كيفية معرفة تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك

يوجد عدد من التطبيقات بالايفون الذي تستخدمه تتمكن من أن تصل لجهات اتصالك ويمكنك تعلم كيفية معرفة تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك؟ والتي تقوم بعرض شركة العلاقات الخاصة بك إلى طرف ثالث.

من الممكن أن يكون ذلك السبب في أن يقارن بين القائمة بكل سجلاته أو بكل المشاركات الخاصة به مع الأشخاص الآخرين، حيث أن ذلك يعد مشكلة من ضمن المشاكل الخاصة بخصوصيتك، يمكنك أن تعرف كل التطبيقات التي تتمكن من أن تصل لجهات الاتصال الخاصة بك وأيضًا تعلم طريق منح الوصول إليها أو إبطالها.

كيفية معرفة تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك؟

من خلال موقع جيمر عربي يمكنك أن تتعلم كيفية معرفة تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك؟ باتباع الخطوات التالية:

  • تقوم بفتح الإعدادات من خلال الآيفون الذي تمتلكه والخاص بك.

تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال

  • من خلال الإعدادات تختار خيار الخصوصية.

تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال

  • عن طريق خيار الخصوصية فسوف تقوم باختيار ذلك جهات الاتصال الخاصة بك.

تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال

  • سوف تتمكن من رؤية القائمة التي يوجد بها كل التطبيقات المثبتة التي تطلب منك إذن لكي تصل لجهات الاتصال الخاصة بك بالماضي.
  • سوف تتمكن من رؤية المفتاح الذي يساعدك في تشغيل إذن الوصول أو إيقافه.
  • إذا قمت باختيار تشغيل فسوف يتمكن التطبيق من أن يصل لجهات اتصالك.
  • لو قمت بإيقاف التشغيل فلن يستطيع التطبيق أن يصل إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال

تستطيع أن تقوم بتشغيل أو إيقاف إذن الوصول لجهات اتصالك بأي وقت على حسب كل برنامج أو تطبيق وذلك عن طريق الضغط على المفتاح الذي يوجد بجانب التحقيق المتواجد بهذه القائمة.

تطبيقات iPhone التي يمكنها الوصول إلى جهات الاتصال

لو قمت بإيقاف تطبيق محدد من أن يقوم بالوصول إلى جهات اتصالك فهو لن يتمكن من أن يستخدم هذه الميزة، ومن الممكن إن التطبيق قد عمل فعلياً بتنزيل القائمة الخاصة بجهاز اتصالك على الخوادم الخاصة به، وإذا حدث ذلك في ف تكون خصوصيتك مع الشركة التي تقوم بإدارة التطبيق.

لو كنت تحتاج إلى التخلص من الوصول لجهات اتصالك وإزالة ذلك فيمكنك أن تنفذ ذلك من خلال التطبيق ذاته باتصالك بالشركة التي تقوم بإدارة التطبيق أو يمكنك ذلك عن طريق بحثك بالإعدادات الخاصة بإدارة حسابك على الخدمات ومثال على ذلك: فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *