أفضل staff في لعبة Elden Ring لساحرك 

مع العديد من التعويذات مثل Magic swords و homing missiles و full-on energy beams الموجودة فى لعبة Elden Ring، فإن السحرة لديهم العديد من الخيارات الرائعة التي يمكنهم استخدامها من أجل القضاء على أقوى زعماء اللعبة من بعيد. وبالتالي يمكننا القول أن هذا هو الوقت المناسب لإنفاق نقاطك على الـ intelligence وجمع كل الـ glintstone spells الممكنة. ومع مجموعة متنوعة من أدوات السحر التى لا يوجد مثلها فى أى لعبة Souls سابقة، يمكننا اعتبار عالم لعبة Elden Ring بأنه عالم السحر المناسب لك.

وإذا كنت قد بدأت لعبة Elden Ring مع أحد شخصيات عالم السحر magic classes، سيكون لديك بالفعل Staff لمساعدتك على المضي قدمًا. وعلى عكس جمع ألعاب RPG الأخرى، فإن السلاح الذي تبدأ به لعبة Elden Ring يمكن أن يناسبك طوال أحداث اللعبة حتى النهاية. ولكنه لن يكون أحد أفضل الأسلحة في لعبة Elden Ring.

وبمجرد أن تبدأ بتجاوز الساعات الأولى من أحداث اللعبة، فإن أفضل طريقة يمكنك من خلالها زيادة الـ damage الخاص بسلاحك هو أن تبحث عن staff أفضل لكي تستخدمه (ثم قم بترقيتها بقدر ما تستطيع). وهو الأمر الذي سيمنحك تأثير أفضل من ترقية السلاح الذي تمتلكه بالفعل. لذلك، لماذا قد تعتمد على سلاح مناسب ومتوسط عندما يكون بإمكانك الحصول على أفضل Staff فى لعبة Elden Ring، والتي ستناسبك كساحر عظيم؟

والسلاح “الأفضل” في هذه الحالة يشمل بعض الخيارات، إعتماداً على تقدمك فى أحداث اللعبة وكذلك نوع السحر الذي تخطط لاستخدامه فى المراحل المتقدمة. حيث تحتوي لعبة Elden Ring على أكثر من 70 sorcery spells، والتى تنقسم بين offensive attacks و assist spells و defensive buffs. والـ Staves المختلفة متخصصة في أنماط مختلفة من السحر، لذا فإن كل Staff سوف نتحدث عنه هو أفضل Staff فى لعبة Elden Ring لأسلوب لعب مختلف. والآن لنتحدث عن أين، متى، وكيف يمكنك الحصول على أفضل Staff فى لعبة Elden Ring.

أفضل Staff فى لعبة Elden Ring للأحداث الأولى من اللعبة

أفضل staff في لعبة Elden Ring

أفضل Staff للأحداث الأولى من اللعبة: Meteorite Staff

  • المتطلبات: 16 Strength و 18 Intelligence 
  • الميزة الإضافية: Boosts gravity sorceries
  • المكان: Street of Sages Ruin, Caelid

إذا بدأت أحداث اللعبة باستخدام شخصية من فئة السحر مثل الـ Astrologer أو الـ Prisoner، فإن الـ Staff التى ستبدأ بها ستكون مناسبة لك نسبياً. حيث ستوفر لك نسبة intelligence متوسطة فى البداية، ولكن بمجرد ترقيتها للمرة الأولى باستخدام smithing stone سينقلها من الفئة C إلى الفئة B مباشرةً، وهو الأمر الذي سيجعلها أقوي إلى حد كبير. وسوف تصل الـ Staff الخاصة بالـ Astrologer إلى الفئة A عند ترقيتها إلى المستوى +8، أما الخاصة بالـ Prisoner ستصل إلى الفئة A عند ترقيتها إلى المستوى +9. ولكن ننصحك بعدم البحث كثيراً عن الـ smithing stones التي ستحتاجها للترقية والبحث عن Staff أفضل لتلك المرحلة من اللعبة، وهى الـ Meteorite staff، طالما أنك شجاع بما يكفي للمغامرة والذهاب إلى Caelid للحصول عليها. وهذه هي الطريقة الأسرع والأفضل لزيادة الـ Damage الذي تقوم به أسلحتك.

ويمكننا القول أن الـ Meteorite Staff هى أفضل Staff للمراحل الأولى من أحداث اللعبة، وذلك لأنها تبدأ مع intelligence من الفئة S كما أنها تحتاج إلى 18 Int فقط لكي تستخدمها. للأسف، هي غير قابلة للترقية، وبالتالى فإن قدرتها على مساعدتك ستنخفض مع التقدم فى أحداث اللعبة، لكنها ستكون مناسبة جداً للمراحل الأولى من اللعبة، حيث سيوفر لك نسبة damage مرتفعة وهو ما سيساعدك على توفير استخدام الـ smithing stones لترقية staves أخرى.

كيف تجد الـ Meteorite Staff فى لعبة Elden Ring؟

أفضل staff في لعبة Elden Ring

أفضل staff في لعبة Elden Ring

1- بدءًا من Limgrave، تحرك فى اتجاه الشرق لكى تستكشف الجزء الأحمر، المروع من الـ Lands Between والذى يطلق عليه اسم Caelid. أغلب الوحوش فى هذه المنطقة ستكون قوية للغاية لكى تواجهها فى المرحلة الأولى من اللعبة، لذلك افعل ما بوسعك لكى تتجنب مواجهتها الآن. اتبع الطريق من Limgrave مروراً بـ Caelid، ستقابل في البداية Shack of the Rotting site of grace جنوبي الطريق مباشرةً، ثم أكمل السير على طول الطريق حتى تمر بـ Caelem Ruins site of grace و Smoldering Wall site of grace، وفى النهاية، فى منتصف Caelid، ستصل إلى Astray from Caelid Highway North site of grace.

2- من Astray from Caelid Highway North تحرك إلى الشرق مباشرةً وبعد فترة قصيرة ستصل إلى المستنقع الموجود فى قلب Caelid. وفى الجزء الشمال غربي من المستنقع سوف تجد منطقة Street of Sages ruins.

3- انظر إلى النوافذ حتى تجد جثة معلقة من أحدها ويوجد فوقها عنصر آخر، قم بإمساك ذلك العنصر لكى تحصل على الـ Meteorite Staff.

إقرأ أيضًا:

قائمة ترتيب أفضل الأسلحة في لعبة Elden Ring، كل الأسلحة بالترتيب

أفضل Staff في لعبة Elden Ring على الإطلاق

أفضل staff في لعبة Elden Ring

أفضل Staff فى لعبة Elden Ring على الإطلاق: Carian Regal Scepter

  • المتطلبات: 8 strength و 10 dexterity و 60 intelligence
  • الميزة الإضافية: Boosts full moon sorceries
  • المكان: تحصل عليها من Remembrance of the Full Moon Queen

إذا كنت تريد أن تصبح أفضل ساحر يمكنك أن تكون، سوف تكون بحاجة إلى جمع intelligence من الكثير من المستويات، وبالتحديد ستكون بحاجة إلى 60 intelligence حتى تتمكن من استخدام هذه الـ staff. ويمكنك أن تحصل على Carian Regal Scepter كجائزة عندما تتمكن من هزيمة Rennala، والتي تعتبر واحدة من أقوى 5 زعماء موجودين فى لعبة Elden Ring. ويمكنك ترقيتها باستخدام الـ Somber Smithing Stones حتى تصل إلى المستوى +10، ولكن بمجرد أن تحصل عليها سوف تكون بحاجة إلى ترقيتها حتى تصل إلى المستوى +5 على الأقل وذلك لكى تحصل بالـ intelligence الخاص بها إلى الفئة S.

ويقدم هذا الصولجان الملكي زيادة إضافية فى مستوى الـ Damage الخاص بلعنات full moon sorceries، ولكن هناك عدد قليل جداً من تلك اللعنات فى اللعبة، لذلك فإنك لن تذهب إلى تلك الـ Staff من أجل هذه الميزة الإضافية. حيث أنك – على الأرجح – ستستخدمها من أجل نسبة الضرر المثالية التى تسببها فى مقابل الـ intelligence الذى تستهلكه ودون الخضوع لمتطلبات العديد من الـ Staves الأخري.

كيف تحصل على الـ Carian Regal Scepter فى لعبة Elden Ring؟

أفضل staff في لعبة Elden Ring

1- قم بهزيمة Rennala، وهى الـ Full Moon Queen الموجودة فى Academy of Raya Lucaria. وسوف تحصل عند هزيمة تلك الملكة على Remembrance of the Full Moon Queen.

2- قم بمقايضة الـ Remembrance عند الـ Roundtable Hold لكى تحصل على الـ Carian Regal Scepter.

أفضل Staff فى لعبة Elden Ring من حيث الضرر الذي تسببه

أفضل staff في لعبة Elden Ring

أفضل Staff فى اللعبة لأقصى Damage ممكن: Lusat’s Glintstone Staff

  • المتطلبات: 10 strength و 52 intelligence
  • الميزة الإضافية: لا يوجد
  • المكان: Sellia, Town of Sorcery فى Caelid

أفضل staff في لعبة Elden Ring

على الرغم من المتطلبات الأقل بنسبة صغيرة على مستوى الـ intelligence عند مقارنته بالـ Carian Regal Scepter، لا تجعل تلك الـ Staff تخدعك فهى من الأسلحة التى لا يمكنك استخدامها إلا على مستوى الأحداث الأخيرة من اللعبة. حيث أن Lusat’s Glintstone Staff توفر أعلى نسبة Damage عند مقارنتها بجميع الـ Staves الاخرى، كما أنها تصل إلى الفئة S بمجرد ترقيتها إلى المستوى +3. ولكى تحصل على مستواها المذهل من الـ Damage، قم بترقيتها إلى المستوى +10 باستخدام Somber Smithing Stones. ولكن هناك مشكلة واحدة، حيث تجعل الـ Lusat’s Glintstone Staff اللعنات تستهلك FP أكثر لكى تعطى نسبة الـ Damage الأعلى فى اللعبة.

ولهذا السبب قد لا ترغب في استخدام هذا السلاح في وقت مبكر من أحداث اللعبة: حيث أنك ستكون بحاجة إلى استخدام الكثير من النقاط واستثمارها فى احصائيات الـ Mind الخاصة بشخصيتك وحتى تصل إلى أقصي سعة للـ FP، كما أنك ستكون بحاجة إلى أن تصل إلى مستوى المتطلبات الذى يصل إلى 52 intelligence. وبالطبع، يمكنك التقليل من استخدام الـ healing flasks على حساب استخدام Flasks of Cerulean Tears لكى تحافظ على مستوى الـ FP لديك فى أعلى نسبة، ولكن طالما أنك لا تتعرض للضرب.

ويعتبر وصف الـ Lusat’s Glintstone Staff فى اللعبة مربكاً بعض الشىء ويجعل الأمر يبدو كما أن الـ Staff توفر نوعاً من المميزات الإضافية إلى اللعنات عند استخدامها، ولكن فى الحقيقة الـ Staff لا يوفر سوى أعلى مستوى ممكن من الـ Damage فى اللعبة عندما تتم ترقيتها إلى المستوى +10. ومرة أخرى، مشكلة تلك الـ Staff انها تجعل الـ Spells تستهلك FP أكثر. ومن الأفضل استخدامها عند مواجهة الرؤساء، خاصةً عند دمجها مع عناصر خاصة مثل Cerulean Hidden Crystal Tear، والتى تتيح لك إطلاق Spells بشكل متواصل لمدة 10 ثوان دون استهلاك أى FP. وهو وقت كافى جداً إذا كنت تمتلك القدر المناسب من الـ int.

إقرأ أيضًا:

15 من أفضل الدروع في لعبة Elden Ring، بالترتيب

كيف تجد الـ Lusat’s Glinstone Staff فى لعبة Elden Ring؟

أفضل staff في لعبة Elden Ring

أفضل staff في لعبة Elden Ring

1- توجه إلى Selia, Town of Sorcery الموجودة في شرق Caelid. هذه المنطقة مرتبطة بسلسلة مهام Millicent، والتى يمكنك بدءها عن طريق التحدث إلى الشخص الموجود فى Gowry’s Shack الموجودة جنوب المدينة مباشرةً.

2- عندها سيخبرك Gowry أنك بحاجة إلى إشعال النيران الموجودة أعلى الأبراج الموجودة فى Selia وذلك حتى تتمكن من فتح أبوابها المغلقة باستخدام السحر.

3- عندما تقوم بذلك، يمكنك قتال الرئيس الموجود فى هذه المنطقة، وهما زوج من الوحوش يطلق عليهما Nox Priest و Nox Swordstress.

4- اهزمهم وافتح الصندوق الموجود في غرفة صغيرة في الجزء الخلفي من غرفة الرئيس لكى تجد الـ Lusat’s Glintstone Staff داخل الصندوق.

أفضل Staff فى لعبة Elden Ring للـ Arcane Magic

أفضل staff في لعبة Elden Ring

أفضل Staff فى Elden Ring لإستخدامها مع لعنات Arcade المختلفة: Albinauric Staff

  • المتطلبات: 6 strength و 10 intelligence و 12 arcane
  • الميزة الإضافية: لا يوجد
  • المكان: Volcano Manor

هناك سبب واحد وبسيط يدعوك لإستخدام Albinauric Staff: وهو أنك قررت الإعتماد على الـ Arcane عوضاً عن الـ Intelligence. إذا كنت تعتمد بشكل كامل على الـ arcane incantations أو تعتمد على إستخدام تأثير bleed عند مواجهة أعدائك وتريد أن تستخدم بعض السحر بجانب أسلحتك، يمكننا أن ننصحك باستخدام هذه الـ staff، والتى تعتمد بشكل أساسى على الـ arcane بدلاً من الـ intelligence. حيث أنها عندما تصل إلى المستوى +25 تظل عند الفئة B على مستوى الـ intelligence، ولكنها تصل إلى الفئة S على مستوى الـ arcane بمجرد أن تتم ترقيتها إلى المستوى +19.

كيف تجد الـ Albinauric Staff فى لعبة Elden Ring؟

أفضل staff في لعبة Elden Ring

أفضل staff في لعبة Elden Ring

1- من عند الـ Guest Hall site of grace الموجود فى Volcano manor، خذ يسارًا من الباب ثم اليسار الأول لأسفل رواق ضيق. اصعد السلالم واخرج من الغرفة إلى الشرفة.

2- إقفزْ فوق السقفِ على يسارك وبعد ذلك على الحافةِ أمامك.

3- شق طريقك حول الزاوية حيث سترى سلمًا يقودك إلى السطح أعلاه. امش للأمام مباشرة عبر السطح حتى تتمكن من النظر إلى يمينك ورؤية حافة ضيقة أسفلك.

4- إنزل على الحافة وادخل الغرفة المظلمة. عندها ستجد الـ Albinauric Staff موجودة فوق جسد بالقرب منك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *