سعر ومواصفات Samsung Galaxy J7 Core

سعر ومواصفات Samsung Galaxy J7 Core

المعالج ثماني النواة بتردد 1.6 جيجا هيرتز
التخزين / الرام 16/32 جيجا بايت & 2/3 جيجا رام
الكاميرا خلفية 13 م.ب / أمامية 5 م.ب
الشاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة 720×1280 بكسل
نظام التشغيل أندرويد نوجا v7.0
البطارية 3000 ميللي أمبير

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي جي 7 كور

هذا الاصدار يعتبر من أفضل هواتف سامسونج، فبعد أن أعلنت شركة سامسونج العالمية عن اصدارها الجديد في عالم الموبيلات وهو هاتف سامسونج جالكسي جي 7 كور، حيث أنها وصفته بالممتاز، وهو يأتي بإمكانيات أكثر من رائعة يستطيع من خلالها منافسة الكثير من ماركات الموبايلات الأخرى، وسنقوم بعرض أبرز مواصفاته ومميزاته وعيوبه خلال الفقرات القادمة، وسوف نستعرض معكم أهم مواصفات الهاتف، كما استعرضنا من قبل سعر ومواصفات Samsung Galaxy A8 Plus 2018.

مواصفات Samsung Galaxy J7 Core

  • شاشة الهاتف بقياس 5.5 بوصة بدقة 720× 1280 بكسل وهي من نوع Super AMOLED، وتدعم هذه الشاشة خاصية اللمس وتعطي لكل بوصة 267 بكسل.
  • الموبايل يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.
  • كما يتوفر به مكان لشريحتين اتصال من نوع Micro SD.
  • وزن الموبايل 170 جرام.
  • الجوال يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا v7.0.
  • الهاتف يأتي بمعالج ثماني النواة بتردد 1.6 جيجا هيرتز مع معالج رسومي Mali-T830MP2 وشريحة Exynos 7870 Octa.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش ليد وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9 مع فلاش ليد.
  • ذاكرة عشوائية 2 جيجا رام وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا، كما يوجد نسخة اخرى 2018 بمساحة تخزين 32 جيجا مع 3 جيجا رام.
  • بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير من نوع ليثيوم أيون وغير قابلة للإزالة ولا تدعم الشحن السريع.
  • الهاتف لا يدعم الجيروسكوب ولا يدعم البصمة.

مميزات هاتف Samsung Galaxy J7 Core

  • القدرة على إضافة ذاكرة خارجية بمنفذ منفصل دون الحاجة إلى إزالة أي شريحة من شرائح الاتصال.
  • بطارية الجوال قابلة للإزالة.
  • الكاميرا الخلفية للموبايل جيدة، وإمكانياتها تفوق كل إمكانيات الهواتف المنافسة لنفس الفئة السعرية من ناحية التصوير ليلا.
  • الجوال يدعم وجود راديو FM.
  • شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة، وهي من نوع سوبر أموليد، وتعطي رؤية والوان ممتازة.

عيوب موبايل سامسونج جالكسي جي 7 كور

  • الهاتف لا يأتي بطبقة حماية للشاشة ضد الصدمات والخدوش.
  • بطارية الجوال لا تدعم الشحن السريع.
  • الهاتف لا يدعم مستشعر الجيروسكوب.
  • لا يتوفر بالموبايل مستشعر بصمة الأصابع.
  • شاشة الجوال تعمل بدقة HD فقط.

تصميم هاتف Samsung Galaxy J7 Core

هاتف Samsung Galaxy J7 Core يأتي بتصميم ممتاز من كل الجوانب من ناحية الشكل وروعة الألوان والحجم الكبير للشاشة ويأتي هذا الموبايل بوزن 170 جرام وبعرض 78.6 مم مع ارتفاع 152.4 مم، وبِسمك يبلغ 7.6 مم.

وإذا نظرنا إلى الجهة الأمامية للهاتف نجد شاشة الهاتف بالأعلى والكاميرا الأمامية والفلاش الأمامي ليد وبجانبها سماعة المكالمات ولمبة الاشعارات وبالأسفل نجد زر HOME.

وإذا نظرنا إلى الجهة الخلفية للموبايل فنجد كاميرا الهاتف الخلفية ومكبرات الصوت مع الفلاش الخلفي ليد، وعلى يمين الهاتف نجد زر غلق وفتح الموبايل وعلى يسار الهاتف نجد أزرار التحكم في مستوى الصوت، أما أسفل الموبايل فيوجد منفذ USB ومنفذ 3.5 مم للسماعات الخارجية، وهذا الموبايل يأتي بثلاث ألوان، الأسود والذهبي والفضي.

شاشة موبايل سامسونج جالكسي جي 7 كور

موبايل سامسونج جالكسي جي 7 كور يمتلك شاشة أكثر من رائعة، حيث أنها تأتي بقياس 5.5 بوصة وبتقنية Super AMOLED مع دقة 720×1280 بكسل وهي تدعم اللمس حتى 16 مليون لون وتعطي كثافة بيكسلات 267 بكسل لكل بوصة إلا أنها لا تأتي بطبقة حماية من التعرض للخدوش والصدمات، ولكن هذا هو حال فئة الهواتف الاقتصادية.

أداء جوال Samsung Galaxy J7 Core

جوال Samsung Galaxy J7 Core يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا v7.0، وهذا الموبايل يأتي بلوحة معالجة مكونة من معالج ثماني النواة Exynos 7870 Octa وهو يعمل بتردد 1.6 جيجا هيرتز، وبجانب ذلك يتوفر معه معالج رسومي Mali-T830MP2 من أجل الإستمتاع بمختلف الألعاب بأفضل جودة على الاطلاق.

كما ان الموبايل يمتلك ذاكرة عشوائية 2 جيجا رام وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، لكن يكون متاح منها عند الاستخدام 10 جيجا بايت فقط، كما يمكن زيادتها من خلال بطاقة micro SD.

نسخة موبايل Samsung Galaxy J7 Core 2018 متاحة بمساحة 32 جيجا يتوفر فيها ما يزيد عن 20 جيجا للاستعمال مع 3 جيجا رام، وبهذا تستطيع شركة سامسونج أن تنافس ماركات الموبايلات الاخرى التي تكون في نفس الفئة السعرية.

كاميرا جوال سامسونج جالكسي جي 7 كور

جوال سامسونج جالكسي جي 7 كور يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.9، وهي مدعومة بفلاش ليد، وايضاً خاصية وضع العلامات الجغرافية والضبط التلقائي للصورة مع التركيز على اتصال وبانوراما والكشف عن الوجه، HDR وتصوير فيديو بجودة 1080 بكسل وتعطي 30 إطار في الثانية.

 كما أن الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وكاميرا الهاتف الخلفية ممتازة، وهذا بفضل فتحتها الواسعة التي تجعل الصور مضيئة في كافة الأوضاع، وهذا بمساعدة الفلاش، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي متوسطة الجودة.

بطارية جوال Samsung Galaxy J7 Core

يمتلك جوال Samsung Galaxy J7 Core بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير من نوع ليثيوم أيون وهي قابلة للإزالة، وهي من أكبر المميزات التي توجد في الهاتف، ولكنها لا تدعم الشحن السريع، وهذه البطارية تعمل لمدة 21 ساعة من إجراء المكالمات تحت شبكة الجيل الثالث، كما يمكنك تصفح الإنترنت لمدة 13 ساعة، وسماع الموسيقى لمدة 80 ساعة.

محتوى علبة جوال سامسونج جالكسي جي 7 كور

علبة جوال سامسونج جالكسي جي 7 كور تحتوي على الموبايل والسماعات والشاحن ووصلة USB مع دليل استخدام الهاتف.

سعر موبايل Samsung Galaxy J7 Core في السعودية

يبلغ سعر موبايل Samsung Galaxy J7 Core في السعودية حوالي 600 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *