شخصية Rell Champion

شخصية Rell Champion

تعريف الشخصية Rell

تعرف شخصية Rell Champion بأنها واحدة من أهم شخصيات لعبة ليج أوف ليجيندز حيث أنها صاحبه قدرة سحرية قوية للغاية تسمح لها بتشكيل المعادن وخلق الدروع والهياكل الحديدية.

حيث ان شخصية Rell والتي تعتبر في السادسة عشر من عمرها صاحبة مظهر جميل ورائع كما أنها حاملة اسم اصيل مندرج مع عائلتها النبيلة في مدينة Noxus.

وبالرغم من ذلك إلا أن قوة وثراء عائلتها وجمالها وقدرتها السحرية جعلها مطمع للخاطفين والمجرمين إلا أنها كانت صاحبة شخصية تقازم ذلك كثيرا كلما وقعت في المتاعب ولكنها في بعض الأحيان تضطر لقتل خاطفيها واحياناً تهرب منهم بالحنكة والذكاء.

قصة شخصية Rell

شخصية Rell Champion

من خلال موقع جيمر عربي نقدم لكم شخصية رجل في لعبة ليج أوف ليجيندز حيث سنتحدث عن كل ما يخص تلك الشخصية، حيث انها ولدت في مملكة Noxus.

كانت فتاة في إحدى العائلات النبيلة، حيث كان والدها وريث عائلة نبيلة وهو أحد أعظم جنود المشاة في Noxus لكن ريل لم تفضل الثراء والعظمة، حيث كانت تكره اللعب مع أطفال الطبقة العليا مثلها بسبب رؤيتهم لا يتكلمون مع الطبقات الأقل.

وذات يوم نما لـ شخصية Rell Champion سحر فريد وقوي لم يعرف أحد مثله، سحر مات منذ قرون سابقة، سحر التلاعب وهو سحر نادر للغاية في عالم Runeterra وأصبحت ريال ساحرة التلاعب بالمعادن.

لذلك قرر والدها استغلال قدرتها على أكمل وجه حيث اعتبروها سلعة يفتخروا بها وأرادوا أن تصبح قوية لهذا السبب، لذلك أحضروا لها الكثير من نخبة السحرة لكي تكون في قيادة جيش السحرة لكن ولا واحد منهم استطاع التعامل مع سحر التلاعب الخاص بها.

ولكن عندما كانت تتدرب رأتها امرأة غريبة لكن لم تبدي ريل لها اي اهتمام لكن هذه المرأة رات سحرا عظيما ونادرا لتلك الفتاة ولذلك ذهبت إليهم في منزلهم وعرضت على والدة شخصية Rell Champion بأن تدربها.

هذه المرأة كانت من مجموعة Dark Rose أي أنها قد تكون (leblanc,elise,cassiopeia) حيث يقول البعض انها Leblanc نظرا لسحرها المظلم لكن ريل لم تكن تعلم كل هذا ولكن رأت نفسها نجمه في أكاديمية السحرة لم تبدي اهتمام لأي شيء غير العظمة التي سوف تصلها.

وبلغت ريل السادس عشر من عمرها وكانت تتمرن كثيرا حتى انها ملت من التمرين ثم تركت مدربيها وقامت بتمزيق حراس البوابة المحظورة لكي تكتشف حقيقة أكاديميتها.

لذلك قاومت الأكاديمية وقامت بنزع القوي السحرية ووضعها في “Sigil” وهي التي كانت تغطي جسد rell بالكامل، حيث ان زملائها التي قاتلتهم يبدون مثل الأصنام بلا ذكريات وبلا مشاعر وكان هذا ثمن لطاقتها ولم تستطع اعادة سحرهم الخاص ولكن أسوأ شيء أن والده شخصية Rell كانت المشرفة على تلك الجريمة.

عندما علمت ريل استشاطت غضبا وقامت بالهروب لكن قبل ان تهرب قامت بالتلاعب بمعادن الأرض كما أن الأرض انشقت وقامت بهدم المبنى كاملا حيث ان من نجوا من معلمي السحرة قليل.

ثم قامت شخصية Rell بتشكيل حصان معدني معه رمح ودرع قوي للغاية لا يمكن اختراقه وقامت بمساعدة زملائها في الحصول على الحرية وكانت منظمة Dark Rose تدافع لاستعادة ‘NULL’ وهو السر الغامض الذي لم يعلمه أحد.

لكن ريل قررت ان تقتل كافة المعلمين الباقين بطرق علمية ولم يعد هناك طريقة الاحتفاظ بسرية المجهول “Null” وأصبحت من هنا ريل أحد مجرمي Noxus المشهورين لذلك قررت ان لا تثق بأحد لأن الغدر جاء من أقرب الناس إليها وهي امها.

وبات العدو الحقيقي لها هي Noxus لأنهم شاهدوا الاطفال يتم قتلهم دون ان يفعلوا شيئا وأصبحت شخصية Rell تجول بحصانها تقتل حراس Noxus كما أنها كانت تبحث عن الاطفال أمثالها الذين يخضعون للخديعة والذين كانوا معها في أكاديمية Black Rose ولا يمكن لأحد ردعها.

مهارات شخصية Rell

المهارة الأولى: خلال تلك المهارة الأولى تقوم شخصية Rell Champion بالهجوم ببطء لكن تقوم بسرقة درع وسحر العدو لصالحها لمدة قليلة بشكل مؤقت وتقوم بعمل ضرر اضافي على حسب حجم السحر المسروق.

المهارة الثانية Q: تقوم شخصية ريل في هذه القدرة بطعن العدو باستخدام الرمز الخاص بها وتقوم بإلحاق الضرر بالعدو وكسر درعه وإذا كانت ريل تلقي علي أحد حلفائها القدرة الرابعة فكل عدو تصيبه بهذه القدرة ستستعيد صحة لها هي وحليفها.

المهارة الثالثة W: في هذه المهارة تقوم شخصية ريل بالقفز في الهواء ثم تقوم بتحويل ذراعها إلى سلاح ثقيل ثم تقوم بالهبوط على العدو بقوة وإلحاق الضرر كبير به وخلال ثوان تقوم بزيادة سرعتها وتكون في شكل مدرع الذي يندفع الى الأمام برمحه وتقوم بهجوم العدو بسرعة عالية للغاية وإحداث به ضرر عالي.

المهارة الرابعة E: تقوم شخصية ريل في هذه المهارة بوضع جزء من الدرع على حلفائها لحمايتهم من السحر ويكون ايضا مثل المغناطيس حيث أنه عند الاقتراب من عدو تقوم يقوم بصعقة مما يجعله يثبت مكانه لمدة قصيرة ومؤقتة من الوقت.

المهارة الخامسة R: تقوم شخصية ريل بوضع حلقة على هيئة مغناطيسية سحرية على شكل دائره حولها مما تجعلها تجذب الاعضاء الآخرين نحوها لبضع ثواني مما يجعلهم لا يستطيعون التحرك خارج النطاق أثناء هذا الوقت.

جالري سكنات شخصية ريل

شخصية Rell Champion

شخصية Rell Champion

شخصية Rell Champion

شخصية Rell Champion

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *