تحميل لعبة Brutal Age مهكرة 2022 للأندرويد

1.1.10

تحميل لعبة Brutal Age مهكرة تتيح لك فرصة الدخول في حروب دامية وقاتلة مع القبائل الأخرى التي تريد غزو قبيلتك والتحكم في دولتك، فيجب أن تستخدم قوتك لهزيمتهم.
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 279,654
تطوير
18‏/07‏/2022
بحجم
154.5
الإصدار
1.1.10
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Brutal Age مهكرة

تحميل لعبة Brutal Age مهكرة تتيح لك فرصة الدخول في حروب ومعارك دامية وقاتلة مع القبائل الأخرى التي تريد غزو قبيلتك والتحكم في دولتك، فيجب أن تستخدم قوتك لهزيمتهم.

لعبة Brutal Age مهكرة من ضمن الألعاب الاستراتيجية التي تعمل على الهواتف ذات النظام الأندرويد، ولتك اللعبة حازت على إعجاب مستخدمي الأندرويد الذين جربوها، وبالفعل تم تحميل تلك اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة من قبل لاعبين كثر من كل أنحاء العالم.

تتشابه اللعبة كثيرة في قصتها وأحداثها مع لعبة Clash of clans مهكرة، وتمتاز لعبةBrutal Age مهكرة باحتوائها على رسومات عادية عالية الدقة، وتحتوي أيضًا على رسومات كرتونية رائعة.

أحداث اللعبة يمكنك معرفتها بعد تحميل لعبة Brutal Age مهكرة، وتلك الأحداث يستعرضها عليك موقع جيمر عربي، فاللاعبين يعيشون في اللعبة وسط مجموعة من البشر المتجمدين، ويجب على كل لاعب إنشاء قبيلته الخاصة وحمايتهم بكل قوته.

يجب على اللاعبين في هذه اللعبة المميزة استغلال أفراد قبيلتهم من أجل تجنيدهم لصد هجمات القبائل الأخرى والتي تريد غزو أراضيك.

تم طرح تلك اللعبة ليرى اللاعبين من خلالها نمط الحياة الذي كان يعيشه السكان في تلك الحقبة الزمنية، وهذه اللعبة الأون لاين تسمح للاعبين باستخدام أنماط جديدة من اختيارهم للقتال وفقًا للطريقة التي يراها مناسبة.

هذه اللعبة تعد من أفضل ألعاب الأندرويد التي تم تطويرها وطرحها من قبل شركة الألعاب الشهيرة Tap4fun، فتتمتع هذه الشركة بشعبية هائلة في مجال طرح الألعاب الجاذبة، فبادر الآن بـ تحميل لعبة Brutal Age مهكرة على هاتفك.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة State of Survival مهكرة

مميزات لعبة Brutal Age مهكرة احدث اصدار

من ضمن أهم مزايا اللعبة أنها تحتوي على رسومات ذات دقة وجودة عالية، وتتسم هذه اللعبة الجذابة بأنها من ألعاب الأون لاين، فيمكنك تحميل لعبة Brutal Age مهكرة لتتنافس من خلالها مع لاعبين آخرين من كل بلدان العالم.

توفر اللعبة مهمات وتحديات مختلفة لتنجزها بسرعة، وتتيح لك اللعبة فرصة زيادة قوتك لتفوز بمعاركك ضد القبائل الأخرى.

كما تتيح لك هذه اللعبة فرصة قتال القبائل والمستخدمين الآخرين الذين يريدون غزو أراضيك، ويمكنك أيضًا من خلال اللعبة اصطياد الماموث.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة Grand Battle Royale مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.