لعبة Elden Ring: أفضل الـ Spirit Ash Summons بعد تحديث 1.04

بعد التحديثات الأخيرة التي وصلت إلى لعبة Elden Ring، أصبحت هناك بعض التغيرات في عالم اللعبة. حيث لم تعد Moonveil كما كانت من قبل، وقد تم تخفيف بعض الجوانب الأخرى التي يمكن اعتبارها “رخيصة” للمعايير النقية من حيث القوة. بالنسبة للكثيرين، هذه هي أول لعبة تشبه لعبة Souls، مما يجعل استخدام الـ summons مفيدًا في جعل اللعبة الأسطورية من حيث الصعوبة قابلة للتحمل إلى حد ما. هنا، سوف نتحدث عن أفضل الـ Spirit Ash Summons التي يمكنك استخدامها بعد أن حصلت لعبة Elden Ring على تحديث (1.04).

أفضل الـ Spirit Ash Summons فى Elden Ring بعد تحديث 1.04

أفضل الـ Spirit Ash Summons

الآن، وبعد مرور بعض الوقت على إطلاق اللعبة وحصولها على العديد من التحديثات والتحسينات، قد لا تزال قائمة أفضل الـ Spirit Ash Summons تحتوى على بعض العناصر التي كانت موجودة فى نفس القائمة منذ إطلاق اللعبة. ومنذ ذلك الوقت، أصبح عالم اللعبة أكثر وضوحاً مع التحديثات. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من تلك الـ Spirit Summons لا يمكنك الحصول عليها سوى فى الأحداث الأخيرة من اللعبة.

  • Stormhawk Deenh

يعتبر الـ Stormhawk Deenh حليف على شكل طائر يمكنك استدعاؤه لمساعدتك فى القتال، إلا أنه لا يعطي ذلك التأثير الكبير من الضرر على أعدائك. بدلاً من ذلك، يعمل هذا الصقر كأداة aggro لائقة للمساعدة في إثارة الضوضاء وتشتيت أعدائك أو للحصول على عدد قليل من الضربات المجانية ضد رئيس. أما عن المميزات التى يوفرها لك، فإن Deenh يمكن أن يساعدك بشكل مناسب حتى تصل إلى %30 من أحداث اللعبة وتبدأ فى مواجهة رؤساء تستخدم تأثير AoE، مثل كل الـ lava spouts والـ explosions التي ستواجهها عند قتال Rykard، أو تأثير bloody effects عند مواجهة Mohg.

ويمكنك الحصول على Stormhawk Deenh من داخل Chapel of Anticipation. ويمكنك الوصول إلى تلك المنطقة عن طريق Four Belfries الموجودة في شمال  Glintstone Dragon Smarag مباشرةً.

أفضل الـ Spirit Ash Summons

  • Greatshield Soldier Ashes

تعتبر The Greatshield Soldiers مجموعة أخرى من الـ summons التى تعتمد على الـ utility الموجودة فى لعبة Elden Ring. وعلى الرغم من أنهم لن يقومو بإحداث تأثير كبير من الضرر على أعدائك، إلا أنه يمكنهم توفير الكثير من الـ aggro وكذلك إلهاء العدو وإفقاده الكثير من حمايته. وطالما أنهم يتعرضون لهجوم من الأمام، فإن دروعهم يمكنها إبطال الكثير من ذلك الهجوم. ولكن لا يمكنك اعتبارهم أفضل summon عند مواجهة عدو يستخدم تقنية الـ area damage. وفي معظم الأحيان، إذا تم ضربهم باستخدام AoE، فسوف تفقدهم بسرعة إلى حد ما.

ويمكنك الحصول على تلك الـ Spirit Ash عن طريق نهب جثة موجودة في Nokron, Eternal City.

أفضل الـ Spirit Ash Summons

  • Mausoleum Soldier Ashes

وإذا كنت تريد استخدام مجموعة من الـ summons التى تمتلك قدرة كبيرة على التنقل والحركة بسهولة كما توفر نفس النوع من التأثير الذى توفره الـ Greatshield Soldiers لك، يمكنك القول أن هذا ما سوف توفره الـ Mausoleum Soldiers لك. وهم أكثر قدرة على الحركة لأنهم يمتلكون القدرة على التنقل الفوري، كما أنهم يحملون دروعاً نحاسياً لا دروع ثقيلة وكبيرة.

وللحصول على الـ Mausoleum Soldier Ashes، سوف تكون بحاجة إلى الذهاب إلى منطقة Deeproot Depths لالتقاطها، وأقرب Site of Grace من تلك المنطقة تسمى بنفس الاسم “Deeproot Depths”.

أفضل الـ Spirit Ash Summons

  • Finger Maiden Therolina Puppet

أما إذا كنت بحاجة إلى مزيد من البقاء على قيد الحياة ضد الوحوش وبعض الرؤساء، فإن هذه الـ summons بالتحديد يمكنها توفير مساعدة مثالية لك. حيث لا يمكننا اعتبار الـ Finger Maiden Therolina Puppet مناسبة على مستوى إحداث الضرر، ولكنها تستطيع أن تشفيك بكمية جيدة. ولكن لا تتوقع منها أن تكون مصدرك الوحيد للشفاء عند الضرورة، لكنها يمكن أن تساعدك على تحمل بعض المجموعات القاتلة الإضافية.

ولكى تحصل على تلك الـ Spirit Ash، سوف تكون بحاجة إلى إكمال سلسلة مهام Ranni أولاً، ثم توجه إلى Seluvis’ Rise حيث يمكنك شراؤها مقابل Starlight Shards.

أفضل الـ Spirit Ash Summons

  • Latenna the Albinauric

إذا كنت من محبي Ancestral Follower إو Marionette Soldiers، فإن Latenna the Albinauric تعتبر نسخة منهم تقدم نسبة ضرر أعلى على أعدائك والعديد من المميزات الأخرى. وهى عبارة عن Spirit Summon تقاتل من على مسافة بعيدة باستخدام القوس والسهم، كما يمكنها مواجهة الأعداء منفردة والدفاع عن نفسها. ومع إمكاناتها العالية على مستوى الـ DPS، إلا أنها تفتقر إلى القدرة على التنقل بسهولة. فى الأساس سيكون عليك استدعائها من مسافة بعيدة، من فوق برج مثلاً، وبينما تبدأ أنت برسم أغلب العدوانية والمواجهات المباشرة فى القتال سوف تتمكن هى من القضاء على أعدائك.

ويمكنك الحصول على Latenna بعد بعد إخلاء زنزانة Lakeside Crystal Cave الموجودة فى Liurnia. فبعد أن تقوم باستنفاذ جميع خيارات الحوار معها وبدء سلسلة مهام Albus، سوف تقوم هى بترك الـ Ashes الخاصة بها في المكان الذي ترقد فيه مع صديقها الذئب.

أفضل الـ Spirit Ash Summons

  • Lhutel the Headless

تعتبر Lhutel واحدة من أقوى الـ Spirit Ashes التى يمكنك استخدامها بشكل عام وذلك بسبب قدراتها الدفاعية والهجومية المميزة. ليس هذا فقط، فهى قادرة كذلك على إطلاق سحر الـ Death Blight. وهى تعتبر من أقرب البدائل للـ Mimic Tear.

ويمكنك الحصول على هذه الـ Spirit Ashes بعد هزيمة الـ Cemetery Shade الموجود فى Tombsward Catacombs.

أفضل الـ Spirit Ash Summons

  • Black Knife Tiche

تأثيرات Damage-over-time تعتبر من التأثيرات القوية التي لا تمتلك الشهرة التى تستحقها بين لاعبى Elden Ring. حيث يمكنك استخدام شىء يعطي ذلك التأثير مثل poison أو scarlet rot واللعب بطريقة دفاعية بينما تشاهد أعدائك يسقطون بسبب ذلك التأثير. وتقوم Black Knife Tiche بإطلاق تمثال يسمى Bloodflame، وهو أقوى بكثير من الاثنين الذين سبق ذكرهم. كما إنها رشيقة جدًا ويمكنها الشفاء، مما يجعل قدرتها فى البقاء على قيد الحياة موثوق فيها للغاية.

وللحصول على تلك الـ Spirit، سوف تحتاج إلى هزيمة Alecto, Black Knife Ringleader عند الـ Ringleader’s Evergaol فى Liurnia. ولن تتمكن من الوصول إلى ذلك المكان إلا عندما تصبح على وشك إنهاء سلسلة مهام Ranni.

أفضل الـ Spirit Ash Summons

  • Mimic Tear

بغض النظر عن التقليل من القوة الذى حدث للـ Mimic Tear مع التحديثات السابقة فى اللعبة، مازالت Mimic Tear تعتبر الـ spirit الأقوى فى لعبة Elden Ring بدون أدنى شك. حيث كانت قوية بشكل مذهل جعلها تبتلع الرؤساء، كما أنها كانت تقضي على كل الصعوبات التي يمكن أن تواجهها فى اللعبة. وعلى الرغم من أنه لم تعد بنفس القوة التي كانت عليها فى السابق، كما أنها لم تعد الإختيار الأفضل على كل المستويات، لكنها تظل الأكثر تنوعًا عندما يتعلق الأمر بمهاجمة معظم الرؤساء ومحاربتهم.

ويمكنك أن تجد الـ Mimic Tear Ashes داخل تمثال Stonesowrd Key الموجود عند Night’s Sacred Ground.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *