شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

لعبة Elden Ring تعتبر واحدةً من أهم الألعاب المليئة بالكائنات الغامضة والشخصيات التي تندمج مع بعضها لتُكون قصة اللعبة، كما أنها تعتبر العناصر الأساسية لبناء عالمها، هذا العالم الذي قام بجمع خيوط قصصه الخلفية الكاتب جورج آر آر مارتن.

ومن المعروف أن استوديو FromSoftware تمكن من الابتكار بطريقة وبأسلوب مميز مع جنرا السولز في سرد القصص التي لا تعتمد على السرد المباشر، وذلك عن طريق العروض السينمائية، فٓطريقة السرد تَعتمد بدرجة كبيرة على اللاعب، ولذا يجب عليه جمع خيوط القصة وفهمها جيداً من خلال الحديث مع الشخصيات الثانوية، وقراءة الوصف والنصوص الخاصة بالأسلحة والعناصر التي توجد في اللعبة، وايضاً كل روح زعيم تهزمه، وبهذه الطريقة يتمكن اللاعب من جمع خيوط القصة وفهم أحداثها.

واليوم ومن خلال موقع جيمر عربي نتحدث مع حضراتكم عن أهم وأبرز الشخصيات المحورية داخل عالم اللعبة، حيث أننا سنقوم بشرح خلفيتها القصصية والدور البارز لها داخل قصة اللعبة، وهذا في حال فاتكم الاطلاع على تفاصيل قصة اللعبة، فتابعونا.

Dragonlord Placidusax

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

سنبدأ بأهم جزء في اللعبة وهو جزء الشخصيات التي حكمت العالم داخل اللعبة، وذلك قبل قيام حرب التحطيم الكبرى، وقبل أن نبدأ لا داعي بأن نذكركم بأن حديثنا اليوم سوف يتضمن حرق للأحداث وقصص الشخصيات التي توجد داخل عالم اللعبة.

حيث أنه في العصر السابق لأحداث داخل اللعبة، ونعني بهذا فترة ما قبل Golden Order، انتشرت التنانين في الأرض، والمفترض أن Dragonlord Placidusax كان هو Elden Lord، وهذا في العصر الذي كان قبل Erdtree، ولا يتضح لنا ما إذا كان التنانين حكموا الأراضي بالفعل في العصور القديمة، وهذا في الوقت الذي ظهرت فيه المدن الأبدية وازدهر فيه المنجمون.

حيث أن المستندات داخل اللعبة تقول بأن إله هذا التنين قام بالتخلى عنه وعن الأراضي الوسطى، ولذا دخل الـ Dragonlord في حالة من الثبات العميق وابتعد تمامًا عن الأنظار، لأنه كان ينتظر أن يعود الإله مرة أخرى ليُكمل حكمه في منطقة الأراضي الوسطى.

إقرأ أيضًا:

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring | ثقافة الألعاب

Greater Will

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

بعد انتهاء العصر السابق الذي انتشرت فيه التنانين على الأرض، لوحظ حدوث تغيرات في نظام العالم، وهذا بعد أن أرسل Greater Will كائن يمتلك قوة عظمى، فقد كان مسؤول عن العصر الذهبي لإرتريا وايضاً إنشاء خاتم إلدن منذ زمن بعيد كانت هناك نجمة ذهبية تحمل وحشًا إلى Lands Between.

 حيث أنها أصبحت بعد ذلك Elden Ring، وبعدها تم اختيار ماريكا لتحكم الأراضي الوسطى، ومن المؤكد أن هذا حدث لكي تُصبح حاكمة الأراضي الوسطى، ولكن يوجد هناك ثلاث شروط ليتم تنفيذ هذا الأمر، حيث يشترط أن تكون مولودًا من إله واحد، وهو (Empyrean) وأن يكون لديك صديق (زوج) وأن يكون لديك أيضاً ظل (حامي).

كل هذا مع اختيار الإرادة العظمى للملكة ماريكا لكي تكون الحاكمة، وبعد أن تقوم بتحقيق الشروط الثلاث أصبحت ماريكا مثل الوعاء لخاتم أو طوق إلدن، حيث أن هذا الخاتم لا يقصد به معنى كلمة خاتم بالمعني الحرفي، ولكنها تكون عبارة عن وشم يتكون من ثلاث عناصر، وهي الحياة والموت والنظام.

كما أن صاحبه يمنح قدرة كبيرة على التحكم بهذه العناصر ويكون السبب في خَلق شجرة Erdtree العظيمة التي بوركت مملكة The Lands Between، ولكي تتمكن من حمايتها قامت الإرادة المطلقة بإرسال وحش الـ Elden لكي يقوم بحماية هذا الخاتم وايضاً ملكة الأراضي الوسطى.

Marika

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

أُختير Empyrean Marika من ناحية Greater Will، وايضاً تم اختيار Godfrey والمعروف سابقًا بإسم Hoarah Loux، وهو واحداً من المحاربين المخيفين من Lands Between ليكون زوجها أو سيدها، كما قامت بإختيار أخيها الغير شقيق Maliketh ليكون بمثابة ظلها، وفي وقت قصير أصبح Elden Beast هو Elden Ring.

وايضاً أصبحت ماريكا هي الوعاء الحامل لهذا الإله، وهذا يعني أن ماريكا أصبحت الآن إلهاً، كما قامت Elden Ring بمنح شجرة Erdtree قوة النعمة الذهبية التي تخص Greater Will، وبهذا يكون قد بدأ عصر Erdtree

إقرأ أيضًا:

شاهد تسريبات Need for Speed 2022 طريقة اللعب والخريطة والشاشة الرئيسية

Malekith

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

يعتبر Malekith شقيق الملكة ماريكا، حيث أنه هو من قامت باختياره ليكون بمثابة ظلها، وقد لعب دوراً كبيراً في أحداث قصة اللعبة، حيث أوكلت إليه مهمةً غيرت مصير الأراضي الوسطى وايضاً جميع سكانها.

حيث أن الملكة Marika لم تسعد بفكرة الموت التي توطد في عالم الأراضي الوسطى، ولذا فقد قررت أن تقوم بوقف الموت الذي يوجد داخل المملكة The Lands Between، حيث أنها قامت بإزالة Rune of Death من إلدن رينج وأرسلته مع ظلها لكي يقوم بحمايته داخل معبد بالسماء الذي يُعرف باسم Crumbling Farun Azula، وهذه الخطوة بفضلها تحولت Marika إلى ماريكا الخالدة أو الملكة Marika the Eternal، كما أصبح جميع سكان المملكة خالدون لا يموتون أبداً، وهذا بسبب إزالة رمز الموت من المملكة.

الشخصية الغامضة Melina

هذه الشخصية من أوائل الشخصيات التي ستقابلها في داخل اللعبة، حيث أنها ستُخبرك أن أي Tarnished لأبد أن يكون لديه خادمة تُساعده أثناء رحلته، ومن هنا ستعرض عليك صفقة للقيام بمساعدتك أثناء رحلتك لكي تصبح Elden Lord وهذا يكون مقابل توصيلها إلى شجرة الحياة لأن هدفها يكمن عند الشجرة، فهي لن تتمكن من الوصول إلى هناك بمفردها.

وعند وصولك إلى العاصمة Lyndell ستجد أن الطريق يكون مقفل من خلال جذور شجرة إرد تري وفي هذا الوقت ستقوم Melina بِإخبارك بأنه يجب عليك أن تتوجه إلى قمم جبال العمالقة حتى تتمكن من إشعال النيران في جسدها وايضاً تقوم بإحراق شجرة ErdTree لكي تتمكن من الدخول ومواجه الملكة Marika، وعلى الرغم من أن هذا يكون مخالف لمشيئة الإرادة العظمى وينتهك قوانينها.

ولكن من هي Melina، في الحقيقة لا يوجد هناك تفسير صريح وواضح في عالم اللعبة حول هويته Melina، ولكن يوجد عدة نظريات حول أصلها، حيث أن البعض يقول أنها ابنة الملكة ماريكا أو أنها تكون عبارة عن كيان ناتج عنها.

حيث أن هذا يرجع إلى أنها كانت تداوم على نقل رسائل من ماريكا نفسها، علاوة على أنها قامت بأخبارك ذات مرة بأن والدتها توجد ضمن شجرة ErdTree، بالإضافة إلى ذلك فقد ذكر بعض منقبو البيانات أنهم وجدوا ملف من ضمن بيانات اللعبة ذكر فيه أن تلك الشخصية هي ابنة ماريكا.

ويوجد هناك نظرية أخرى تبنها آخرون تؤكد أن Melina هي نفس شخصية راني كون، حيث يوجد هناك تشابه كبير بينهما في الشكل وفي طريقة الظهور من العدم، علاوة على أن كل واحدة منهما بعين واحدة وجسدها محروق.

ونكتفي بهذا القدر اليوم عن هذا الجزء من عالم لعبتنا، والذي تناولنا فيه الحديث عن شخصيات إلدن رينج، وسوف نستكمل معكم بعد ذلك في الجزء القادم الحديث عن أول Elden Lord وأبنائه من الملكة ماريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *