شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

اليوم نتابع معكم خلال الفقرات القادمة الجزء الثالث من كائنات أو شخصيات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring، حيث أننا سنقوم بتخصيص هذا الجزء للقائد Radagon، وسوف نتحدث لنتكلم عن قصته وما جرى معه بالإضافة إلى قصص أبنائه وادورهم البارزة في قصة اللعبة، وهذا في حال فاتكم الإطلاع على التفاصيل الخاصة بقصة اللعبة، ولكن قبل البدء لا داعي بأن أذكركم بأن هذا الحديث يتضمن حرق للأحداث وقصص الشخصيات التي توجد في عالم اللعبة.

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

Radagon

نتعرف معكم عبر موقعكم جيمر عربي على Radagon، فمع القوة التي تمكنت ماريكا من امتلاكها بفضل خاتم إلدن اصبحت تمتلك نصف آخر وهو ذكر يُدعى Radagon، وعلى الرغم من أنهما يمتلكان جسدين مختلفين وايضاً إرادتين منفصلتين، لكن يمكننا القول بأنهما كيان واحد.

حيث أنه خلال فترة زواج Marika وGodfrey نشأ صراع بين منطقة Liurnia of the Lakes والأراضي الوسطى وأكاديمية السحر التي توجد بها، حيث أن سكان هذه المنطقة كانوا يعبدون إلهاً خارجياً آخر ليس له علاقة بالإرادة العظمى، وهذا الإله هو إله القمر.

ولكي تضع حد لهذا الصراع والتمرد قررت Marika بأمر من الإرادة العظمى أن ترسل نصفها الآخر وهو Radagon إلى منطقة Liurnia of the Lakes لكي يقوم بفرض سيطرته عليها ويضمها إلى حكم Marika.

وفي أثناء تلك المواجهة التي كانت مع أكاديمية السحر Raya Lucaria والقائد الخاص بها Rennala  أو“ملكة القمر الكامل”، وقع Radagon في حب Rennala وفي نفس الوقت أراد أن يوقف العنف ويعم السلام على الأرض، فأخذ قرار بالزواج منها وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم Radahn و Rykard وكذلك Ranni.

لاوبعد أن فقد جودفري مكانته بصفته Elden Lord، وايضاً نفي Marika لـ Godfrey قامت الملكة ماريكا بإختيار Radagon ليصبح ثاني Elden Lord، ومن الطبيعي أن يتسبب هذا القرار في انفصاله عن Rennala، وعلى الرغم من تعلقه بها إلا أنه اضطر إلى تركها وسماع كلام ماريكا، حيث أن هذا يعني أن أولادهم Radahn و Ranni  و Rykard أصبحوا الآن من أنصاف آلهة، كما أن   زواج ماريكا وراداجون ترتب عليه إنجاب كلاً من Miquella و Malenia.

وبعد أن قتل Godwyn في ليلة السكاكين السوداء التي قام بتدبيرها راني، أصاب والدته ماريكا الجنون، لان هذا الموت لن يَمر بهذه السهولة على Marika، حيث أنها بدأت تشك في الإرادة العظمى، مما ترتب عليه مخالفة تعليماتها وإرادتها، فقد نتج عن ذلك إصابة ماريكا بالصدمة بعد مقتل ابنها جودوين، فقررت أن تقوم بتحطيم Elden Ring بالمطرقة الخاصة بها، حيث أن هذا جلب على مملكة   The Lands Between كارثة كبرى.

ومن هنا قام Radagon بمحاولة إصلاح الخاتم إلا أنه لم ينجح، حيث أن هذا جعل The Greater Will يغضب وقرر أن ينزل بماريكا وزوجها عقاب في منتهى القسوة، فقد قام بإعادة كل واحد منهما مرة أخرى داخل جسد واحد وقام بسجنِهما داخل شجرة Erdtree في انتظار من يخٓلصهما وهو اTarnished والذي سيقوم بتنفيذ وصية The Greater Will ويقضي عليهم للأبد.

إقرأ أيضًا: 

جمهور Elden Ring يختار أفضل كلاسات اللعبة عبر استفتاء فاميتسو

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

Miquella و Malenia

مالينيا وميكيلا توأمان وُلدا من راداجون وماريكا، حيث أن هذا يعني أنهما Empyreans لأنهما ولدا من إله واحد، وربما كان مالينيا وميكيلا من Empyreans، لكن كل واحد منهما عانى منذ ولادته، حيث أن ميكيلا لُعن بطفولته الأبدية وأدار ظهره لـ Golden Order، وهذا لأن الإرادة العظمى فشلت في أن تعالج شقيقته مالينيا من المرض التي كانت تعاني منه، فقام بصنع طريق باستعمال Unalloyed Gold العنصر الذي يمكنه من منع تدخل الآلهة الخارجية.

وقد هاجر إلى منطقة سرية تسمى Miquella’s Haligtree وهناك قام بصنع العديد من العناصر والعتاد لكي يخفف من معاناة شقيقته، ويمتاز مكيلا بقدرة على الجاذبية والكاريزما الرائعة التي تجعل الكثير من الأشخاص يُفتنون به دوماً، بالإضافة إلى تمتعه بالمعرفة الكبيرة.

في حين كانت مالينيا تؤوي بداخلها العفن القرمزي (Scarlet Rot)، وعلى حسب المعلومات المذكورة في أوصاف العناصر التي توجد في اللعبة تشير إلى أن العفن القرمزي هو إله خارجي، أو مظهر من مظاهر الإله الخارجي، وقد انتقلت بعد معركتها مع رادان إلى منطقة Miquella’s Haligtree، حيث تنتظر عودة أخيها Miquella، إلا أنها لم تعلم أن Mogh قام بأسره في المدينة الأبدية تحت الأرض.

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

Ranni

Ranni تعتبر وإحدةً من Empyrean، وقد تم اختيارها من جهة Two Fingers لكي ترث النظام الذهبي (Golden Order) وتقوم باستكمال مسيرته، وتم اختيار Blaidd، لتكون ظلها وهي تكون نصف بشر ونصف ذئب، ولكنها قررت أن تكون من أتباع القمرالمظلم The Dark Moon بدل من اتباع الإله الخارجي Greater Will، حيث أن إله القمر المظلم له أنواع سحر مختلفة ويراها طُلاب أكاديمية السحر، Raya Lucaria على أن هذا السحر أسود وممنوع ومكروه.

وهذا لأنهم كانوا يستخدمون سحر القمر الكامل (The Full Moon)، ومع عودة Radagon إلى Marika والزواج منها، أصُيبت راني ابنة Rennala  وRadagon بغضب شديد من Marika، حيث أنها سرقت أبيها من أمها، وبهذا تصبح راني الآن Empyrean بمعنى أنها يمكنها أن تخلف ماريكا وتكون هي ملكة مملكة The Lands Between من بعدها.

أما بالنسبة لـ Ranni لم تكن سعيدة بأنها Empyrean، مما يعني أنها سيأتي عليها يوم من الأيام وتأخذ الحكم من الملكة ماريكا التي قامت بسرقة أمها وأبيها منها لهذا السبب، قررت راني وضع حد لهذا الأمر، إلا أن خطتها أدت إلى تدمير كل الأشياء، ولذا فقد قررت رآني أن تذهب إلى معبد السماء Crumbling Farun Azula لكي تحصل على Rune of Death.

فقامت بصنع مجموعة من الخناجر ثم قامت بقتل نفسها بواحد منهما وأرسلت الخناجر الأخرى إلى قتلة مأجورين ليقوموا بقتل جودوين ابن ماريكا، وبالرغم من أن راني قامت بقتل نفسها لكن روحها مازالت توجد داخل المملكة في إحدى الدمى، لأنها تأمل في المحاولة لإعادة نفسها مرة ثانية بمساعدة المشعوذ Selves والحداد Iji ومحارب الذئب Blaidd، حيث أن اللاعب هو من يختار الشخصية التي تساعده.

إقرأ أيضًا: 

شرح جميع طرق نقل الاسماء من ايفون الى ايفون اخر

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

Rykard

ابن راداجون وشقيق راني قام بمحاصرة العاصمة Leyndell في وقت الحرب The Shattering، وهذا كان في مرحلة ما أثناء الانهيار، حيث سمح ريكارد بإن يقدم نفسه كطعام للثُعبان العملاق God-Devouring Serpent، والهدف من ذلك هو اكتساب الكثير من القوة التي تمكنه في يوم من الأيام من الوقوف ضد الآلهة الآخرين.

وقد سكن ريكارد بداخل عمق بركان Manor، ومن هنا بدأ في التهام أعداد لا تحصى من الأبطال، مما جعله يزداد بطشاً وقوة، وقد حاربته الملكة ماريكا بسبب خروجه عن طاعة الإرادة العظمى، مما جعله يتفق   مع الثعبان العملاق الذي وعده بأن يقدم القوة التي يحتاج إليها عند محاربة جيوش الملكة، إلا أنه سيأكل Rykard وقد وافق القاضي وأصبح الثعبان العملاق أمير الكفر Rickard.

ولكن على ما يبدو أن القرار الذي اتخذه ريكارد لمواجهة الآلهة كان هدفه قبل بدء تلك الحرب، وهذا على حسب الوصف الذي ذكر في Blasphemous Claw، وقد حصل ريكارد على المخلب بواسطة راني لكي يتمكن من تحدي Maliketh، وهذا بعد أن فشلت راني في المؤامرة التي سميت بليلة السكاكين السوداء.

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

الجنرال رادان

بعد مرور سنوات طويلة من الحرب التي سميت بحرب التحطيم المريرة والتي لم ينتصر بها أحد على الإطلاق، أصبح الكل مهووس بالجزء الذي حُمل من الخاتم، ولذا فالكل يُحاول حماية المنطقة التي يقوم بحراستها، فكل أخ منهم قام بالاحتفاظ بالشظية التي في حوزته ولم يحصل أي واحد منهم على كافة الشظايا.

ولكن المعركة الشهيرة والمعروفة التي بينهم كانت ما بين الجنرال رادان ابن راداجون ورينيلا ومالينيا ابنة ماريكا وراداجون، وقد خاض الاثنان حربًا كبيرة في Caelid، وقد وصل قتالهم في النهاية إلى طريق مسدود، حيث قامت مالينيا بإطلاق العنان إلى الزهرة القرمزية التي أزهرت، ومن هنا ابتليت Radahn وغالبية Caelid بالعفن القرمزي (Scarlet Rot)، إلا أن كلاً من مالينيا ورادان نجا من تلك المواجهة، إلا أن تعفن مالينيا أزداد بداخله.

وحالياً رادان أصابه العفن إلى درجة كبيرة جعلت منه وحشًا طائشًا، إلا أنه لا يزال يتمتع بقوة كافية لمنع النجوم الساقطة من القيام بتدمير الأراضي الوسطى، وقد كان رادان مفتوناً بالـ Elden Lord الأول Godfrey، ولذلك نلاحظ أن أسلوب وطريقة قتاله في بعض الأحيان تكون مشابهة بأسلوب جودفري.

حيث أن رادان منذ صغره كان يمتلك قوة عملاقة بشكل متتالي ومتواتر، مما ساعد على كبر حجمه للغاية، وهذا جعله لا يستطيع امتطاء حصانه، ولذا فقد قرر أن يتعلم سحر الجاذبية لكي يستطيع تخفيف وزنه عن حصانه ويتمكن من القتال وهو يمتطِيه، وهذا ما جعله يمتلك قوة الجاذبية التي ساهمت في حبس النجوم في السماء.

إقرأ أيضًا: 

الفرق بين iCloud و iTunes واجراء النسخ الاحتياطي شرح تفصيلي

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring

Rennala

هذه الساحرة والتي تدعي Renala تكون قائدة أكاديمية السحر The Academy of Raya Lucaria، وهذه الأكاديمية تقع في منطقة Liurnia of the Lakes، حيث أنها كانت تعادي The Lands Between في يوم من الأيام وملكتها تكون ماريكا، فقد قامت بإرسال النصف الذكوري منها Radagon لكي تخضع تحت ايدي الملكة.

إلا أنه سرعان ما أحب رينالا وقرر الارتباط بها، داخل اللعبة ستواجه رينالا بمنطقة تسمى Liurina of the Lakes وبعد القيام بمواجهة عنيفة معها سوف تكتشف أن هذه المواجهة ليست حقيقية، وقد قررت ابنتها راني حماية والدتها من خلال إيهامها بأنها حاربتها وقٓتلتها، لكنك ستجد Rennala تجلس حزينة داخل مكتبة الأكاديمية، وستجدها حزينه وكئيبه بسبب ترك Radagon لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *