سعر ومواصفات Samsung Galaxy Note 10 Plus

سعر ومواصفات Samsung Galaxy Note 10 Plus

المعالج ثماني النواة Exynos 9825 تكنولوجيا 7 نانو
التخزين / الرام 256/512 جيجا مع 12 جيجا رام
الكاميرا خلفية رباعية 12+12+16+TOF م.ب. / امامية 10 م.ب.
الشاشة شاشة 6.8 بوصة بدقة Quad HD+ بها ثقب صغير
نظام التشغيل اندرويد 9.0
البطارية 4300 مللي أمبير

سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

أطلت علينا شركة سامسونج من جديد بأحدث هواتفها سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس، والذي يأتي بمواصفات قوية وممتازة، كما عودتنا سامسونج في فئة هواتف النوت كل عام، حيث أنها دائما تسبق الشركات المنافسة في هواتف النوت بمواصفات ومميزات لا تكون موجودة في الهواتف الأخرى.

ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا الهاتف قلم الـ S-Pen وشاشة سامسونج المعتادة، والمعروفة بالتمييز، إلا أن سامسونج قامت بتغيير جذري في سلسلة النوت الجديدة هذا العام، وسوف نتناول معكم خلال الفقرات القادمة أهم مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus الذي يُعد من أفضل هواتف سامسونج، كما أننا سنعرض أهم مميزاته وأبرز وعيوبه وسعره، فتابعونا، تعرف أيضا على سعر ومواصفات Samsung Galaxy S10 Plus.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

  • الموبايل يأتي بأبعاد 3×77.2×7.9 ملم مع وزن ثقيل يصل إلى حوالي 196 جرام، وبالنسبة لمواد التصنيع فتأتي من الزجاج مع إطار من معدن ستانلس ستيل بحماية جوريلا على ظهر الموبايل.
  • الجوال يدعم شريحتين اتصال من نوع Nano Sim.
  • الموبايل يدعم جميع شبكات الاتصال بدايةً من شبكات الجيل الثاني حتى شبكات الجيل الرابع الـ 4G.
  • شاشة الجوال تأتي ولأول مرة في سلسلة النوت على شكل ثقب على هيئة حرف الـ O في سلسلة النوت، حيث يوجد ثقب في منتصف الشاشة ويوجد به كاميرا السيلفي، وشاشة الهاتف من نوع Dynamic AMOLED ومساحتها 6.8 إنش بجودة الـ Quad HD+ وهي تعمل بدقة 3040×1440 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 498 بكسل لكل إنش، كما يمكنك تغيير دقة الشاشة عبر الاعدادات ما بين دقة QHD+  ودقة 3040×1440 بكسل، كما أنها تدعم جودة FHD بدقة 2280×1080 بكسل وايضاً تدعم جودة الـ HD+ بدقة 1520×720 بكسل، وبجانب ذلك تدعم خاصية الـ HDR10+ والـ Always on Display، وهي تكون محنية من الأطراف الجانبية، وسنُلاحظ  ميول الشاشة لتأخذ شكل مستطيل وليس منحني، علاوة على ذلك فهي تأتي بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass.
  • قلم الـ S Pen يأتي بأبعاد 08×5.8×4.35 ملم ويزن حوالي 3.04 جرام، وهو يقوم بالعمل حتى عن بعد 10 متر عن الموبايل، وبجانب ذلك فهو يدعم العمل عبر البلوتوث، وزاد على ذلك دعمه لمُستشعرات التسارع والجيروسكوب لعمل حركات معينة بالقلم، كما أنه يقوم بعمل أوامر معينة في الهاتف دون لمس الشاشة نهائياً، فهو بمثابة ريموت كونترول للتحكم الكامل في تطبيقات الموبايل المتعددة عن بعد أهمها الكاميرا  واليوتيوب، ويمكنك شحنه فقط خلال 6 دقائق من بداية خروج القلم من جسم الموبايل، والقلم  والهاتف كلاهما مقاوم للغبار والماء وهذا بشهادة IP68 حتى متر ونصف لمدة نصف ساعة، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم الإتصال قريب المدى الـ NFC، كما يدعم  Samsung Pay والـ Samsung DeX، علاوة على إزالة منفذ الـ 3.5 ملم خاص بِمنفذ سماعات الأذن، وقد   تم إزالة الزر المخصص لـ Bixby وجعله يعمل بشكل مدمج في زر الطاقة.
  • كاميرا الهاتف الأمامية تعمل بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، وهي تدعم خاصية الـ Dual Pixel.
  • كاميرا الهاتف الخلفية تأتي بأربع كاميرات الأولى تعمل بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 ويتم استخدامها في تصوير الـ Ultra Wide، والثانية تكون الكاميرا الرئيسية وهي تعمل بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة متغيرة من F/1.5 إلى F/2.4 وتستخدم في تصوير Wide Angle، والثالثة تعمل بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.1 وتستخدم لتصوير Telephoto زوم، وبالنسبة للكاميرا الرابعة فهي TOF تساعد في حسابات العمق والعزل، وهي تأتي بفلاش أحادي من نوع ليد.
  • كاميرات الهاتف تدعم التقريب البصري وايضاً المثبت البصري الـ OIS كما تدعم حتى مرتين بدون فقدان في جودة أو تفاصيل الصورة، علاوة على دعمها خاصية AR Emoji، كما أنها تدعم البورتريه والعزل بصورة مباشرة حتى أثناء تصوير مقاطع الفيديو.
  • الهاتف يدعم  تصوير فيديوهات بجودة 4K و بدقة 2160 بكسل أي معدل التقاط 60 إطار في الثانية، كما يدعم التصوير HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية، وايضاً يدعم تصوير FHD بدقة 1080 بكسل أي معدل التقاط 60 إطار في الثانية، وكذلك يدعم  تصوير Slow Motion بدقة FHD بجودة 1080 بكسل أي بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية،  ويدعم  أيضاً تصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 960 إطار في الثانية، وبالنسبة لتصوير الـ Hyperlapse بالهاتف يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل، و يدعم أيضاً تصوير الفيديو بثبات رائع في Super steady ولكنه متاح فقط في تصوير بدقة الـ Full HD.
  • الموبايل يأتي بميكروفون إضافي لِعزل الضجيج والضوضاء أثناء استخدام الموبايل في التسجيل أو في التصوير أو أثناء التحدث.
  • الجوال يأتي بإصدارين من الذاكرة العشوائية والذاكرة الصلبة، حيث أن الإصدار الأول يأتي بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت، وذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت، وبالنسبة للإصدار الثاني فيأتي بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة صلبة بسعة 512 جيجا بايت، مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية عبر كارت ميموري يتم وضعه في مكان الشريحة الثانية حتى سعة 1000 جيجا بايت.
  • معالج الهاتف من نوع Exynos 9825 وهذا الإصدار متوفر في الشرق الأوسط، وهذا المعالج يأتي بتقنية 7 نانو، بجانب وجود معالج رسومي من نوع Mali-G76 MP12، وأداء هذا المعالج قريب من أداء معالج Snapdragon 85، المعروف بسلاسة وسرعة الأداء.
  • نظام الأمان والحماية في هذا الهاتف يأتي بنظام سامسونج المعتاد الـ Knox protection مع القدرة على عمل Secure Folder لعمل ملف آخر محمي نهائياً من الفيروسات من McAfee.
  • الهاتف يدعم الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n/ac/ax بجانب دعمه إلى Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot.
  • الجوال يدعم البلوتوث بأحدث الاصدارات وهو الإصدار الخامس، بجانب دعمه إلى A2DP, LE, aptX.
  •  منفذ الـ USB في الهاتف من نوع Type C، وبالنسبة لمنفذ الـ 3.5 ملم فقد تم الإستغناء عنه للمرة الأولى في سلسلة النوت.
  • السماعات الخارجية للهاتف تأتي في الأسفل وتأتي بصوت الاستيريو من شركة AKG.
  • الجوال يدعم أنظمة تحديد الموقع الجغرافي GPS، بجانب دعمه لأنظمة الملاحة الأخرى A-GPS وBDS وGLONASS وGALILEO.
  • الموبايل يدعم تشغيل التلفاز عن طريق الواي فاي بدقة 1080p بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية، وهذا يكون عن طريق السلك الـ HDMI أو بدقة تصل إلى الـ 4K بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.
  • الهاتف يأتي بمزيد من وسائل الأمان، وهي تتمثل في البصمة التي تكون أسفل الشاشة وهي من نوع Ultrasonic مثل الموجودة في سلسلة S10، وهو أيضاً يدعم خاصية الـ Face Unlock.
  • بطارية الهاتف رائعة، فهي تدعم الشحن السريع 45 واط، وهي تأتي بسعة كبيرة تصل إلى 4300 ملي أمبير، كما يأتي في علبة الهاتف شاحن 25 واط للشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي.
  • الموبايل يدعم غالبية المستشعرات الأخرى مثل، التقارب والتسارع والقرب والضغط الجوي والبوصلة والجيروسكوب والبوصلة والـ SpO2.
  • الهاتف يعمل بأحدث نظم التشغيل وهو نظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة سامسونج الأحدث الـ One UI.
  • الهاتف متوفر بأربعة ألوان رائعة، اللون الأبيض واللون الأسود د والأزرق واللون الأبيض المتدرج Aura Glow.

عيوب موبايل Samsung Galaxy Note 10 Plus

  • علبة الموبايل لا تحتوي على الشاحن الـ 45 واط.
  • الموبايل لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم، وهذه تكون المر الأولى في سلسلة النوت.

مميزات جوال Samsung Galaxy No 10 Plus

  • شاشة الموبايل تقدم أداء ممتاز حتى تحت ضوء الشمس المباشر.
  • بطارية الهاتف تقدم أداء ممتاز مع دعمها للشحن السريع بقوة تصل إلى 45 واط.
  • الهاتف يأتي بألوان فريدة من نوعها ومتعددة بجانب التصميم العصري بالمقارنةً بالهواتف السابقة.
  • الموبايل وزنه أصبح أخف بالمقارنة بهاتف Note 9 السابق.
  • أداء معالج الهاتف ممتاز جداً، وخاصة مع الذاكرة الـ UFS 3.0.
  • التحسين والتطوير الغير مسبق في القلم الـ S Pen.

الفرق بين موبايل Note 10 وهاتف Note 10 Plus

من المؤكد أن المواصفات التي قمنا بذكرها عن هاتف Note 10 Plus مميزة وتتفوق على مواصفات هاتف النوت 10 العادي، والتي ستكون أقل بكثير من حيث، حجم الشاشة التي تأتي بقياس 6.3 بوصة وبدقة أقل FHD بجانب صغر حجم

البطارية التي تكون 3500 مللي أمبير مع عدد اقل في الرام والتي تكون 8 جيجا رام، وايضاً عدم القدرة على تركيب كارت ميموري بدون كاميرا خلفية، والمشكلة الرابعة وهي خاصة بالـ TOF للعزل وحسابات العمق، كما يمكن تصفح مواصفات هاتف Samsung Note 10 العادي على جيمر عربي.

فتح علبة Samsung Galaxy Note 10 Plus

تحتوي علبة Samsung Galaxy Note 10 Plus على قلم الـ S Pen وسنون القلم واسكرينة تم وضعها بشكل مسبق على الشاشة وسلك USB يأتي من نوع Type C وجراب ظهر لحماية الهاتف ودبوس معدني وكتيب التعليمات والضمان وسماعات الأذن وتأتي من نوع AKG ومنفذ OTG.

سعر هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus في السعودية

يبلغ سعر هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus في السعودية حوالي 2555 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *