تعطيل اقتراحات الأصدقاء في Facebook من المتصفح على نظامي Windows وMac

إن كنت شخص غير اجتماعي وليس لديك عدد كبير من الأصدقاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن الفيس بوك سَيقترح عليك إضافة بعض أشخاص لا تعرفهم، وذلك عن طريق ميزة اقتراحات الأصدقاء التي توجد به.

فإن كنت تريد إيقاف هذه الميزة فيجب عليك إتباع الخطوات التي يقدمها لك موقع جيمر عربي، فبِجانب تخصص موقعنا في تحميل الألعاب والتطبيقات قام أيضاً بتخصيص قسم للشروحات التقنية حتى يسهل على متابعة الوصول إلى معرفة أي شروحات عن التقنيات وغيرها.

ونعود مرة أخرى إلى كيفية تعطيل خاصية ميزة اقتراح الاصدقاء على الفيسبوك، فإن كنت تستعمل موقع ويب فيسبوك على جهاز يعمل بنظام Mac، أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10، فتستطيع وبِكل سهولة إيقاف تشغيل اقتراحات الأصدقاء عن طريق الإعدادات التي توجد في حسابك.

ويعمل هذا الإعداد على مستوى الحساب بالكامل، ولذلك يجب أن تعرف أن تجربة أي تغيير في موقع الويب ستظهر على التطبيق، ولكي تتمكن من عمل ذلك قم بفتح موقع الفيسبوك ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وبعد تسجيل الدخول قم بالنقر على رمز قائمة السهم إلى الأسفل في الزاوية اليمنى من أعلى الصفحة، ومن خلال القائمة المنسدلة قم بتحديد الإعدادات والخصوصية> الإعدادات.

تعطيل اقتراحات الأصدقاء في Facebook

ومن خلال قائمة إعدادات الفيسبوك الخاصة بحسابك، قم بالنقر على خيار “الاشعارات” الذي يوجد على اليسار.

تعطيل اقتراحات الأصدقاء في Facebook

وبعد ذلك قم بتحديد “أشخاص قد تعرفهم” من قائمة “إعدادات الإشعارات”.

تعطيل اقتراحات الأصدقاء في Facebook

في هذه الخطوة سيطلب منك الفيسبوك الأصدقاء المقترحين بأكثر من طريقة كل طريقة تكون مختلف عن الأخرى، فإن كنت ترغب في إيقاف اقتراحات الأصدقاء المحددة، ولكن لا يكون لديك مانع في الاقتراحات داخل التطبيق، فقم بالنقر على شريط التمرير الذي يوجد بجوار الخيارات المدرجة.

وستجد من بينها إشعارات الرسائل القصيرة والدفع والبريد الإلكتروني، فإن كنت ترغب في إيقاف كافة اقتراحات الأصدقاء على الفيسبوك فقم بتحديد شريط التمرير الذي يوجد بجانب خيار “السماح بالإشعارات على الفيسبوك، حيث أن هذا سيؤدي إلى إيقاف كافة الاشعارات والإخطارات.

تعطيل اقتراحات الأصدقاء في Facebook

وبعد القيام بتعطيل هذا الإعداد، لن يقترح الفيسبوك بعدها عليك اقتراحات لأي اصدقاء لإضافته على موقعك على الفيسبوك سواء على الويب أو في تطبيق الفيسبوك للجوال، وفي حال كنت ترغب في إضافة أصدقاء على الفيسبوك، فستقوم أنت بهذا من خلال البحث عن اصدقاء جدد وإضافتهم إلى حسابك بشكل يدوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *