تحميل تطبيق آمرني قطر

2.0

بسبب الأوضاع الحالية الموجود داخل البلاد يجب على الجميع تحميل تطبيق آمرني قطر على هواتفهم المحمولة في أسرع وقت بسبب تفشي الوباء ، وذلك لأن هذا التطبيق يسمح لك بإجراء جميع معاملاتك الشخصية من المنزل دون الحاجة للذهاب بنفسك إلى المقر الذي تريده.
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 52,522
الإصدار
2.0
تطوير
1 مارس 2021
المتطلبات
5.1 والأحدث
بحجم
9.2M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق آمرني قطر

بسبب الأوضاع الحالية الموجود داخل البلاد يجب على الجميع تحميل تطبيق آمرني قطر على هواتفهم المحمولة في أسرع وقت بسبب تفشي الوباء ، وذلك لأن هذا التطبيق يسمح لك بإجراء جميع معاملاتك الشخصية من المنزل دون الحاجة للذهاب بنفسك إلى المقر الذي تريده.

وزارة التنمية

يمكنك تحميل تطبيق آمرني قطر على هاتفك الشخصي ومن خلال الروابط الموجودة في الأسفل من هذا المقال.

في ظل وباء كورونا الحالي الموجود على الساحة حاولت دولة قطر فعل ما تستطيع لإبقاء المواطنين في المنزل بعيداً عن اشياء كثيرة ومنعهم بقدر استطاعتها من التواجد في الطرقات وذلك حفاظًا على أرواحهم التي يعيشون بها.

قامت دولة قطر بإطلاق تطبيق آمرني لمساعدة جميع المواطنين في ذلك الوقت للحصول عليه في وقت أسرع من إجراء جميع معاملاتهم وشراء وبيع جميع الأشياء التي يريدونها للتطبيق.

كما وفرت الدولة في هذا التطبيق إمكانية استخلاص الأوراق التي تخصك والشهادات اللازمة لتجديد رخصة السيارة أو تجديد البطاقة الشخصية أو استخلاص أوراق من الجمارك للبلاد.

يهدف التطبيق إلى تزويد المواطنين والمقيمين في دولة قطر على أشياء عديدة إلى الوصول إلى خدمات وزارة التنمية الإدارية في ذلك والعمل والشؤون الاجتماعية بطريقة سهلة وفي متناول الجميع للأشخاص.

يسمح لهم التطبيق كذلك بتجنب عمل المكالمات الهاتفية لدى الأشخاص للمقر أو الذهاب إلى مكاتب الوزارة لاستخراج ذلك الأمر أوراقك الهامة والعاجلة لدى الأمر.

يوفر التطبيق كذلك إمكانية التواصل عن بعد عن طريق وضع كافة بياناتك ووضع المهمة التي تريد ان تحدث عن بعد من التطبيق أن ينفذها لتحصل المعلومات المطلوبة وأنت مكانك.

يسمح التطبيق بالقيام بجميع خدمات الأفراد مثل تلك الخدمات الموجوده المتعلقة بالإسكان أو الضمان أو شؤون الأسرة التي من حولك.

كما يقدم خدمات الشركات والوزارات مثل تلك المتعلقة بالعمالة أو بيانات المنشأة التي تريدها أنت.

كما يمنح التطبيق للمقيمين في الدولة دون حمل الجنسية القطرية استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني تمامًا وبدون الحاجة لدفع أية ضرائب أو رسوم عليك لكي تقوم بتحميله.

يسمح التطبيق لحاملي الجنسيات الأخرى المقيمين في الدولة باستخراج أوراقهم كما يريدون من السفارات وإجراء كافة المعاملات التي يريدونها لحياتهم وفي التعامل معهم وذلك حفاظًا على صحتهم الشخصية.

وزارة العمل قطر

أطلقت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية المرحلة الأولى من انطلاق هذا التطبيق الرائع لجميع أنواع الهواتف الذكية داخل وخارج البلاد.

حيث يعد التطبيق نافذة إلكترونية سهلة وسريعة للمستخدمين جميعهم ، ويقدم التطبيق آمرني أكثر من 14 خدمة إلكترونية كمرحلة أولى من إطلاقه في ذلك العام.

تم إطلاق هذا التطبيق الخدمي الرائع تحت إشراف ومتابعة قطاع التنمية الإدارية في ذلك الوقت وقطاع العمل وقطاع الشؤون الاجتماعية وغيرهم وذلك لتوفير الوقت على المواطنين ولكي لا يختلطو مع اي احد للحصول على هذه الخدمات.

كما أن التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية للمواطنين المحليين والأجانب في جميع انحاء العالم كذلك ليكون من السهل عليهم استخدامه بسهولة اللغة التي يتحدثونها.

يتوافر التطبيق أيضًا في متجر آبل App Store وأندرويد Google Play حتى يتمكن جميع المستخدمين من استخدامه دون الحاجة لتغيير نوع الهاتف للنظام يدعمه الهاتف لا ياصديقى بلا هوا متوفر الأن على جميع الهواتف.

من أهم مميزات التطبيق هو سهولة استخدامه لطلب الخدمات من خلالة والاستعلام عنها في ذلك الوقت المبكر ، حيث يمكن للمستخدم إتمام معاملته بثلاث خطوات بسيطة وبدون أي مصاعب في ذلك.

فعليك أولاً كتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة سر من خلال موقع التوثيق الوطني الذي تعيش فيه ومن ثم تسجيل الدخول عبر التطبيق لإتمام معاملاتك من خلاله.

إقرأ أيضًا:

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.