مهام D في لعبة Elden Ring، وما يمكنك فعله باستخدام الـ Twinned Armor

تعتبر سلسلة مهام D في لعبة Elden Ring بسيطة فى حد ذاتها وسوف تتمكن من إنهاؤها بعد مجموعة من الحوارات، ولكن المغزى الأساسي من المهمات ليس ما سوف يحدث لـ D. حيث أن الهمة مرتبطة بشكل أوسع بمجموعة أخرى من المهام والتى ستقود أحداث القصة في النهاية إلى واحدة من نهايات لعبة Elden Ring المتعددة.

ينتهي الجزء الخاص بـ D في المهمة بشكل أسرع من المتوقع، ولكن رؤية الأمر بشكل كامل للنهاية سيأخذ بعض الوقت كما أنه سيشمل سلسلة مهمات Ranni كذلك. وكما هو الحال مع كل شيء آخر في لعبة Elden Ring، لا تتوقع أنك ستتمكن من إنهاء الأمر سريعاً.

كيف يمكنك أن تبدأ مهمات D في لعبة Elden Ring؟

يمكنك أن تبدأ سلسلة مهام D بمجرد أن تتحدث إليه عند الـ Rountable Hold. ويمكنك أن تتعرف عليه بأنه الشخص الذي يرتدي قناعاً ذهبياً ويجلس إلى Table of Grace ويتحدث عن هؤلاء الذين يعيشون في الموت. وبعد أن تتحدث إليه، توجه إلى Summonwater town في Limgrave الموجودة في شمال Third Church of Marika، ثم قم بهزيمة Tibia Mariner. خذ الـ Deathroot الذي حصلت عليه وامنحه لـ D عند الـ Hold، ثم توجه إلى Bestial Sanctum.

عد مرة أخرى إلى Rountable Hold، وسوف تجد مجموعة من خيارات الحوار الإضافية لدي D. كما أنه سيقوم ببيع مجموعة من تعاويذ Golden Order. وهنا تنتهي مهمة D تقنياً، ولكنها لن تكون نهاية دور شخصية D في باقي الأحداث.

إقرأ أيضًا:

تحميل برنامج 3utools عربي لنقل الملفات وادارة جهاز الايفون بديل الايتونز

كيف يمكنك التقدم في مهمات D في لعبة Elden Ring؟

مهام D في لعبة Elden Ring

أكمل التحدث إلى Fia عند الـ Roundtable Hold. وفي مرحلة ما – على الأغلب بعد أن تهزم Godrick للمرة الأولى – والتى ستكون مختلفة حسب كل لاعب، سوف تطلب منك Fia أن تقوم بمساعدتها بإعادة سيف إلى مالكه الحقيقي. هذا الشخص هو D لذلك قم بتسليم السيف له عندما تكون مستعداً.

الخطوة التالية هي أن تتوجه مباشرةً إلى الـ Roundtable Hold، أدخل الغرفة الموجودة خلف الحداد على الجانب الأيسر من السلالم. سوف تجد Fia واقفة بجانب جسد D المقتول، أجمع ما تجده بجانب الجسد وسوف تحصل على Bell Bearing for the Twin Husks بالإضافة إلى مجموعة Twinned Armor. وعند هذه النقطة سوف تختلف طرق إكمال أحدث القصة التى ستتضمن D كذلك.

سوف يتوجب على إكمال سلسلة مهام Fia، وهو الأمر الذي يتطلب إكمال مهمة Ranni حتى تحصل على Carian Inverted Statue. بعد ذلك يمكنك أن تقابل أخو D التوأم في Nokron, Eternal City خارج الساحة التى ستشهد قتالك مع Valiant Gargoyles. امنحه الدرع. لاحظ أنك عندما تمنحه الدرع فإنه سيستيقظ من نومه الأبدي وسوف يقتل Fia في مرحلة ما من سلسلة مهامها. وإذا لم تمنحه الدرع فسوف يبقى نائماً وسوف تظل Fia حية حتى نهاية أحداث اللعبة.

موت Fia يحدث بعد أن تقوم بمنحك Mending Rune الخاص بها. لذلك فإن موتها لن يؤثر على نهاية Duskborn.

بدلاً عن ذلك، يمكنك قتل D عندما تقابله بالقرب من Stormhill Shack وقبل زيارة Roundtable Hold، وعندها ستقوم بمنح الدرع لأخيه الذي سوف يقاتلك عند ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *