سعر ومواصفات Infinix Zero 2

سعر ومواصفات Infinix Zero 2

المعالج ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز
التخزين / الرام 16 جيجا & 2 جيجا رام
الكاميرا خلفية 13 م.ب و امامية 5 م.ب
الشاشة 5 بوصة بدقة 720 * 1280 بكسل
نظام التشغيل اندرويد كيت كات 4.4.2
البطارية 2300 مللي أمبير

سعر ومواصفات إنفنكس زيرو 2

تم الإعلان عن أفضل موبايلات إنفنكس وهو هاتف Infinix zero 2 ذو الوزن الخفيف، ومن ضمن الهواتف التي تتميز بسعرها المتوسط، وتستطيع المنافسة بين مختلف الماركات الأخرى، وسوف نستعرض معكم أهم مواصفات الهاتف، كما استعرضنا من قبل سعر ومواصفات Infinix hot 3.

مواصفات موبايل Infinix Zero 2

  • شاشة الهاتف Super AMOLED قياسها 5 بوصة ودقتها 720 * 1280 بكسل، وتم تدعيمها بنظام Corning Gorilla class 3 وهو يعمل على تقليل الخدوش أو الصدمات من أن تؤثر في الشاشة.
  • وزن الهاتف 118 جرام، وأبعاده 140 * 70 * 6.7 مم.
  • يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 كيت كات يسمح بتشغيل شبكات الاتصال من الجيل الثالث، ولا يسمح بشبكات الجيل الرابع.
  • المعالج الذي تم استعماله في هاتف إنفنكس زيرو 2 ثماني النواه، وتردده 2 جيجا هيرتز، ويوجد أيضًا معالج رسومي من النوع مالي 450 MP4
  • يأتي الهاتف بمكانين مخصصين لاستعمال شريحتي اتصال في نفس الوقت، ويدعم راديو fm
  •  الجوال له نسختان أحدهما 16، والأخرى 32 جيجابايت، ويمكن الاستعانة بميموري كارد إضافية تزيد السعة حتى 32 جيجا بايت.
  • الهاتف له كاميرا خلفية قدرتها 13 ميجا بيكسل، عدسة f/2.0 وليد فلاش، وهي تسمح بالحصول على مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل، أما الموجودة في الجهة الأمامية للهاتف 8 ميجا بكسل مع عدسة f/2.0.
  • بطارية الجهاز 3200 مللي أمبير، ولا يُمكن إزالتها.

مميزات جوال إنفنكس زيرو 2

  • وزن الهاتف خفيف، وهذا يجعله سهل الحمل، ومُريح أثناء الاستخدام عند مقارنته بالآخرين من نفس فئته السعرية من الماركات الأخرى.
  • أداء الجهاز مُريح، وسلس، وهذا يرجع إلى المعالج ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز.
  • دقة الشاشة، وجودتها رائعة فهي من نوع سوبر أموليد، وهي الأحدث، والأفضل.
  • دقة كاميرا موبايل إنفنكس زيرو 2 جيدة، وبها خاصية wide angle الخاصة بالتصوير على نطاق واسع، وبهذا يُمكن للصورة أن تُظهر مساحة أوسع، وبالتالي أشخاص أكثر في صور السيلفي.

عيوب موبايل Infinix Zero 2

  • لا يوجد بالهاتف لمبة إشعارات.
  • الجهاز لا يقوم بدعم شبكات الاتصال 4G فقط الاتصالات من الجيل الثالث هي المدعومة.
  • البطارية مُتصلة بالهاتف، ولا يُمكن فصلها.
  • لا يقوم الموبايل بعزل الضوضاء، أو التشويش أثناء إجراء المكالمات.

تصميم الهاتف

الهاتف تم صنعه من الألومنيوم الممتاز، وأبعاده أصغر وأرق.

الواجهة الأمامية لهاتف: وتتكون من شاشة بقياس 5 بوصات، وفي أعلاها يوجد مكبر صوت للمكالمات وبجانبها الكاميرا الأمامية، ولا يوجد زر أسفل الشاشة.

الهاتف من الجهة الخلفية لا يمكن أن يتعرض للكسر أو الخدش بسبب صنعه من المعدن، ويوجد به كاميرا خلفية في الجزء العلوي من الهاتف مع فلاش LED واحد أسفله. وأسفله مباشرة توجد كلمة “Infinix” وفي آخر ظهر الهاتف توجد كلمة “Zero”.

الجانب الأيمن من الهاتف يوجد به فتحة مخصصة لتخزين بطاقة micro SD الخارجية وزر الطاقة وزرين للصوت.

الجانب الأيسر من الهاتف يوجد به فتحة مخصصة لبطاقتي SIM صغيرتين.

الجهة العلوية من الهاتف أو الجزء العلوي من الهاتف هو المكان حيث يوجد منفذ شحن USB ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

مكبر الصوت الخارجي يوجد على الحافة السفلية للهاتف، ويتوفر الجوال باللون الأسود، والأحمر.

الشاشة

شاشة هذا الجوال تأتي بمقاس 5 بوصة، وهي Super AMOLED، دقتها 720*1280 بكسل، ومعدل كثافة 294 بكسل لكل بوصة، وقامت شركة إنفنكس بإضافة طبقة حماية لها من نوع Corning Gorilla Class 3 التي تكون مسؤولة عن منع حدوث الخدوش، وتقليل تأثير الصدمات عليها، وهي تتنافس بقوة مع   شاشة هاتف Samsung Galaxy E5، إنها أيضًا شاشة ممتازة من حيث الجودة ودقة الألوان.

الشاشة تدعم خاصية اللمس مع أقل من 1 مللي ثانية للإستجابة للمس، ويسهل يمكنك التحكم في سطوع الشاشة في ظروف الإضاءة المختلفة حيث تكون الشاشة مرئية بوضوح، وخاصةً في ضوء الشمس المباشر، تحتوي الشاشة أيضًا على ميزة النقر المزدوج التي تتيح للمستخدم فتح شاشة الجوال بنقرة مزدوجة بسيطة دون الحاجة إلى الضغط على زر الطاقة.

أداء الجوال

يعمل الموبايل بنظام التشغيل أندرويد 4.4.2 كيت كات، وهو نظام قديم، ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت، وهي النسخة الأكثر تداولًا، ويتوفر أيضًا بإصدار آخر بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت، ومن الممكن إضافة وحدة تخزين خارجية من نوع micro SD بسعة تصل إلى 32 جيجا بايت.

يعمل الهاتف المحمول بمعالج ثماني النواة 2 جيجا هرتز، وهذا يجعل الموبايل يعمل بسرعة، ويمكنه استخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت دون أي تأخير في الاستجابة، ويوجد أيضًا معالج رسوميات Mali 450 MP4 يجعل أداء الهاتف عند لعب العاب الفيديو مستجيب بشكل أسرع، يحتوي الهاتف على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

الكاميرا

تبلغ دقة الكاميرا الخلفية للهاتف 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وفلاش LED واحد، وتتفوق الكاميرا الأمامية في دقة الصورة كما أن الألوان تكون واضحة، حيث يمكنها التقاط ضوء أكثر بنسبة 18% من المعتاد، تحتوي الكاميرا على ضبط تلقائي للصورة واكتشاف الوجه واكتشاف المعالم الجغرافية المُحيطة، والتركيز السريع وخاصية البانوراما وHDR.

يمكنك بث مقاطع فيديو مُسجلة باستخدام بالكاميرا الخلفية بجودة 1080 بكسل.

بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ولا يوجد فلاش أمامي، كما يمكن أنها بسبب خاصية الـ wide angle اثناء الصورة السلفي تُظهر عدد أكبر من الأشخاص، وهذا بخلاف الدقة، والجودة.

البطارية

تبلغ سعة بطارية الهاتف 2300 مللي أمبير ولا يمكن إزالتها، وهي بطارية جيدة وتصمد طوال اليوم مع الاستخدام العادي، ومدة شحن البطارية من 0% إلى 100% أي في خلال مدة ساعتين ونصف تكون شُحنت بشكل كامل، ولكن البطارية لا تدعم الشحن السريع.

محتويات العلبة

تحتوي علبة هاتف إنفنكس زيرو 2 على الجوال، ورأس الشاحن، وكابل الـ USB، وسماعات الأذن.

سعر موبايل إنفنكس زيرو 2 في السعودية

يبلغ سعر موبايل إنفنكس زيرو 2 في السعودية تقريبا 387 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *