سعر ومواصفات Samsung Galaxy J7 2016

سعر ومواصفات Samsung Galaxy J7 2016

المعالج ثماني النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز
التخزين / الرام 16 جيجا و2 جيجا رام
الكاميرا خلفية 13 م ب و أمامية 5 م ب
الشاشة 5.5 بوصة بدقة 1280*720 بكسل
نظام التشغيل أندرويد مارشميللو v6.0
البطارية 3300 مللي أمبير

سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي جي 7 2026

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتفها الذكي Samsung Galaxy J7 2016 في أبريل من عام 2016 والذي يعد من أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة، واليوم من خلال جيمر عربي سوف نناقش سعر ومواصفات الهاتف الكاملة ونتحدث عن مميزات وعيوب الهاتف وهل يستحق الشراء أم لا، تعرفوا أيضا على سعر ومواصفات Samsung Galaxy J5 2016 أحد أفضل جوالات سامسونج من الفئة الاقتصادية.

مواصفات هاتف (Samsung Galaxy J7 (2016

  • يأتي الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.5 بوصة.
  • بطارية الجوال سعتها 3300 مللي أمبير وهي قابلة للإزالة.
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية 5 ميجا بيكسل.
  • الهاتف يدعم شبكات الإتصال من الجيل الرابع عن طريق شريحتي اتصال Micro-SIM.
  • يأتي الجوال بنظام تشغيل Marchmallow v6.0.
  • الذاكرة الداخلية للهاتف 16 جيجا بايت مع 2 جيجا رام.
  • وزن الهاتف 170 جرام.
  • أداء الهاتف يأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 7870 بتردد 1.6 جيجا هرتز.

مميزات موبايل (Samsung Galaxy J7 (2016

  • الكاميرا الخلفية للهاتف تعطي صورا ممتازة، كما أنها مزودة بعدة أوضاع للتصوير.
  • يأتي الجوال ببطارية سعتها 3300 مللي أمبير وتوفر وقت أطول في استخدام الهاتف.
  • تأتي شاشة الهاتف من نوع Super AMOLED المتميزة.

عيوب جوال (Samsung Galaxy J7 (2016

  • لا يوجد يالجوال ميكرفون إضافي لتقليل الضوضاء والضجيج اثناء المكالمات.
  • الهاتف لا يدعم قارئ لبصمة الأصابع.
  • شاشة الهاتف تأتي بدون طبقة حماية ضد الخدش أو الصدمات.
  • الجوال لا يدعم خاصية الشحن السريع أو اللاسلكي للبطارية.

تصميم هاتف سامسونج جالاكسي جي 7 2016

يتوفر الهاتف بالأسواق باللون الأبيض والأسود والذهبي، ويأتي بإطار معدني جذاب وأنيق، وظهر الهاتف يأتي من البلاستيك ويميزه عدم ترك علامات لبصمات الأصابع عليه، وإذا نظرنا على ظهر الهاتف فنجد انه يحتوي على الكاميرا الخلفية وبجوارها فلاش LED والسماعات الخارجية وعند إزالة الغطاء الخلفي نجد البطارية وهي قابلة للإزالة، أيضا نجد مكان وضع الشريحتين وكارت الذاكرة الخارجي.

أما الواجهة الأمامية للهاتف نجد بها شاشة 5.5 بوصة وتشغل مساحة 72.3% من المساحة الإجمالية للواجهة الأمامية، وأعلاها نجد سماعة المكالمات وبجوارها من جهة اليمين نجد الكاميرا الأمامية ومن جهة اليسار نجد فلاش LED وفي أسفل الشاشة نجد زر الرئيسية، وإذا نظرنا على يمينه ويساره نجد زر العودة وزر المهام يعملون باللمس.

والجهة اليمنى للهاتف نجد زر الطاقة ومن اليسار يوجد أزرار التحكم في رفع وخفض الصوت، أما أسفل الهاتف نجد منفذ USB لشحن الهاتف ونقل البيانات، كما نجد منفذ 3.5 مم لسماعات الأذن وميكروفون صغير، أما أعلى الهاتف فلا يوجد أي شيء.

شاشة جوال Samsung Galaxy J7 2016

شاشة الهاتف تأتي 5.5 بوصة من نوع Super AMOLED المتميزة بدقة 720 * 1280 وهي دقة منخفضة إلى حد ما، وكثافة بيكسلات 267 نقطة في البوصة، كما تدعم اللمس المتعدد ولكن يؤخذ عليها أنها غير محمية بطبقة حماية مثل Corning Gorilla Glass.

أداء الشاشة بشكل عام متوسط المستوى وذلك طبيعي بسبب أن الهاتف مصنف من الهواتف متوسطة المستوى، كما أن مستوى سطوع الشاشة من الممكن أن يسبب إزعاج بعض المستخدمين إذا قاموا باستخدامها تحت أشعة الشمس.

أداء هاتف سامسونج جالاكسي جي 7 2026

يأتي الجوال بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 7870 بتردد 1.6 جيجاهرتز في المنطقة العربية، وهذا المعالج يعتبر جيد جدا بالنسبة لفئة الهاتف السعرية، حيث يمكنك الانتقال بين التطبيقات بسهولة، كما ستجد الهاتف سريع الإستجابة في أخذ الأوامر السريعة.

يأتي الهاتف بمعالج رسوميات Mali-T830MP2 وهو من نوع ممتاز حيث يساعد على تشغيل جميع الألعاب بشكل مناسب دون أي بطء أو تهنيج أو إزعاج للمستخدم.

كاميرا موبايل Samsung Galaxy J7 2016

الكاميرا الخلفية للهاتف 13 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 1.9، كما أنها مزودة بفلاش LED وتدعم التركيز التلقائي وهي مزودة بعدة أوضاع للتصوير مثل HDR وPanorama وتدعم خاصية ضبط الصورة يدوياً وخاصية التعرف على الوجه والتركيز باللمس وغيرها من الخصائص الرائعة، كما أنها قادرة على تصوير فيديوهات بجودة 1080p و30 لقطة في الثانية، فإن الكاميرا الخلفية بشكل عام جيدة بالنسبة لفئة الهاتف السعرية ولكنها أيضا لم تكن الأفضل بين هواتف نفس الفئة.

أما الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بجودة 5 ميجا بيكسل وتعطي صورا جيدة للسيلفي، وتأتي مزودة بفلاش LED حيث يمكن للكاميرا التصوير بشكل ممتاز في الإضاءة الضعيفة، وبوجه عام فإن الكاميرا الأمامية ممتازة.

بطارية موبايل سامسونج جالاكسي جي 7 2026

يأتي الهاتف ببطارية سعتها 3300 مللي أمبير وهي سعة ممتازة، حيث يمكن للبطارية الصمود معك حتى يوم كامل أو أكثر عند الإستخدام العادي ولن تحتاج لشحنها مرة ثانية، ولكن يؤخذ عليها أنها لا تدعم ميزة الشحن السريع.

محتويات علبة هاتف Samsung Galaxy J7 2016

الهاتف – شاحن – كابل USB – سماعات الأذن – دليل إرشادات المستخدم.

سعر موبايل (Samsung Galaxy J7 (2016 في السعودية

يبلغ سعر موبايل (Samsung Galaxy J7 (2016 في السعودية 700 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *