لعبة Elden Ring: أين تجد كل الـ Smithing Stone والـ Somberstone Bell Bearings الموجودة في اللعبة

تحديث الأسلحة في لعبة Elden Ring يتطلب Smithing Stones أو Somber Smithing Stones وذلك على حسب السلاح الذي تسعى إلى تحسينه. ويمكنك أن تجد العديد من كلاهما في the Lands Between، لكن ذلك يكفي فقط لكي تتمكن من تحديث سلاح أو اثنين على الأكثر بشكل كامل من كل قائمة. ولكن، في حالة أنك تريد معرفة كيف يمكنك شراء Smithing Stones و Somber Smithing Stones سوف تكون بحاجة للبحث عن وإيجاد بعض الـ Bell Bearings.

وتعتبر الـ Bell Bearings عناصر أساسية يمكنك جمعها ومنحها للـ Twin Maiden Husks عند الـ Roundtable Hold، وهو ما سوف يسمح لك بشراء Smithing Stones و Somber Stones في مقابل عدد قليل من الـ Runes. وبالطبع، تزداد التكلفة التى تحتاجها كلما كانت الـ Stones مستخدمة في عملية تحديث أكبر للأسلحة.

من اللازم أن تعلم أنك لن تتمكن من إيجاد والحصول على كل الـ Bell Bearings التى سوف تبحث عنها بكل سهولة، ومع ذلك، حتى وإن كان البحث عنها يتطلب أن تتمكن من هزيمة Godrick the Grafted أو أن تبحث عنها في جحيم Caelid المتعفن. لا تخف، فإننا سنساعدك لكي تتمكن من إيجاد كل واحدة من هذه الـ Stones.

ملحوظة أخرى: يمكنك أن تحصل على الـ Bell Beaing الخاص بشخصيات التجار التى يمكنك أن تقابلها في لعبة Elden Ring مثل: wily Patches أو Kale أو Rogier أو حتى Bernahl بمجرد أن تقتلها. وهو ما يمكنك من الإستفادة من العناصر والأسلحة التي يقومون ببيعها عند منحها للـ  Twin Maiden Husks.

أين تجد كل الـ Smithing Stone Bell Bearings في لعبة Elden Ring؟

أغلب الأسلحة العادية تحتاج إلى Smithing Stones عادية من المستوى 1-9. لكن أسلحة الرؤساء والعديد من قطع التسليح المتقدمة تحتاج إلى Somber Smithing Stones. ويمكنك تحديث السلاح العادي باستخدام عدد من الـ Stones للترقية إلى مستوي أعلي. أما الأسلحة التى يمكن تحديثها باستخدام الـ Somber فقط، فسوف تحتاج إلى Stone واحدة لكل مستوى. وذلك بسبب أن الأسلحة العادية يمكن ترقيتها إلى المستوى +25، أما الأسلحة الفريدة فسوف تتمكن من تحديثها إلى المستوى +10 فقط.

وبالحصول على الـ Smithing-Stone Miner’s Bell Bearings الاربعة سوف تتمكن من شراء 8 من الـ Smithing Stone وهو ما يسمح لك بتحديث الاسلحة حتى تصل إلى المستوى +24. كذلك، سوف تحتاج إلى جمع الـ Somberstone Miner’s Bell Bearings الخمسة حتى تتمكن من شراء 9 من الـ Somber Smithing Stone وهو ما سوف يمكنك من تحديث الأسلحة المتقدمة Somber weapons إلى المستوى +9.

موقع Smithing-Stone Miner’s Bell Bearing 1

لعبة Elden Ring

يمكنك أن تجد الـ Smithing-Stone Miner Bell Bearing الأولى في Raya Lucaria Crystal Tunnel وهو المكان الذي يمكنك أن تجده في الجانب الشمال شرقي من Liurnia والبحيرات. حيث سوف تجد فى أسفل النفق أول رئيس من الـ Crystallian الذين سوف تقابل العديد منهم في أماكن مختلفة من اللعبة. وعند هزيمته سوف تحصل على الـ Bell Bearing 1. والآن يمكنك شراء 2 من الـ Smithing Stone وهو ما سوف يمكنك من تحديث أسلحتك إلى المستوى +6.

موقع Smithing-Stone Miner’s Bell Bearing 2

لعبة Elden Ring

يمكنك أن تجد الـ Smithing-Stone Miner’s Bell Bearing الثانية في Capital Outskirts خارج عاصمة Leyndell، والموجودة جنوب بحيرة صغيرة خارج أسوار المدينة الغربية. موجودة على خريطة اللعبة باسم Sealed Tunnel وهي على شكل بقعة بالأحمر والأسود. توجه إلى الجنوب الشرقي من الدرج الكبير المؤدي إلى Leyndell، وتتبع الممر المائي أسفل الجرف. وسوف تجد الـ Bell Bearing في صندوق على اليمين أثناء تجولك في النفق.

لن تكون بحاجة إلى الدخول في أى قتال لكي تحصل على تلك الـ Bell Bearing. ويمكنك بعد الحصول عليها شراء 4 من الـ Smithing Stone وبذلك تتمكن من تحديث أسلحتك بحد أقصى إلى المستوى +12.

إقرأ أيضًا:

تحميل وتثبيت جلبريك بدون كمبيوتر رابط مباشر تتوفر جميع اصدارات iOS مجانا

موقع Smithing-Stone Miner’s Bell Bearing 3

لعبة Elden Ring

لن تتمكن من الحصول على هذه الـ Bell Bearing إلا في وقت متأخر من أحدث اللعبة، موجودة في Mountaintops of the Giants، وفي الحقيقة لن تتمكن من الحصول عليها إلا بعد هزيمتك من Morgott, Omen King في أعلى قمة Leyndell. من أعلى قمة جبل Grand Lift of Rold، توجه إلى Zamor Ruins وابحث عن سلم يتجه للأسفل.

يمكنك أن تجد الـ Bell Bearing في صندوق موجود أسفل السلالم، خلف باب يمكنك رفعه. واستخدامها يمكنك شراء 6 من الـ Smithin Stone وهو ما يمكنك من ترقية أسلحتك حتي المستوى +18.

موقع Smithing-Stone Miner’s Bell Bearing 4

لعبة Elden Ring

يمكنك أن تحصل على الـ Smithing Stone Bell Bearing الأخيرة كهدية عند هزيمتك واحد من أصعب الرؤساء وأكثرهم إزعاجاً في لعبة Elden Ring بشكل كامل: الـ Godskin Duo. يمكنك أن تجدهم في Crumbling Faram Azula، ويمكنك أن تصل إليهم بعد وضع الـ Erdtree aflame في الـ Mountaintops of the Giants. يجب أن تتمكن من هزيمة الـ Godskin Duo لكي تحصل على جائزتك وهي Smithing-Stone Miner’s Bell Bearing 4. وبالتالي يمكنك أن تقوم بشراء 8 من الـ Smithing Stone وبذلك تتمكن تحديث أسلحتك حتى المستوى +24.

أين تجد كل الـ Somberstone Bell Bearings الموجودة في لعبة Elden Ring؟

كل الأسلحة المميزة الموجودة في لعبة Elden Ring، بدءًا من اسلحة الرؤساء مثل الـ Blasphemous Blade وحتى الأسلحة الخاصة بكل وحش، تحتاج إلى Somberstone حتى تتمكن من تحديثها. وبشكل كامل هناك 5 من الـ Somberstone Bell Bearings التى يمكنك أن تجدها في الـ Lands Between، منتشرة من Caelid في البداية وحتى نهايات العالم.

موقع Somberstone Miner’s Bell Bearing 1

لعبة Elden Ring

في الشمال الغربي من Sellia, Town of Sorcery يمكنك أن تجد Sellia Crystal Tunnel. وبمجرد أن تأخذ طريقك إلى أسفل النفق سوف تواجه Fallingstar Beast، في منطقة أصغر بكثير من تلك التي تغطيها ضرباته. ولكن عند هزيمته سوف تحصل على Somberstone Miner’s Bell Bearing 1 والتى تمكنك من شراء 2 من الـ Somberstone، وبالتالي تتمكن من تحديث أسلحتك المميزة حتى المستوى +2.

إقرأ أيضًا:

تحميل وتثبيت جلبريك بدون كمبيوتر رابط مباشر تتوفر جميع اصدارات iOS مجانا

موقع Somberstone Miner’s Bell Bearing 2

لعبة Elden Ring

لعبة Elden Ring

في الشمال الغربي من Altus Plateau يقع Altus Tunnel، وهو عبارة عن منجم عميق ملئ بأعداء يمتلكون ضربات قوية ومؤثرة جداً. وفى أسفل النفق سوف تواجه زوج من الـ Crystalian أحدهما يأتي مع رمح والآخر مع حلقة مشفرة.

يمتلك الـ Crystalian صاحب الرمح مجموعة من الضربات المختلفة ولكنه سيختار أن يقفز فوقك لكي يطعنك مراراً وتكراراً. أم الآخر فسوف يختار أن يبقى على مسافة منك لكى يتمكن من رمى حلقات صغيرة في اتجاهك مع بعض الهجمات الدائرية. حاول أن تهاجم صاحب الرمح أولاً فهو الأصعب، أما الآخر فلن يحتاج منك إلى الكثير حتى تتمكن من هزيمته.

وعند هزيمة الزوج سوف تحصل على Somberstone Miner’s Bell Bearing 2 والتى يمكنك استخدامها لشراء 4 من الـ Somberstone.

موقع Somberstone Miner’s Bell Bearing 3

لعبة Elden Ring

فى أقصى الحافة الشرقية من Mountaintops of the Giants تقع بحيرة كبيرة، وفي الطرف الجنوبي من هذه البحيرة تقع First Church of Marika، والـ Somberstone Miner’s Bell Bearing 3 تقع فوق جثة موجودة خارج الباب الأمامي منها مباشرةً. واستخدامها يمكنك من شراء حتى 6 من الـ Somberstone.

موقع Somberstone Miner’s Bell Bearing 4

لعبة Elden Ring

كلا الـ Somberstone Miner’s Bell Bearing الأخيرتين يمكنك أن تجدها في Crumbling Faram Azula. الأولى، يمكنك أن تجدها فى طريقك للأسفل بدءًا من المكان الذي سوف تدخل منه إلى المنطقة. وهى موجودة فوق جثة يمكنك أن تجدها على حافة تطل على تنين نائم مع كنيسة تبدو من بعيد في اتجاه الشمال. واستخدامها يمكنك شراء 8 من الـ Somberstone.

موقع Somberstone Miner’s Bell Bearing 5

لعبة Elden Ring

الـ Somberstone Miner’s Bell Bearing الأخيرة يمكنك أن تحصل عليها بعد القتال ضد الـ Godskin Duo. توجه إلى البوابة الشمالية، ثم تتبع الطريق من هناك للأسفل، تجاوز الـ Crucible Knight، وبعد الـ lighting dragon، سوف تجد كنيسة صغيرة.

عند الدخول إلى الكنيسة سوف تجد وحش ذو فرو أبيض يرقد عند المذبح في الطرف المقابل للكنيسة، واثنان من أصدقائه يختبئون في فتحات على اليمين واليسار. قم بقتلهم جميعاً حتى تحصل على الـ Bell Bearing، والتى ستمكنك من الحصول على Somberstone 9.

ولكن، لن تتمكن من الوصول إلى أقصى مرحلة من تحديث الأسلحة باستخدام تلك التي وجدتها. حيث أنه يتوجب عليك أن تجد Smithing Stone 9 و Somberstone 10 في أنحاء اللعبة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *