سعر ومواصفات Samsung Galaxy Note 8

سعر ومواصفات Samsung Galaxy Note 8

المعالج ثماني النواة بمتوسط تردد 2.0 جيجا هيرتز
التخزين / الرام 64/128 جيجا بايت & 6 جيجا رام
الكاميرا خلفية مزدوجة 12 م.ب / أمامية 8 م.ب
الشاشة بقياس 6.3 بوصة ودقة 1440×2960 بكسل
نظام التشغيل أندرويد نوجا v7.1.1 قابل للتحديث الي اوريو
البطارية 3300 ميللي أمبير

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي نوت 8

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن اقتراب موعد إصدار هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 في شهر أغسطس من عام 2017، وبعدها بحوالي شهر وتحديداً في شهر سبتمبر قامت بطرح الهاتف في الأسواق، حيث أن شركة سامسونج مستمرة في مواكبة التطور في عالم الجوالات الذكية بوضع المزيد من التعديلات والإضافات والمميزات لِإصداراتها الحديثة، وهذا الهاتف يُعد أحدث جوالات سامسونج، واليوم نقدم لكم المواصفات والمميزات المتعددة لهذا الهاتف، حيث أن إمكانياته فاقت إمكانيات ماركات الموبايلات المنافسة لها، تعرف أيضا على سعر ومواصفات Samsung Galaxy Z Fold 2.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 8

  • الهاتف يأتي بشريحتين اتصال Nano SIM.
  • ابعاد الموبايل 162.5×74.8×8.6 مم.
  • الوزن 195 جرام.
  • الموبايل يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 وf/2.4 بمثبت بصري وزوم 2x مع فلاش ليد من قطعتين.
  •  شاشة الهاتف تدعم اللمس وهي من نوع Super AMOLED Capacitive وتأتي بقياس 6.3 بوصة بدقة 1440×2960 بكسل تدعم وتعطي لكل بوصة 521 بكسل، كما أنها مزودة بطبقة حماية كورنينج غوريلا 5.
  • معالج Snapdragon 835 ثماني النواة لنسخة الصين وأمريكا أو معالج Exynos 8895 ثماني النواة لنسخة الشرق الأوسط مع معالج رسومي Adreno 540 أو Mali-G71 MP20.
  • نظام تشغيل أندرويد نوجا v7.1.1 قابل للتحديث إلى أوريو.
  • يدعم مستشعر ماسح قزحية العين ومستشعر البصمة بظهر الهاتف.
  • مساعد بيكسبي الشهير لسامسونج.
  • بطارية من نوع ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة بسعة 3300 ميللي أمبير.

مميزات هاتف Samsung Galaxy Note 8

  • الهاتف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.
  • تم تزويد الموبايل بماسح لِقزحية العين.
  • الجوال مقاوم للمياه لمدة تصل إلى 30 وحتى 1.5 متر طبقا لشهادة IP68.
  •  كاميرا خلفية مزدوجة تعطي صور جيدة ورائعة.
  • يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.
  • الهاتف مزود بقلم S-pen.

عيوب موبايل سامسونج جالكسي نوت 8

  • صوت الهاتف ليس استيريو.
  • لا يوجد في الهاتف راديو FM.
  •  حجم بطارية الهاتف قليل.

تصميم جوال Samsung Galaxy Note 8

تصميم هذا الجوال أكثر من رائع فهو من المعدن وتم تصنيعه من أفضل خامات التصنيع، ويبلغ عرضه 74.8 مم وارتفاعه حوالي 162.5 مم، أما سمك الهاتف فيبلغ 8.6 مم، وإذا نظرنا إلى الجهة الأمامية من الهاتف، فنجد بها شاشة الهاتف، وبِالأعلى توجد الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات ولمبة الإشعارات وماسح قزحية العين.

وبالنظر إلى الجهة الخلفية من الهاتف فنجد الكاميرا الخلفية المزدوجة وبجوارها قارئ بصمة الأصابع وفلاش ليد مزدوج، وعلى يمين الموبايل نجد زر الفتح وازرار التحكم في مستوى الصوت، أما أعلى الهاتف فنجد مدخل شريحة الاتصال، وفي أسفل الموبايل نجد منفذ USB ومنفذ السماعات الخارجية 3.5 مم ومخرج S-pen ومكبرات الصوت، ويأتي هذا الهاتف بأربع ألوان رائعة، الذهبي والأسود والرمادي والأزرق.

شاشة هاتف سامسونج جالكسي نوت 8

شاشة الهاتف من نوع Super AMOLED Capacitive، وهذا النوع ممتاز، وهي تعمل بدقة QHD+ وقياسها 6.3 بوصة مع دقة 1440×2960 بكسل، وتتميز هذه الشاشة بكبر حجمها، فهي تمكنك من مشاهدة العديد من مقاطع الفيديوهات المختلفة بجودة ممتازة، وتدعم هذه الشاشة خاصية اللمس وتعطي 16 مليون لون، وبجانب ذلك تعطي للبوصة الواحدة كثافة بيكسلات 521 بكسل.

علاوة على ذلك فهي تأتي بطبقة حماية كورنينج غوريلا 5 والتي تعمل على حماية الشاشة من الصدمات والخدوش، وتشكل هذه الشاشة 83.2% من الحجم العام للموبايل، كما تتوفر بها خاصية Always-on display التي تعمل على إظهار التنبيهات والاشعارات المختلفة على الشاشة دون الحاجة إلى فتح الموبايل.

أداء جوال Samsung Galaxy Note 8

هذا الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا الإصدار v7.1.1 وهو قابل للتحديث إلى أوريو، وهو يأتي بنسختين نسخة للشرق الاوسط، وهي تأتي بمعالج Exynos 8895 ثماني النواة بتردد 4*2.3 جيجا هرتز + 4*1.7 جيجاهرتز، والنسخة الثانية للِصين وأمريكا، وهي تأتي بمعالج Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ثماني النواة بتردد 4*2.35 جيجا هرتز + 4*1.9 جيجاهرتز، علاوة على وجود معالج رسوميات Mali-G71 MP20 للشرق الأوسط ومعالج Adreno 54 لأمريكا والصين.

الذاكرة الداخلية للهاتف 64 أو 128 جيجا بايت مع وجود ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام، الهاتف يعمل بأقوى معالج في الأسواق، وهو يعمل بتكنولوجيا نانو 10 مع واجهة سامسونج المُحسنة سنجد اداء رائع بكل تأكيد.

كاميرا هاتف سامسونج جالكسي نوت 8

يأتي هذا الهاتف بكاميرا أمامية تعمل بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.7، ويمكنك من خلالها تصوير فيديو بجودة 1440p بدقة 30 إطار في كل ثانية.

أما الكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وf/2.4، علاوة على وجود فلاش ليد من قطعتين، كما تتوفر بها خاصية المثبت البصري للصورة OIS و2x optical zoom، وكذلك خاصية الضبط التلقائي للصورة، وإمكانية وضع العلامات الجغرافية، وبانوراما والكشف عن الوجه والابتسامة وHDR، كما يمكنك تصوير فيديو بدقة 2160 يعطى 30 إطار في الثانية و1080 بكسل في الثانية بكسل ويعطي 240 إطار في الثانية وتصوير الفيديو بجودة 4K.

بطارية جوال Samsung Galaxy Note 8

هذا الموبايل يقدم بطارية جيدة سعتها 3300 ميللي أمبير، وهي من نوع ليثيوم أيون وتكون غير قابلة للإزالة، وتدعم خاصية الشحن اللاسلكي والشحن السريع.

القلم الحراري (Stylus Pen)

سلسلة Note تكون مرفقة دائماً بالقلم الحراري ولكن القلم الحراري الخاص بهذا الهاتف تم تطويره لتفُوق إمكانياته الإصدارات السابقة.

محتوى علبة موبايل سامسونج جالكسي نوت 8

تحتوي علبة هذا الهاتف على الموبايل والقلم واكسسواراته وسماعات ممتازة من شركة AKG، وشاحن ووصلة USB، ودليل استخدام الجوال وأداة استخراج الشريحة، ومحول من USB إلى USB type C وكافر بلاستيكي للموبايل.

سعر جوال Samsung Galaxy Note 8 في السعودية

يبلغ سعر جوال Samsung Galaxy Note 8 في السعودية حوالي 1800 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *