سعر ومواصفات Samsung Grand Prime Pro

سعر ومواصفات Samsung Grand Prime Pro

المعالج رباعي النوة بتردد 1.4 جيجا هرتز
التخزين / الرام 16 جيجا بايت / 1.5 جيجا رام
الكاميرا خلفية 8 م.ب & امامية 5 م.ب
الشاشة 4.7 بوصة , بدقة 540 * 960 بكسل
نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1
البطارية 2600 مللي امبير

سعر ومواصفات سامسونج جراند برايم برو

تُعد شركة سامسونج واحدةً من أكبر وأهم الشركات الرائدة في العالم في صناعة الموبايلات، وقد قامت في شهر يناير من عام 2018 بالإعلان عن هاتف سامسونج جراند برايم برو، وهو من فئة الهواتف التي تعرف بتواضع أسعارها، وهو أحد أفضل جوالات سامسونج، حيث أنه يأتي بإمكانيات تجعله يتنافس مع الكثير من ماركات الموبايلات المختلفة، تعرفوا أيضا على سعر ومواصفات Samsung Galaxy J7 Pro أحد أفضل جوالات سامسونج من الفئة الاقتصادية.

مواصفات هاتف Samsung grand prime pro

  • الموبايل يأتي بأبعاد 143 * 72 * 8.4 مم.
  • يدعم الموبايل الاتصال بشبكة الجيل الرابع 4G.
  • الهاتف يأتي بإطار معدني وظهر بلاستيك ويزن حوالي 153 جرام.
  • الموبايل يأتي بكاميرا امامية 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وفلاش ليد، كما يأتي ايضاً بكاميرا خلفية 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش ليد فردي، وتعمل هذه الكاميرا بدقة تصوير فيديو 1080 بكسل.
  • شاشة الجوال من نوع Super AMOLED، وتأتي بحماية من كورنينج جوريلا، وقياسها 5 بوصة وتعمل بدقة 540 * 960 بكسل.
  • معالج الهاتف Snapdragon 425 وهو رباعي النواة ويعمل بتردد 1.4 جيجا هرتز، علاوة على وجود معالج رسوميات Adreno 308.
  • هاتف Samsung grand prime pro يعمل بأحدث أنظمة التشغيل وهو نظام أندرويد نوجا 7.1.
  • الموبايل يعمل بـ 1.5 جيجا رام.
  • بطارية الهاتف قابلة للإزالة، وتأتي بسعة 2600 مللي.
  • الجوال يأتي براديو FM.
  • الهاتف لا يدعم مستشعر البصمة.
  • الموبايل يأتي بذاكرة خارجية microSD تصل إلى 256 جيجا بايت في مدخل خاص بها، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت.

مميزات هاتف سامسونج جراند برايم برو

  • الهاتف يأتي بفلاش ليد للكاميرا الامامية.
  • القدرة على استعمال شريحتي اتصال وإمكانية استعمال ذاكرة خارجية microSD.
  •  شاشة الهاتف من نوع أموليد، والتي تتميز بوضوح وتشبع ألوانها مع حماية من كورنينج جوريلا ضد الصدمات والخدوش.
  • سعر الموبايل مناسب لكل الفئات.

عيوب موبايل Samsung grand prime pro

  • رام الهاتف قليل بالنسبة لِرامات الهواتف المنافسة له والتي تكون من نفس الفئة السعرية وتصل إلى 2 رام، حيث أنها لا تزيد عن 1.5 جيجا فقط.
  • ظهر الموبايل من البلاستيك.
  • كما أن الجوال يفتقر إلى لمبة اشعارات وتنبيهات.
  • الموبايل لا يدعم خاصية NFC.

تصميم جوال سامسونج جراند برايم برو

جوال سامسونج جراند برايم برو مصنوع من البلاستيك بإطار من الألومنيوم، ويأتي بمنحني بسيط من الأجناب، وأبعاد هذه الموبايل 143 * 72.3 8.4 مم، أما الوزن فيصل إلى 153 جرام، وإذا نظرنا إلى الوجه الامامي للهاتف، فنجده مكون من شاشة 5 بوصة تعلوها الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات الأساسية بجوارها الفلاش الأمامي ومستشعر ضوء، أما أسفل الشاشة فيوجد زر Home.

وإذا نظرنا إلى ظهر الهاتف، سنُلاحظ أنه قابل للإزالة، وهو مكون من الكاميرا الخلفية وبجانبها السماعات الخارجية وفلاش ليد فردي، واسفلهم كلمة Samsung وكلمة Dous في آخر ظهر الهاتف، أما الحواف العلوية للموبايل أو سقف الموبايل فيتوفر بن مدخل السماعات 3.5 مم.

وبالنسبة للحافة السفلية للهاتف، فتضم مدخل الشحن USB والميكروفون، ويوجد في الجانب الأيمن من الهاتف زر التشغيل، كما يوجد في الجانب الأيسر من الهاتف زرين للتحكم في درجة الصوت، وهذا الموبايل متوفر بثلاث ألوان رائعة تتمثل في اللون الأسود والرمادي والأزرق.

شاشة موبايل Samsung grand prime pro

موبايل Samsung grand prime pro يأتي بشاشة من نوع AMOLED، قياسها 5 بوصة ودقتها 540 * 960 بكسل، بكثافة بيكسلات 220 بيكسل لكل بوصة، وهي تدعم خاصية اللمس، ودقة الشاشة جيدة من حيث جودة الألوان ودقة الصورة ووضوح زوايا الرؤية، وشاشة هذا الهاتف لا تأتي بنظام حماية، ولذلك يجب استعمال لاصقة لحماية الشاشة من الصدمات والخدوش.

أداء جوال سامسونج جراند برايم برو

جوال سامسونج جراند برايم برو يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1، ويأتي بمعالج Snapdragon 425 رباعي النواة بتردد 1.4 جيجا هرتز من نوع Cortex-A53، علاوة على وجود معالج رسوميات Adreno 308، بالنسبة للذاكرة الداخلية للموبايل فتكون 16 جيجا بايت.

وبجانب ذلك يمكنك إضافة ذاكرة خارجية microSD تصل إلى 256 جيجا بايت في مدخل خاص بها، كما أن الهاتف يعمل ب 1.5 جيجا رام، أداء الهاتف جيداً ويمكنك استعمال أكثر من تطبيق في آن واحد دون أن يحدث لك تأخر في الاستجابة.

كاميرا موبايل Samsung grand prime pro

كاميرا موبايل Samsung grand prime pro الأمامية 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وفلاش ليد فردى، أما الكاميرا الخلفية 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 بفلاش ليد فردي، وأكثر ما يميز الكاميرا الخلفية خاصية الضبط التلقائي للصورة وبانوراما وتحديد الوجه وHDR.

وبالنسبة لِدقة فيديو الكاميرا الخلفية فتكون 1080 بكسل مع إمكانية تصوير 30 لقطة في الثانية، والكاميرا الخلفية للهاتف تكون جيدة، كما أن الفلاش الأمامي يساعد على التقاط الصور في الإضاءات الخافتة، وإذا كنت تريد أن تحصل على أفضل صورة سيلفي فعليك بالبحث عن هاتف آخر.

بطارية جوال سامسونج جراند برايم برو

جوال سامسونج جراند برايم برو بطارية غير قابلة للإزالة وتأتي بسعة 2600 مللي أمبير، ولها قدرة تحمل تصل إلى 18 ساعة مكالمات و14 ساعة تسجيل الفيديو و12 ساعات تصفح الإنترنت، وهي مقبولة، حيث يمكنك استعمالها لمدة يوم كامل إلى أن يتم شحن موبايل آخر، وهذه البطارية لا تدعم خاصية الشحن السريع.

محتويات علبة موبايل Samsung grand prime pro

محتويات علبة موبايل Samsung grand prime pro عبارة عن موبايل وكابل USB وشاحن وسماعات وبطارية وكتيب لشرح كيفية استخدام الهاتف.

سعر موبايل سامسونج جراند برايم برو في السعودية

يبلغ سعر موبايل سامسونج جراند برايم برو في السعودية حوالي 360 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *