تحميل لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

2.4

تعد لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز من أحدث وأشهر الألعاب التي صدرت مؤخرًا، حيث تميل إلى تنفيذ بعض المهام الصعبة والذكية.
تحميل APK
3.7/5 الأصوات: 23,935
تطوير
13 فبراير 2019
بحجم
51M
الإصدار
2.4
المتطلبات
4.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

تعد لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز من أحدث وأشهر الألعاب التي صدرت مؤخرًا، حيث تميل إلى تنفيذ بعض المهام الصعبة والذكية.

هذه لعبة مغامرات عالمية مفتوحة تم تطويرها بواسطة Rockstar Leeds بالتعاون مع Rockstar North وأنتجتها Rockstar Games. تم إصدار اللعبة في أكتوبر موافق يوم الرابع والعشرين لعام 2005.

إقرأ أيضًا: تنزيل لعبة the walking dead

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories من ميديا فاير

يحرص موقع جيمر عربي على توضيح كل ما هو جديد عن اللعبة المميزة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز من خلال الأسطر التالية:

تعيد Liberty City Stories لعبة Grand Theft Auto III الكلاسيكية، لكنها تضيف بعض الميزات الجديدة التي لم تكن موجودة من قبل، بما في ذلك الدراجات النارية، وتم تعديل عناصر التحكم للألعاب المحمولة، بما في ذلك خيارات التحكم على الشاشة ودعم وحدة التحكم.

الرسومات ليست مذهلة لكنها جيدة بما يكفي للتركيز على المدن والسيارات على وجه الخصوص، وقد يستغرق التعود على بعض عناصر التحكم بعض الوقت، خاصة الأسلحة المصممة للقفل والتحقق من تلقاء نفسها.

جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز هي لعبة حركة متحركة في عالم مفتوح تدور أحداثها في عالم Grand Theft Auto، وبصفتك العائد توني سيبرياني، يجب أن تقبل تهديدات الشرطة والعصابات المتنافسة والأعداء في عصابتك.

وكما هو الحال دائمًا يركز الإجراء على القيادة عبر العالم التفصيلي لمدينة Liberty City، أو مطاردة، أو أداء مهام جانبية، أو مجرد الاستمتاع بمكان قيادة غير آمن.

إقرأ أيضًا: تنزيل لعبه سوبر ماريو القديمه الاصليه

سرقة السيارات الكبرى حلقات من ليبرتي سيتي للكمبيوتر

تتمثل قصة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز فيما يلي:

يعود توني سيبرياني إلى ليبرتي سيتي ويخدم عائلة ليون بعد تورطه في جريمة قتل أجبر بسببها على الفرار والاختباء، خلال هذا الوقت تقع Liberty City في قبضة العصابات التي تقاتل من أجل السلطة والمال وجشع السياسيين ورجال الأعمال.

بدأ توني في القيام ببعض الأعمال لصالح فينتشنزو سيلر، ثم أخبره أن جوزيف دانيال (“دينار أردني”) يريد الانضمام موضحًا أنهم سيرونه كرجل داخلي لهم.

تعرض توني في وقت لاحق لكمين من قبل فينتشنزو وتورطه مع الشرطة، لكن توني تمكن من الفرار وقطع العلاقات مع فينتشنزو، وبدأ في القيام ببعض الأعمال لخلق المزيد من المشاكل في سينداكوس.

يقنع توني زعيمة النقابة جين هوبر بالامتثال لمطالبه والبدء في القيام ببعض الأعمال الإضافية لصالح سالفاتور، وتعمل زوجة سلفادور ” ماريا لاتور لو سوتوني ” معه لإخراجه من المشاكل.

ومع ذلك، أراد سلفادور التأكد من عدم تعرضه للخيانة وطلب من توني اتباع رئيس صقلية ” ماسيمو توريني “، ويواصل توني مراقبة توريني، مستمعًا إلى محادثة بين الثلاثيات يعدون بالمشاركة في العملية إذ تعاونوا مع الصقلي.

وكان طوني سينضم رسميًا إلى المافيا وعليه أن يحضر الحفل، ولكن بدلاً من الاحتفال قُتل دي جي على يد الهمفيست، الذين شرحوا لتوني أن سالفاتور لا يمكنه الوثوق به لأنه يمكن أن يخونهم وتدور الأحداث على هذا النحو، ويمكنك العيش في التجربة بنفسك عند تحميل جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.