قطعة على حدى من Enia. ونظرًا لوزن المجموعة الكاملة، فإن شراء القطع واحدًا تلو الآخر لتعزيز حمايتك أثناء زيادة الـ Endurance لتحملها كلها هى الاستراتيجية المناسبة حتى تتمكن من الإستفادة من مميزات الدرع.

  • موقع درع Raging Wolf

يبدو رائعًا، لكنه يوفر أيضًا دفاعًا جيدًا جدًا دون أن يكون ثقيلًا بشكل مبالغ فيه. ويمكنك الحصول عليه بعد إكمال عمليتي اغتيال من ضمن مهام Lady Tanith فى Volcano Manor ثم اذهب للصيد مع حميرها Bernahl فى Leyndell. ستحصل أيضًا على درع Scaled على طول الطريق، وهو بديل جيد لدرع Radahn ويبدو رائعًا.

  • موقع درع Knight

هذا الدرع ثقيل، لكنه درع قوي يمكنك الحصول عليه في منتصف أحداث اللعبة والذى يمكنك شراؤه من Twin Husks عند Roundtable Hold بعد أن تتمكن من هزيمة Godrick. ولكن سيكون عليك أن تأخذ حذرك بعض الشىء حيث أن Godrick خصم ليس بالسهل خصوصاً إذا كنت تواجهه للمرة الأولى.

  • موقع Queen’s Crescent Crown

هو جزء من مجموعة درع Queen، وتعزز هذه الخوذة الـ intelligence عند ارتدائها. ويمكنك الحصول عليها بعد هزيمة Rennala، والتى يمكنك الوصول إليها بعد الحصول على Raya Lucaria Academy Glintstone Key. وبمجرد أن تتمكن من هزيمتها يمكنك شراء التاج من Enia عند الـ Roundtable Hold طالما كنت تمتلك الـ Runes الكافية.

  • موقع درع Vagabond

خيار آخر ثقيل ولكنه قوي، غير أنه لا يمكن الحصول عليه بشكل سلس حتى وقت متأخر – نسبياً – من أحداث اللعبة. يبدأ Vagabond به، أو يبيعه أحد تجار Elden Ring الموجودين في وسط Mountaintops of the Giants ، بجوار Ancient Snow Valley Ruins Site of Grace.

  • موقع درع Scale

هو درع خفيف ولكنه قوى، والذي قد يكون مفيداً جداً في الأجزاء الأولى من أحداث اللعبة. ويمكنك شراؤه من البائع الموجود بجوار Castle Morne Rampart Site of Grace.

  • موقع درع Land of Reeds Samurai

يوفر هذا الدرع حماية جيدة كما أنه خفيف بشكل مدهش. يبدأ The Samurai به، أو يتم بيعه من قبل التاجر في شمال Caelid ، بجوار موقع Isolated Merchant’s Shack Site of Grace.

  • موقع Greathelm

على الرغم من كونها مجرد خوذة  إلا أنها توفر دفاعًا عاليًا بشكل لا يصدق وتستحق أن تسعى من أجل أن تحصل عليها. يتم بيعها من قبل التاجر في جنوب Caelid مع مجموعة درع Champion الأقل شهرة.

  • موقع Karolus and Olivinus Glintstone Crowns

إذا لم تتمكن من الحصول على Queen’s Crescent Crown، تعمل هذه الخوذات على تعزيز ذكائك على حساب Stamina أو HP، اعتمادًا على الخوذة الذي تستخدمه – وكلاهما اختيار قوي جدًا للسحرة. يمكنك إيجاد كلاهما في Raya Lucaria Academy، وكلاهما يتطلب توفر detours لكى تجدهما:

  • موقع Olivunus: يمكنك أن تجدها في South of the Schoolhouse Classroom Site of Grace. اتجه يسارًا وقم بضرب رف الكتب لتكشف عن شرفة مخفية. اقفز إلى اليسار، واتبعها وتسلق الصخور للعثور على التاج على جثة.
  • موقع Karolus: سوف تعثر على هذه الخوذة بعد Debate Parlour Site of Grace، وهو المكان الذي تقاتل فيه Red Wolf of Radagon. توجه إلى الخارج، ثم انتقل إلى الركن الشمالي الغربي من الفناء واتبع المسار الأيسر على طول حافة الجرف حتى تعثر على سلطعون متوهج في الشجيرات. اقتله وسوف تحصل على Karolus Crown.

ما هو أفضل درع في لعبة Elden Ring؟

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring بالنسبة لنا هي درع Banished Knight و Radahn، أول خيارين في القائمة التي ذكرناها. كلاهما يوفر حماية رائعة لك، ومع ذلك، فإنهما ثقيلان للغاية، لذا ستحتاج إلى توخي الحذر بشأن الكمية التي ترتديها منهما، حتى لا ينتهي بك الأمر إلى إثقال نفسك وحركتك بشكل كبير. بشكل عام، نوصي بتعزيز الـ Endurance لديك كثيرًا إذا كان الدرع مهمًا بالنسبة لك. وللعلم، سيؤدي ارتداء الكثير من الدروع والمعدات إلى ظهور حالة “Heavy Load”، مما يتسبب في تحركك وتدحرجك بشكل أبطأ بكثير وعلى حساب المزيد من الـ Stamina – وهو تأثير سيء لا نوصي به، بغض النظر عن مدى حمايتك. وحاول أن تحافظ على إجمالي وزن معداتك أقل من 70٪ من Equip Load لتجنب التدحرج البطيء.

أما بالنسبة للباقي، فإن أفضل درع في لعبة Elden Ring سيختلف وفقًا لنوع الشخصية التي تصنعها، وأيضًا نوع العدو الذي ستواجهه. ولا يوفر الدرع حالة واحدة فقط من الحماية، وبدلاً من ذلك ، يختلف مقدار الحماية التي تتمتع بها بناءً على ما تواجهه – حيث سيقاوم البعض الهجمات السحرية بشكل أفضل، وسوف يساعدك البعض الآخر ضد الضربات الجسدية أكثر.

إقرأ أيضًا:

تحميل تحديث iOS 13 طريقة تحديث اجهزة الايفون والايباد وابل واتش مجانا الى اخر اصدار

هل يمكنك تحديث درعك لدى الـ Blacksmith؟

أفضل الدروع في لعبة Elden Ring

لا ، لا يمكن ترقية الدرع أو تحسينه في Elden Ring. مع استثناء طفيف لتغيير الملابس عند الـ Sites of Grace، والذي يغير بشكل طفيف إحصائيات مجموعات معينة دون الحاجة إلى تحسينها – عادةً ما يزيل أجزاء معينة من الدرع ، مثل الرؤوس ، لتقليل الوزن ولكنه يقلل أيضًا من الحماية الشاملة. فعلى عكس الأسلحة، لن يقوم Hewg والحدادين الآخرين بترقية دروعك، بغض النظر عن عدد الـ Smithing Stones التي تقدمها – فالأمر متروك لك للعثور على مجموعة افضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *