لعبة Elden Ring: أين تجد كل الـ Grave والـ Ghost Glovewort Bell Bearings الموجودة في اللعبة

تعتبر عملية البحث عن وإيجاد مواقع كل الـ Ghost Glovewort والـ Grave Glovewort الموجودة في لعبة Elden Ring واحدة من أكثر المهام صعوبة وأكثرها إضاعة للوقت خلال رحلتك مع اللعبة. ومع ذلك، أن يصبح معاونوك من الـ Ash في أقوى حالة ممكنة، سوف تحتاج إلى كل ما يمكنك حمله أو توفيره من الـ Ghost Glovewort والـ Grave Glovewort.

عبر الـ Land Betweens، يمكنك أن تلك المواد بشكل طبيعي، لكن الـ Bell Bearings تجعل هذه المواد متاحة بشكل أكثر سهولة في مكان واحد، ناهيك عن عدد ها الغير محدود إذا كان لديك الـ runes لإنفاقها.

يمكنك أخذ الـ Glovewort والـ Ghost Glovewort Bell Bearings التى تحصل عليها إلى الـ Twin Maiden Husks عند Roundtable Hold وهو ما سيوفر العديد من العناصر الإضافية التي ستكون متاحة للشراء في متجرهم، كما أن امتلاك عدد لانهائي من الـ Glovewort سوف يمكنك من ترقية الـ Spirit Ashes خاصتك بسرعة كبيرة وفي قفزة واحدة ودون الحاجة إلى البحث داخل الأنفاق عن الـ Glovewort.

في العادي قد يحتاج الحصول على تلك الـ Bell Bearings إلى الكثير من الوقت، ولكن الأمر يستحق العناء حيث أن الـ Spirit Ashes التى ستقوم بتحديثها سوف تساعدك كثيراً، وبالأخص بعد الـ Mimic nerf. وتلك الـ Bell Bearings لن يكون من السهل الحصول عليها إلا إذا كنت تعرف أين تبحث.

لحسن الحظ، هناك العديد من المقالات التى يمكنك الرجوع إليها لكي تتعرف على الأماكن التى يمكنك فيها إيجاد كل الـ Grave Glovewort والـ Ghost Glovewort Bell Bearing الموجودة فى لعبة Elden Ring، والتى سوف تمكنك من ترقية الـ Spirit Ashes للحصول على أفضلية كبيرة في القتالات المعقدة.

وللعلم، يمكنك استخدام الـ Grave Glovewort فى تحديث الـ Spirit Ashes العادية، أما لكى تتمكن نم تحديث الـ Spirit Ashes الأسطورية فسوف تكون بحاجة إلى الـ Ghost Glovewort.

أين تجد Glovewort Picker’s Bell Bearing 1 في لعبة Elden Ring؟

لعبة Elden Ring

من أجل الحصول على الـ Glovewort Picker’s Bell Bearing 1، سوف تكون بحاجة للوصول إلى Altus Plateau. توجه إلى Wyndham Ruins ثم استخدم السلالم للتوجه إلى أعلى، ولكن كن حذراً من Tibia Mariner (إذا لم تكن قد هزمته بالفعل).

في الأعلى سوف تجد باباً يؤدي إلى Wyndham Catacombs. اجتاز الزنزانة بشكل طبيعي حتى تصل إلى الرئيس، والذي سيكون عبارة عن Erdtree Burial Watchdog. وبمجرد أن تقوم بهزيمته سوف تحصل على Glovewort Picker’s Bell Bearing 1 والذي سيسمح لك بشراء Grave Glovewort 1,2,3.

إقرأ أيضًا:

تحميل وتثبيت جلبريك بدون كمبيوتر رابط مباشر تتوفر جميع اصدارات iOS مجانا

أين تجد Glovewort Picker’s Bell Bearing 2 فى لعبة Elden Ring؟

لعبة Elden Ring

يشبه البحث عنه البحث عن سابقتها بشكل كبير، حيث أن الـ Glovewort Picker’s Bell Bearing 2 سوف تحتاج منك إلى اجتياز زنزانة أخرى بشكل طبيعي. ولكن هذه المرة سوف تكون بحاجة إلى أخذ طريقك إلى Mountaintops of Giants. توجه أولاً إلى Zamor Ruins، وشق طريقك إلى مسار السلسلة الذي عادة ما يأخذك إلى Snow Valley Ruins.

لعبة Elden Ring

وبدلاً من عبور هذا الطريق، خذ يمينًا حادًا عند الاقتراب منه، وسوف تتجه لأسفل، وفي النهاية تصل إلى Giants Mountaintops Catacombs.

شق طريقك عبر الزنزانة واهزم الرئيس، والذي سيكون هذه المرة عبارة عن Ulcerated Tree Spirit. وبمجرد أن تهزمه يمكنك أن تحصل على الـ Glovewort Picker’s Bell Bearing، وبذلك سوف تتمكن من شراء Grave Glovewort 4,5,6.

أين تجد Glovewort Picker’s Bell Bearing 3 فى لعبة Elden Ring؟

لعبة Elden Ring

يمكنك أن تجد Glovewort Picker’s Bell Bearing 3 فى Crumbling Farum Azula، ولذلك فإنك لن تتمكن من الحصول عليها إلا عندما تصل إلى نهايات قصة اللعبة. هذا ما لم تستخدم أول ناقل آنى والذي يمكنك أن تجده فى Four Belfries، والذي سيأخذك مباشرةً إلى Crumbling Farum Azula فى وقت مبكر – بعض الشيء – من أحداث اللعبة. ولكن كن حذرًا إذا قمت بذلك، لأن الأعداء هنا أقوياء بشكل لا يصدق.

أولاً سيكون عليك أخذ طريقك إلى Crumbling Beast Grave Site of Grace، وهناك سوف تجد كنيسة في الاتجاه الشمالي الغربي والتي سيكون عليك التوجه إليها. وعندما تدخل إلى الكنيسة اعبر الباب الموجود في الجانب الجنوبي غربي.

يوجد مصعد إلى جانب البحيرة هنا، وسوف تجد الـ Glovewort Picker’s Bell Bearing 3 فوق شرفة المراقبة أمامك. وسوف يمكنك الـ Bell Bearing من شراء Grave Glovewort 7,8,9.

إقرأ أيضًا:

Move to iOS – الانتقال من الاندرويد الى الايفون والايباد والايبود تتش

أين تجد Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 1 فى لعبة Elden Ring؟

لعبة Elden Ring

يمكنك أن تجد الـ Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 1 فى Nokron, Eternal City. ويمكنك الوصول إلى ذلك المكان عن طريق Siofra River Well الموجود فى شرق Limgrave، وسيتوجب عليك أن تكون قد هزمت Starscourge Radahn قبل أن تصل إلى تلك المنطقة.

لعبة Elden Ring

وعندما تجد نفسك عند مدخل Nokron، توجه قليلاً فى اتجاه الشمال حتى تصل إلى شرفة المراقبة. سوف تجد جثة هناك والتى يمكنك الحصول على الـ Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 1 منها، وبذلك يمكنك شراء Ghost Glovewort 1,2,3.

أين تجد Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 2 في لعبة Elden Ring؟

لعبة Elden Ring

من أجل أن تحصل على Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 2، سيتوجب عليك أن تتجه إلى مدينة بديلة تحت الأرض معروفة باسم Nokstella. ولكي تتمكن من الوصول إلى تلك المنطقة، سيتوجب عليك أن تبدأ في سلسلة مهام Ranni أولاً، حتى تصل إلى المرحلة التي تتمكن فيها من استخدام الناقل الموجود أعلى Renna’s Rise.

لعبة Elden Ring

هذا الناقل سيأخذك مباشرةً إلى Ainsel River Main، حيث يمكنك إكمال بعض خطوات سلسلة المهام والتوجه من خلال Uhl Palace Ruins. هذا الطريق سيأخذك خلال نفق صغير والذي سيأخذك في النهاية إلى Nokstella.

من مدخل المدينة، اصعد الدرج الذي تراه أمامك وانعطف يسارًا في الأعلى. هناك مدخل هنا، وبداخل تلك الغرفة يوجد صندوق يحتوي على الـ Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 2. وهو الذي يسمح لك بشراء Ghost Glovewort 4,5,6.

أين تجد Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 3 فى لعبة Elden Ring؟

لعبة Elden Ring

من أجل أن تحصل على Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 3، سوف تكون بحاجة إلى الولوج إلى واحدة من آخر المناطق التي يمكنك الوصول إليها حسب أحداث قصة اللعبة، وهي Haligtree. يجب أن يكون لديك the secret medallion وتستخدم Lift of Rold حتى تمر من Consecrated Snowfield والتى ستأخذك في النهاية إلى Haligtree.

لعبة Elden Ring

لعبة Elden Ring

عندما تصل إلى هناك، سيكون عليك أن تأخذ طريقك إلى Drainage Channel Site of Grace. من هنا، سيكون عليك التوجه إلى الخارج (يميناً)، ثم توجه إلى الشجرة الموجودة على يسارك، واجتاز الفروع والأعمدة المختلفة لأسفل حتى تصل إلى غرفة صغيرة.

من داخل المبنى، اقفز للأسفل واخرج من الباب على يمينك. اتجه يسارًا بالخارج ولأسفل حتى تصل إلى مجموعة من شواهد القبور، برفقة بعض الهياكل العظمية مع عنصر.

لعبة Elden Ring

الأعداء هنا أقوياء للغاية، ولكن يمكنك تجاوزها جميعًا بسهولة كافية. سيكون العنصر هو الـ Ghost Glovewort Picker’s Bell Bearing 3، والذ يسمح لك بشراء Ghost Glovewort 7,8,9.

أماكن أخرى يمكنك أن تجد فيها Ghost Glovewort و Grave Glovewort

إذا لم تتمكن من الحصول على تلك الـ Bell Bearings على الفور أو تحتاج فقط إلى بعض الإضافات بدون إنفاق أى Runes، يمكنك التقاط عدد غير قليل في بعض المناطق الرئيسية حول الخريطة.

  • سراديب الموتى: يمكنك أن تجد كلا النوعين من الـ Glovewort فى أى catacomb. وعادةً ما ستجد الـ Ghost Glovewort فى المناطق عالية المستوى مثل: Gelmir’s Hero Grave أو Nokron, Eternal City، ولكن يمكنك الحصول على Grave Glovewort مبكراً فى أماكن مثل Limgrave.
  • تحت الأرض: يمكنك اعتبار أماكن مثل Nokron و Ainsel River و Nokstella و Siofra River منزلاً للعديد من الـ Ghost والـ Grave Glovewort. تحقق حول حافة ضفاف النهر فى Siofra و Ainsel Rivers. كما أنها تنمو في عناقيد مثل النباتات العادية فى Nokron و Nokstella.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *