سعر ومواصفات Nokia 3310 2017

سعر ومواصفات Nokia 3310 2017

المعالج لم يتم تحديده بعد
التخزين / الرام 16 ميجا بايت
الكاميرا خلفية 2 م ب / امامية لا يوجد
الشاشة 2.4 بوصة بدقة 240*320 بيكسل
نظام التشغيل series 30
البطارية 1200 مللي امبير قابلة للازالة

سعر ومواصفات نوكيا 3310 2017

قامت شركة نوكيا بإحداث ضجة ضخمة في السوشيال ميديا وكل وسائل الإعلام عندما أعلن عن أفضل هواتف نوكيا في شهر فبراير عام 2017 وهو موبايل نوكيا 3310 المفضل لدى العديد من الأشخاص من كل أنحاء العالم، والسبب في ذلك ارتباطه بطفولتهم وأيضًا قوة تحمله الرائعة والبطارية التي تدوم لفترات طويلة تصل إلى أسبوع، ويقوم موقع جيمر عربي بعرض مواصفات ومميزات وعيوب وسعر جوال نوكيا 3310، تعرف أيضا على سعر ومواصفات Nokia 8.

مواصفات موبايل Nokia 3310

  • يدعم الموبايل شبكات الاتصال من الجيل الثاني تو چي ويعمل من خلال نسختين النسخة الأولى داعمة لشريحة اتصال واحدة فقط نوعها (mini)، أما النسخة الثانية فهي تدعم اثنان من شرائح الاتصال من نوع (mini).
  • وزن الموبايل يتم تحديده بشكل دقيق في حالة صدور الجوال.
  • يأتي بشاشة قياسها 2.4 بوصة نوعها (TFT) وتعمل بجودة 240*320 بيكسل ومعدل كثافة بكسلات يصل إلى 167 بكسل / بوصة، كما أن شاشة الموبايل لا تعمل من خلال اللمس.
  • يعمل الجوال بنظام تشغيل (series 30).
  • لم يحدد نوع المعالج أو البروسيسور الذي تم استخدامها في الجوال بعد.
  • تأتي الكاميرا الخلفية للموبايل بدقة 2 ميجا بكسل وتحتوي على فلاش ليد، ويمكنك من خلال تصوير الفيديوهات.
  • لا يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية.
  • يحتوي الموبايل على ذاكرة داخلية سعتها 16 ميجا بايت ويدعم استخدام كارت ميموري لتصل السعة إلى 32 جيجا بايت من نوع (microSD).
  • سعة بطارية الموبايل 1200 مللي أمبير وتقبل للإزالة.

مميزات هاتف Nokia 3310

  • يدعم الجوال اثنان من شرائح الاتصال من نوع (mini).
  • يدعم الموبايل استخدام كارت ميموري من نوع (microSD) لتصل سعة مساحة التخزين حتى 32 جيجا بايت.
  • سعة البطارية 1200 مللي امبير وتقبل للنزع وتمنح الموبايل أداء ممتاز.
  • سعر الجوال منخفض جداً.

عيوب جوال نوكيا 3310

العديد من الأشخاص توقعوا في حالة نزول خبر عن إنتاج موبايل نوكيا 3310 من جديد فسوف يجدوا الموبايل القديم الذي أحبوه بشكل كبير ولكنه الآن يمتلك مواصفات جديدة تجعلهم يستخدمونه في الوقت الحالي بشكل فعّال، ولكن ذلك لم يتم حدوثه في الحقيقية، فقد قامت الشركة بتطوير الموبايل قليلاً سواء كان بالشكل أو صنع نسخة داعمة لاستخدام شريحتي اتصال، بجانب إضافة كاميرا ضعيفة ومازال حتى الآن الموبايل تقريباً يحتوي على المواصفات القديمة.

  • يدعم الجوال شبكة الاتصال الجيل الثاني.
  • شاشة الموبايل ضعيفة بشكل كبير وقياسها 2.4 بوصة وتعمل بدقة 240*320 بيكسل فقط.
  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل (series 30) الذي لا يعمل على دعم تشغيل اي نوع من أنواع التطبيقات الجديدة التي تحتاج إلى جافا، بجانب عدم دعم تشغيل جافا.
  • سعة الذاكرة الداخلية قليلة بشكل كبير فهي تصل إلى 16 ميجا بايت فقط لا غير.
  • تأتي الكاميرا الخلفية بدقة ضعيفة تصل إلى 2 ميجا بكسل، بجانب عندما وجود كاميرا أمامية.

تصميم موبايل Nokia 3310

يعتبر من أهم مميزات موبايل نوكيا 3310 تصميمه المتشابه مع النسخة السابقة بشكل كبير، حيث أنه من المتوقع أن يصبح هذا السبب الرئيسي في بيع الجوال، فشركة نوكيا تعتمد على النوستالجيا عند كل الأشخاص الذين يعشقون استخدام الموبايل ومن المعروف أيضا أنه يمتلك قوة تحمل كبيرة ولاحظنا ذلك على مدار السنين الماضية، فيوجد العديد من الصفحات الكوميدية التي قارنت ما بين موبايل نوكيا 3310 وبين القنابل البنيوية في قوتها بسبب امتلاكه قوة تحمل بشكل رهيب.

وزن الموبايل لم يحدد بعد.

أبعاد الموبايل: 115.6 * 51 * 12.8 مم.

وجه الجوال يوجد به شاشة قياسها 2.4 بوصة وأسفلها تجد أزرار الموبايل وأعلاها يوجد الشعار الخاص بشركة نوكيا مع السماعة المخصصة للمكالمات الهاتفية.

يوجد في ظهر الموبايل من الأسفل حتى الأعلى شعار شركة نوكيا ثم يوجد كاميرا خلفية تعمل بدقة 2 ميجا بكسل وبجوارها على جهة اليسار يوجد فلاش ليد أحادي وأعلاهم تجد السماعة الأساسية للموبايل.

الجانب السفلي للجوال يتضمن على مدخل وصلة يو اس بي وبجواره من جهة اليسار ميكروفون وبجواره من جهة اليمين يوجد سماعة الجوال الأساسية.

يأتي الموبايل بهذه الألوان: اللون الأصفر، اللون الأسود، اللون الرمادي، اللون الأحمر.

شاشة هاتف Nokia 3310

يأتي موبايل نوكيا 3310 بشاشة قياسها 2.4 بوصة ونوعها (TFT) وتعمل بجودة 240*320 بيكسل مع معدل كثافة بكسلات يصل إلى 167 بكسل / بوصة، وهي تعد من الشاشات التي لا تدعم اللمس وكان من المتوقع تقوم شركة نوكيا بإضافة خاصية اللمس إلى الجوال ولكن يبدو أنها تقوم بالمحاولة في المحافظة على شكل الموبايل القديم.

كاميرا جوال نوكيا 3310

يأتي موبايل نوكيا 3310 بكاميرا خلفية تعمل بدقة 2 ميجا بكسل مع الفلاش الليد الأحادي والتي تتمكن من تصوير الفيديوهات، وكان من المتوقع أن تقوم شركة نوكيا بإضافة كاميرا جيدة لموبايلها ولكن ذلك لم يحدث بعد لأن الشركة تقريباً ترغب في الحفاظ على الفئة السعرية القليلة للجوال.

لا يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية وذلك من الأمور العجيبة التي لم تعجب العديد من الأشخاص لأن من المعروف أن فئة الشباب تهتم كثيرا باستخدام الكاميرا الأمامية التقاط صور السيلفي، فإذا كان شركة نوكيا ترغب في بيع كمية كبيرة من هذا الموبايل فكان عليها أن تهتم بإضافة كاميرا أمامية له.

بطارية موبايل Nokia 3310

سعة بطارية موبايل نوكيا 3310 1200 مللي أمبير وتقبل الإزالة وتعمل على توفير أداء ممتاز مع الجوال، كما أنها توفر في وضع الاستعداد استخدام الهاتف لمدة 744 ساعة وأثناء إجراء المكالمات الهاتفية يستمر لمدة 22 ساعة، أما في حالة استخدام الجوال في تشغيل المقاطع الموسيقية فسيدوم لفترة طويلة تصل إلى 51 ساعة.

سعر جوال Nokia 3310 في السعودية

  • سعر هاتف نوكيا 3310 في السعودية 150 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *