سعر ومواصفات iPhone 8 Plus

سعر ومواصفات iPhone 8 Plus

المعالج سداسي النواة Apple A11 Bionic
التخزين / الرام 64/256 جيجا بايت & 3 جيجا رام
الكاميرا خلفية مزدوجة 12 م.ب / أمامية 7 م.
الشاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1080×1920 بكسل
نظام التشغيل iOS 11
البطارية 2675 ميللي أمبير

سعر ومواصفات أيفون ٨ بلس

بعد طول انتظار تم الكشف عن أحدث هواتف أيفون وهي ايفون 8، ايفون 8 بلس، ايفون اكس وذلك بمؤتمر صحفي تم إعداده في مقر شركة أبل عام 2017، وسوف نقوم بالتحدث عن الموبايل المميز آيفون 8 بلس الذي يحتوي على عدد كبير من المواصفات والامكانيات الرائعة التي تجعله يصبح من أفضل الموبايلات الذكية بين العديد من ماركات الهواتف المختلفة الأخرى، وسوف نستعرض معكم أهم مواصفات الهاتف، كما استعرضنا من قبل سعر ومواصفات iPhone 7 Plus.

مواصفات موبايل iPhone 8 Plus

  • يقوم الموبايل بدعم شبكات الاتصال الجيل الرابع (LTE).
  • شريحة اتصال نوعها (Nano SIM).
  • وزن الموبايل 202 جرام.
  • أبعاد الجوال 158.4×78.1×7.5 مم.
  • يأتي الهاتف بشاشة نوعها (LED-backlit IPS LCD Capacitive) وقياسها 5.5 بوصة وتعمل بدقة (1080×1920) بكسل، بجانب أنها تدعم اللمس وتمنح 401 بكسل / بوصة، بالإضافة إلى زجاج (Ion-strengthened glass) مع الطبقة العازلة (oleophobic).
  • يحتوي على كاميرا خلفية بشكل مزدوج تعمل بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة (f/1.8 وf/2.8) وفلاش LED رباعي، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة ٧ ميجا بكسل مع فتحة عدسة (f/2.2).
  • نظام التشغيل (iOS 11).
  • معالج مع شريحة (Apple A11 Bionic) سداسي النواة.
  • ذاكرة داخلية سعتها 64/128 جيجا بايت بجانب الذاكرة العشوائية بسعة 3 جيجا رام.
  • حجم البطارية 2675 مللي أمبير ونوعها ليثيوم أيون ولا تقبل الإزالة.

مميزات موبايل ايفون ٨ بلس

  • يقوم أداء مميز بسبب وجود معالج بشريحة (Apple A11 Bionic).
  • احتوائه على كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب تمكنها من التصوير بجودة (4K).
  • يعمل على مقاومة الأتربة والغبار وذلك بشهادة (IP67).
  • داعم لميزتي الشحن اللاسلكي والشحن السريع.

عيوب جوال ايفون ٨ بلس

  • لا يحتوي على راديو اف ام.
  • لن تتمكن من استخدام الداخلية.
  • عدم احتوائه على مدخل 3.5 مم.
  • وزن الموبايل كبير 202 جرام.
  • سعر الجوال غالي جدًا.

تصميم جوال iPhone 8 Plus

يمتلك موبايل ايفون 8 بلس تصميم مميز وفخم، فقد تم تصميمه بشكل كامل من المعدن بجودة عالية، بجانب أنها يحتوي على ملمس بشكل انسيابي رائع وتم صُنع ظهر الموبايل من الزجاج المتميز.

تلاحظ أن حجم الجوال إلى حد ما كبير حيث أن حجمه يبلغ 202 جرام وارتفاعه 158.4 م، أما عرضه 78.1 مم وسُمكه 5.7 مم.

الجهة الأمامية للموبايل تحتوي على الشاشة ذات الحجم الكبير ومقاسها 5.5 بوصة وبجهة الأعلى سوف تجد سماعات المكالمات بالإضافة إلى حساس الإضاءة وأيضًا الكاميرا الأمامية، وفي الجهة السفلية سوف تجد قارئ بصمة الإصبع.

الجهة الخلفية للجوال تحتوي على الكاميرا الخلفية المزدوجة بالإضافة إلى فلاش (LED) رباعي، وفي المنتصف يتواجد شعار شركة أبل الشهير.

بجهة اليمين من الموبايل سوف تلاحظ وجود الزر الذي يتم استخدامه في فتح الجوال وغلقه بجانب منفذ الشريحة، ويوجد في جهة اليسار زر يتم استخدامه ليكون موبايلك على نظام الصامت بالإضافة إلى الأزرار التي تُستخدم لتتحكم بمستوى الصوت.

يوجد منفذ يو اس بي بجهة الأسفل من الهاتف وأيضًا يوجد بها مكبرات الصوت الخارجية.

الموبايل متوفر باللون الذهبي، اللون الفضي، اللون الرمادي الغامق (الداكن).

شاشة موبايل أيفون ٨ بلس

تستطيع أن تستمتع بأفضل تجربة بشكل رائع وشَيق عند استخدام شاشة جوال ايفون 8 بلس ذات الحجم الكبير والتي تعمل بدقة (FULL HD) وتقنية (LED-backlit IPS LCD Capacitive) المميزة وقياسها 5.5 بوصة ودقتها (1080×1920) بكسل، بالإضافة إلى أنها داعمة للاستخدام باللمس، 16 مليون لون مع كثافة بكسلات 401 بكسل / بوصة.

الشاشة تُشكل نسبة 67.4 من حجم الموبايل وتحتوي على تقنية (Retina HD) المتميزة بالألوان الجميلة والواضحة بشكل كبير مع (True Tone و3D Touch)، بجانب أنها تمنح ألوان رائعة تتمتع بالحيوية وتتمكن من تعديل الإضاءة بكل الأماكن، وتم تزويدها بزجاج (-strengthened) الذي يعمل على مقاومة الصدمات والخدوش، بالإضافة إلى احتوائها على طبقة (oleophobic) تساعد في منع بصمات الأصابع من الظهور عليها.

أداء هاتف iPhone 8 Plus

يمكنك أن تحصل على أفضل وأهم نظام تشغيل مع هاتف آيفون 8 بلس بجانب الحصول على أقوى معالج وأفضلها، حيث أن الموبايل يأتي بنظام التشغيل (iOS 11) من خلال شركة أبل ويحتوي على وحدة معالجة سداسية النواة (Apple A11 Bionic)، بجانب أنه أكثر من ممتاز ولن تجد أي معالج يصل إلى قوته، بالإضافة إلى احتوائه على 4 أنوية سرعتها أكثر من 70% من معالج (A10 Fusion) واثنان من النواة بشكل أسرع بنسبة 25% مع المعالج الرسومي ثلاثي النواة وأيضًا بشكل أسرع 30% من معالج (A10 Fusion)، ويوجد به ذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجا رام.

يقوم هاتف آيفون 8 بلس بتقديم تجربة أكثر من رائعة حيث تستطيع أن تُشغّل الألعاب المتنوعة والمختلفة بأعلى جودة وسرعة ممتازة.

تم توفير الموبايل بالذاكرة العشوائية بسعة 64 و256 جيجا بايت، بجانب أنه لا يحتوي على ذاكرة اضافية مثل الجوالات التي تسبقه ولكن تستطيع أن تستخدم ذاكرة التخزين بشكل إضافي على (iCloud).

كاميرا جوال أيفون ٨ بلس

هذا الجوال سوف يجعلك تحصل على كاميرا من أفضل وأهم أنواع الكاميرات المتواجدة بالأسواق حيث أنها تأتي يشمل مزدوج وتعمل بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة (f/1.8) و (f/2.8)، بجاني عدسة الكاميرا الواسعة التي تساعد في منح المستخدم زوم ×2 عند تصوير الصور وزوم ×6 عند تصوير مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى احتوائها على المثبت البصري (OIS)، ضبط الصورة بشكل تلقائي، فلاش (LED) رباعي، وضع العلامات الجغرافية، تصوير مقاطع الفيديو بجودة (4K)، الكشف عن الوجه، بانوراما، خاصية (Portrait lighting) التي تجعلك تتمكن من تغيير الإضاءة الخاصة بالصور قبل أن يتم التقاطها، الكشف عن الابتسامة، اتش دي آر.

يأتي الموبايل بالكاميرا الأمامية التي تعمل بدقة 7 ميجا بكسل بفتحة عدسة (f/2.2) وتحتوي على ميزة (HDR)، الكشف عن الوجه وأيضًا بانوراما وهي مناسبة بشكل كبير في حالة التقاطك للصور السيلفي وتعمل بشكل أكثر من رائع.

بطارية موبايل iPhone 8 Plus

يقوم جوال آيفون 8 بلس بتقديم بطارية نوعها ليثيوم أيون سعتها 2675 ميللي أمبير لا تقبل الإزالة وتحتوي على تقنية الشحن السريع ففي خلال نصف ساعة فقط لا غير سوف تتمكن من شحنها حتى تصل الى ٥٠٪، بالإضافة إلى أنها تمتلك خاصية الشحن اللاسلكي السلسلة مع وجود ظهر من الزجاج للموبايل.

البطارية مستمرة في العمل لمدة 21 ساعة بشكل متواصل في حالة إجراء المكالمات وتستمر حتى 60 ساعة متواصلة في حالة سماع الموسيقى المتنوعة.

محتويات علبة جوال iPhone 8 Plus

تحتوي العلبة على موبايل ايفون 8 بلس، سماعات الأذن، أداة تُستخدم في استخراج الشريحة، محول من منفذ الشاحن إلى منفذ السماعات 3.5 مم، وصلة يو اس بي.

سعر هاتف آيفون ٨ بلس في السعودية

  • سعر موبايل ايفون 8 بلس في السعودية للنسخة 64 جيجا بايت 2500 ريال سعودي، وسعر النسخة 256 جيجا بايت 3100 ريال سعودي.
  • سعر الجوال في الأسواق العالمية للنسخة 64 جيجا بايت 799 دولار، وسعر النسخة 256 جيجا بايت 949 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *