قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022

شركة Sony للترفيه التفاعلي كشفت النِّقاب عن القائمة الخاصة بالألعاب المجانية التي ستقوم بتوفرها لكل مشتركي خدمة PlayStation Plus  لِشهر مايو من العام الحالي  بشكلٍ رسمي.

وعلى حسب ما أعلنت الشركة صاحبة الأصول اليابانية، بأنها ستوفر هذه الألعاب من 3 مايو الموافق الثلاثاء القادم وحتى 6 يونيو 2022 سواء كانت العناوين الخاصة بمنصة PS5 أو العناوين المجانية المخصصة لجهاز PS4.

قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022

نتعرف معكم عبر موقعكم جيمر عربي على قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية الخاصة بشهر مايو 2022 والتي تأتيكم على النحو التالي:

  • FIFA 22 والتي تتوفر للمشتركين على PS4 وPS5 علاوة على حزمة حصرية.
  • Tribes of Midgard وهذه اللعبة تتوفر للمشتركين على PS4 وPS5.
  • Curse of the Dead Gods وهي تتوفر للمشتركين على PS4.

فيما يشار إلى أن الفترة السابقة شهدت تحديد المواعيد التي ستقوم بتوفير خدمة PlayStation Plus الجديدة، والتي تضم ما يزيد عن 700 لعبة، حيث أنه مؤخرًا قمنا بمشاركة المتجر السعودي لشبكة البلايستيشن بالأسعار الرسمية الخاصة بالنسخة الجديدة من الخدمة الرقمية التي ستأتي في يونيو 2022.

إقرأ أيضًا:

أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2022

جاء في بيان متجر بلايستيشن السعودي

 PlayStation Plus ستتغير بتاريخ 22 يونيو وسوف تندمج مع PlayStation Now، وسوف تقدم PlayStation Plus الجديدة بثلاثة خطط عضوية لتختار من بينها، حيث أن هناك مجموعة متنوعة من المزايا والمكتبات المليئة بمئات الألعاب الحديثة والكلاسيكية، والتي يمكنك اكتشافها.

وبالنسبة للدفع فيكون شهريًا أو ربع سنوي على حسب الاستخدام، حيث يمكنك من خلال استخدامك أن تحصل على تخفيضات إضافية أو عضوية سنوية لتحصل على أفضل قيمة مقابل أموالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *