سعر ومواصفات Samsung Galaxy S8 Plus

سعر ومواصفات Samsung Galaxy S8 Plus

المعالج ثماني النواة (4×2.3 GHz & 4×1.7 GHz)
التخزين / الرام 64 جيجا / 4 جيجا رام
الكاميرا 12 م ب / أمامية: 8 م ب
الشاشة 6.2 بوصة بدقة 1440 × 2960
نظام التشغيل أندرويد نوجا v7.0 قابل للتحديث الى اوريو
البطارية 3500 مللي أمبير

سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي اس 8 بلس

لقد تم الإعلان عن أفضل هواتف سامسونج وهو هاتف Samsumg Galaxy S8 Plus العملان وكان ذلك في مارس 2017 حتى تنافس به سامسونج الماركات الأخرى للموبايلات، وهو يعد خليفة الهاتف الوحش الأصغر Samsung Galaxy S8 حيث يتمتع بشاشة عملاقة 6.2 بوصة وتشغل 84% من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف فهي مميزة جدا حيث تجعلك مندمجا أكثر مع أحداث الهاتف كما لو كنت جزءا منها، وقد أعلنت الشركة عن نيتها في إصدار هاتفها في 21 إبريل 2017، والأن نتحدث عن المواصفات الكاملة للهاتف ومميزاته وعيوبه، وسنستعرض معكم الأن مواصفات الجوال كما استعرضنا من قبل سعر ومواصفات Samsung Galaxy S8.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 Plus

  • الهاتف يدعم الإتصال بشبكات الجيل الرابع 4G وهو ثنائي الشريحة من نوع Nano Sim، ويمكن استخدام Micro SD Card مساحتها حتى 256 جيجا بدلا من المكان الخاص لـ Sim2.
  • يأتي الهاتف بشاشة كبيرة تعمل باللمس ومتصلة بحواف الهاتف لتجعل تصميمه انسيابي وأنيق وتتمتع بحماية فائقة ضد الخدوش والكسر بطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5، وتأتي 6.2 بوصة بدقة 1440×2960 بيكسل من نوع Super AMOLED capacitive وتشغل 84% من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف.
  • يوجد بالهاتف قارئ لبصمة الإصبع والعين والوجه.
  • الجوال يدعم خاصية Always on Display حتى يمكن عرض الوقت والتاريخ دون الاضطرار لفتح الشاشة.
  • يأتي الجوال بأبعاد 159.5×73.4×8.1 مللي مع وزن 173 جرام.
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل Dual Pixel بفتحة عدسة f/1.7 وتحتوي على مثبت بصري وأوتوفوكس مع وجود فلاش فردي قوي من نوع LED، كما أن لها القدرة على التصوير بجودة 4K وتصوير الفيديوهات بجودة 2160p@30fps، 1080p@60fps.
  • الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7 ولها القدرة على تصور فيديو بجودة 1440p@30fps، كما أنها تحتوي على Auto Foucs.
  • أداء الجوال نجد أنه يعمل بمعالج ثماني النواة (4×2.3 GHz & 4×1.7 GHz) وشريحة من نوع Exynos 8895، أما معالج الرسوميات يأتي من نوع Mali-G71 MP20 وProcessor 10nm ليعطي الجهاز سرعة في الأداء كما يقلل من استهلاك طاقة البطارية والسخونة إلى حد كبير جدا.
  • الهاتف يدعم خاصية 3D Touch عند منطقة زر الـ Home Button حيث أن شركة سامسونج قامت بإزالة الزر الرئيسي للشاشة وجعلت المساحة الخاصة بالتاتش عبارة عن سكرين في منطقة Home Button وعند الضغط عليها تهتز.
  • يأتي الجوال بمساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت كما يمكن إضافة بطاقة ذاكرة Micro SD Card حتى 256 جيجا بدلا من Sim2، ويعمل الجهاز برام 4 جيجا.
  • الهاتف يحتوي على جهاز لقياس ضغط ومعدل ضربات القلب.
  • يأتي الجوال ببطارية من نوع Li-Ion سعتها 3500 مللي أمبير وهي توجد خلف الجهاز غير قابلة للإزالة، كما تدعم خاصية الشحن السريع 50% خلال نصف ساعة فقط ونعد أيضا الشحن اللاسلكي، وعند اختبار البطارية وجد أنه يمكن استخدام الجوال لمدة 24 ساعة متواصلة مكالمات و50 ساعة تشغيل موسيقى أثناء وضع Always On Display، أما عند تعطيل هذه الخاصية فيمكن أن تصمد البطارية حتى 78 ساعة أثناء سماع الموسيقى، وعند تصفح الإنترنت 3G تستمر البطارية حوالي 13 ساعة وعند التصفح 4G تصمد البطارية حوالي 15 ساعة.
  • الجوال حاصل على شهادة IP68 حيث أنه مقاوم للأتربة والماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.
  • يأتي الجوال بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7 وهو قابل للتحديث إلى أوريو.

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي إس 8 بلس

  • شاشة الجوال تأتي من نوع 6.2 Super AMOLED capacitive بوصة وهي شاشة كبيرة الحجم وتعمل بدقة 1440×2960 بيكسل، كما تشغل حوالي 84% من مساحة الواجهة الأمامية الهاتف، فهي تعطي واقعية شديدة أثناء استعمال الهاتف كأنك جزءا منه.
  • يوجد بالهاتف ماسح قزحية العين حيث يمكن للهاتف أن يتعرف على بصمة العين الخاصة بالمستخدم للأمان.
  • يأتي الجوال بتصميم انسيابي رائع ومميز ويعتبر التصميم الأفضل على الإطلاق من حيث منحنيات الجهاز وسمكة وحجم الشاشة.
  • الكاميرا الأمامية للجوال محدثة حيث أن بها Auto Foucs فيمكنك من خلالها التقاط صور رائعة بالإضافة إلى سطوع الشاشة بشكل تلقائي عند التقاط الصور وذلك يمكن أن يغني بنسبة كبيرة عن عمل فلاش الكاميرا الأمامية.
  • الهاتف حاصل على شهادة IP68 فإنه مقاوم للأتربة والماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.
  • الجوال يعمل بمعالج 10nm وهو سريع للغاية، كما يأتي بشريحة من نوع Exynos 8895 تعمل بمعالج ثماني النواة (4×2.3 GHz & 4×1.7 GHz) لذلك فإن الجهاز يوفر الطاقة بشكل أكبر، وذلك أيضا يعمل على عدم وجود سخونة بالجهاز وسرعة في الإستخدام وعدم وجود أي مشكلة من الإستخدام الشاق أو Multi Tasking أو الألعاب وهو المتوقع عند نزوله بالأسواق وخضوعه للإستخدام من قبل المستخدمين.

عيوب موبايل Samsung Galaxy S8 Plus

  • هناك مشكلة بالجهاز وهي حدوث ريستارت مفاجئ وعشوائي ولم يتم حلها حتى الأن.
  • بصمة الإصبع موجودة بجانب الكاميرا بشكل كبير ولا توجد مسافة كافية بينها وبين الكاميرا وذلك يتسبب في شعور المستخدم بعدم الراحة أثناء استخدام البصمة لحين التعود عليها، فكان من الأفضل وجودها أسفل الكاميرا في مكان منفصل لها أو ترك مسافة كافية بينها وبين الكاميرا لتلاشي وضع الإصبع على الكاميرا.
  • يحدث احمرار للشاشة ولكن تم حل هذه المشكلة بتحديث سوفت وير.
  • لا يوجد بالهاتف Radio Fm.
  • يتم تركيب بطاقة الذاكرة Micro Sd Card بدلا من Sim 2 فلا يمكن استخدامهم في وقت واحد، وذلك على عكس ما توقعناه بالنسبة لهاتف مثل هذه المواصفات أن تضيف الشركة منفذا منفصلا لبطاقة الذاكرة سواء في ذلك الجهاز أو الموديلات المقاربة.

تصميم هاتف Samsung Galaxy S8 Plus

  • يأتي الجهاز بأبعاد 159.5×73.4×8.1 مللي ووزن 173 جرام.
  • الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7 وبجانبها مكان بصمة الإصبع وعلى الجانب الأخر الفلاش.
  • شاشة الجوال 6.2 بوصة بدقة 1440×2960 بيكسل وتشغل مساحة 84% من الواجهة الأمامية للجهاز وبالأعلى نجد الكاميرا الأمامية وبجانبها لمبة الإشعارات.
  • إذا نظرنا إلى الجانب الأيسر للهاتف نجد أنه يحتوي على مدخل Sim1 و Sim2 من نوع Nano، أما الجانب الأيمن فهو يحتوي على زر التحكم في رفع وخفض مستوى الصوت وأسفله نجد زر الباور.
  • الجوال يحتوي من الأعلى على سماعة خارجية، أما الجزء السفلي يحتوي على مدخل USB وسماعة ومدخل سماعات 3.5 مللي

شاشة جوال سامسونج جالاكسي اس 8 بلس

يأتي الهاتف بشاشة 6.2 بوصة بدقة 1440×2960 بيكسل من نوع Super Amoled Capacitive وهي محمية بطبقة حماية من زجاج من Corning Gorilla Glass 5، كما تأتي بواجهة استخدام Touch Wiz وتشغل مساحة 84% من الواجهة الأمامية للهاتف فهي ملامسة لحواف الهاتف مما يعطي للهاتف تصميم جديد ومميز.

كاميرا موبايل Samsung Galaxy S8 Plus

يأتي الجوال بكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل بتقنية Dual Pixel وبفتحة عدسة f/1.7، كما يوجد فلاش، حيث يمكن للهاتف تصوير صور فائقة الجودة، كما تدعم وجود مثبت بصري وأوتو فوكس وفلاش فردي من نوع Led مع eo-tagging, touch focus face/smile detection, Auto HDR, panorama، كما أن لها القدرة على تصوير فيديوهات بجودة عالية 4K وبقدرة 30 إطار في الثانية، كما يمكن التصوير بجودات أخرى مثل 2160p@30fps, 1080p@60fps.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7 وتدعم خاصية Auto Foucs ولها القدرة على تصوير فيديوهات بجودة 1440p@30fps، بالإضافة إلى أن الشاشة الداخلية تضيء أثناء التقاط الصور وذلك يعطي لصور الكاميرا الأمامية جودة أفضل.

أداء موبايل سامسونج جالاكسي اس 8 بلس

عند إجراء اختبار Antutu على الجهاز نجد أنه حصل على 173413 نقطة.

الهاتف يعمل بشريحة من نوع Exynos 8895 (وهي النسخة المتاحة في الشرق الأوسط) ويأتي بمعالج ثماني النواة (4×2.3 GHz & 4×1.7 GHz) ومعالج رسوميات من نوع Mali-G71 و10nm Processor وذلك يجعل الهاتف فائق السرعة أثناء الإستخدام كما يقلل من سخونة الجهاز كثيرا، ومن المتوقع عدم وجود أي مشكلة في Multi Tasking عند استخدام الجهاز أو الألعاب حيث أنه سريع جدا ولا نتوقع عدم مواجهة المستخدمين لأي مشكلة تتعلق ببطئ الجهاز.

بطارية جوال Samsung Galaxy S8 Plus

يأتي الجوال ببطارية من نوع Li-Ion وهي موجودة بالخلف وغير قابلة للإزالة وسعتها 3500 مللي أمبير، وتدعم البطارية الشحن اللاسلكي والسريع بنسبة 50% خلال نصف ساعة، وعند إجراء الإختبارات أثناء المكالمات نجد أنه يستغرق حتى 24 ساعة قبل أن تفرغ البطارية وبالنسبة للموسيقى نجد أن الهاتف يصمد 50 ساعة أثناء تشغيل وضع always on display و78 ساعة أثناء عدم تشغيل وضع always on display، و13 ساعة عند استخدام الإنترنت على 3G و15 ساعة عند استخدامه على 4G.

محتويات صندوق هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 بلس

الهاتف – كابل الشاحن – سماعات الأذن – الشاحن – دبوس لفتح مكان شريحة الإتصال – محول من USB إلى Micro USB – محول USB Type C إلي Micro USB – الضمان – كتيب الإرشادات والتعليمات.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي إس 8 بلس في السعودية

يبلغ سعر هاتف سامسونج جلاكسي إس 8 بلس في السعودية 1700 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *