تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد باخر اصدار برابط مباشر

4.0.12

تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد من أفضل الألعاب حيث أنها من الألعاب التي تستطيع من خلالها اللعب بمفردك أو في جماعات على حسب ما تحب.
محدث
تحميل APK
3.5/5 الأصوات: 299,874
تطوير
11‏/02‏/2022
بحجم
52.3MB
الإصدار
4.0.12
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد

تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد هذه اللعبة تعد واحدةً من أفضل الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على أنظمة الأندرويد، حيث أنها من الألعاب التي تستطيع من خلالها اللعب بمفردك أو في جماعات على حسب ما تحب.

كما يمكنك أن تشترك في اللعب مع العديد من اللاعبين حول العالم، حيث يُمكنك الاشتراك معهم في نفس المعركة، وقد نالت هذه اللعبة شهرة كبيرة حول العالم بفضل مميزاتها وخصائصها الفريدة من نوعها والتي نتعرف عليها مع حضراتكم من خلال موقعكم جيمر عربي، حيث أن اللعبة تتمتع بمجموعة من الرسومات التي تحمل أعلى معايير الجودة

مما يجعلك تقضي أفضل أوقات يومك عليها ولا تشعر بالملل منها لأنها مسلية للغاية، فهي من الألعاب القتالية التي نالت شهرة واسعة في العالم، وخاصة بين محبي ألعاب الاركيد، واليوم سنذكر لكم خلال السطور القادمة أهم ما يميز لعبة wormate.io، علاوة على توفير رابط التحميل المباشر والخاص باللعبة، وكذلك سنتعرف على كيفية لعبها وبعض المهارات التي يجب عليك تنميتها أثناء اللعب.

ماهي لعبة wormate.io ؟

في ظل الحديث عن تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد يمكننا أن نتعرف عليها وتوضيحها، حيث أنها تكون عبارة عن لعبة أركيد ثنائية البعد، حيث يمكن للاعب من خلالها أن يخوض معارك مختلفة ومسلية، والتي تتمثل في مساعدة الكل من أجل قضاء أوقات مرحة وممتعة، وهذا يكون من خلال معركة تجمع كل اللاعبين في مكان واحد، لِتقوم فيه أشد المعارك افتراساً وأكلاً

حيث يبدأ اللاعبين في التوافد إلى بعضهم للحصول على أكبر قدر من النقاط، وستجد أشهر أسماء اللاعبين المتصدرين مكتوبة على لوحة داخل المعركة، وهذه اللعبة تم تطويرها بواسطة oleksandr Godoba وصدرت عام 2016 على كافة أنظمة الأندرويد، ويجب أن تعرف أن لعبة wormate.io يمكنك اللعبة بها في عدة منصات أبرزها أندرويد وأيضًا الآيفون ومن خلال الكمبيوتر داخل الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة طقطقة Taqtaqah للاندرويد

نبذة عن فكرة لعبة الدودة wormate.io

عندما تقوم ب تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد فتجد أن هذه اللعبة تدور أحداثها حول مجموعة لاعبين يتجمعوا في مكان واحد يكون لكل لاعب منهم شخصية على هيئة دودة، حيث يقوم تحريكها داخل مكان أو خريطة خاصة به ويبدأ بالاعتناء بها وجعلها تكبر وتصبح ضخمة في الحجم، وهذا من خلال إطعامها الحلويات التي توجد في كافة مناطق الخريطة، حيث أن الدودة كلما تأكل الحلويات ستنمو وتكبر بشكل طفيف.

حيث أن أحداث اللعبة لا تنتهي بهذا فقط، بل أن فكرتها تدور أيضًا على أن يقوم كل لاعب بأكل الأخر، ولكي تتمكن من التهام الدود الذي حولك وتفوز أنت بالسباق لأبد أن تقوم بعمل خطة محكمة للعب، وستلاحظ أثناء اللعب إذا اصطدمت رأس أي شخصية من شخصيات اللعبة بجسم دودة أخرى فستخسر ويقل حجمها إلى الصفر.

وعندما يصغر حجم الدودة ستلاحظ أن هناك بعض الحلويات تتناثر منها ويمكن أكلها، ومن هنا يأتي دورك كلاعب، حيث يجب عليك أن تجعل شخصيتك تكبر بسرعة وتصبح أكثر ضخامة لكي تتمكن من أكل جميع شخصيات اللاعبين الآخرين وتجعل أسمك يتصدر المركز الأول داخل قائمة النقاط.

اللعب مع الأصدقاء والآخرين

بعد تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد ستجد أن أكثر ما يميزها هي إمكانية لعبها أونلاين مع العديد من الأصدقاء من كل مكان في العالم، كما يمكنك أيضاً اللعب مع شخصيات الذكاء الاصطناعي الخاصة باللعبة وتوفر الإنترنت في جهازك.

إلا أن هذه الطريقة تكون مملة في اللعب في حالة وصلت شخصيتك إلى حجم ضخم، على عكس لعبها أونلاين، حيث أنك ستجد لاعبين لديهم استراتيجيات خاصة وتفكير مميز في اللعب، مما يجعلك تستمتع باللعبة لأطول وقت ممكن دون ممل، وأكثر ما يميز اللعب أونلاين هي القدرة على خوض معارك شرسة مع لاعبين آخرين والاستمتاع بأجمل الأوقات أثناء اللعب.

تخصيص شخصية wormate.io

عندما تقوم ب تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد تجد أن من أكثر الأشياء التي تميز لعبة الدودة الأصلية وتجعل اللعبة بها ممتع هي إمكانية تخصيصها بالمظهر الذي تحبه على حسب ذوقك وأفكارك، حيث أن تصميم مظهر الشخصية يكون من العوامل القوية في طريقة اللعب لأنه كلما كان مظهر الشخصية رائع وله هيبة سيجعل الجميع يخشى من مواجهتك.

كما أن اللعبة تحتوي على مجموعة رائعة من الألوان التي يمكنك من خلالها تغير شكل لون جسم الدودة الخاصة بك وتغيير لون عيونها، كما سيكون هناك أشكال متنوعة من الِلحى والشنب التي يُمكنك إضافتها لشخصيتك مع وضع الشعر المستعار والنظارات، وغيرها من الأشياء الأخرى التي يمكن استخدامها في تغيير شكل ومظهر شخصيتك للدخول بها في معارك رائعة

مهارة الفوز في لعبة الدودة الأصلية

بالرغم من أن فكرة اللعبة بسيطة وسهلة للغاية وطريقة لعبها مذهلة، إلا أن اللاعب يحتاج إلى أن يضع خطة باستراتيجية تكون مُحكمة أثناء المعركة لكي يتمكن من الفوز، ولفعل هذا الأمر سنقوم بسرد خطوتين متواضعتين يمكنك اتِباعهما كمبتدئ، ولكن بمرور الوقت ستكتشف العديد من الطرق الجديدة والأشياء الأخرى التي تساعدك على الفوز.

بعد تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد ستلاحظ في بداية اللعب أن حجم شخصيتك سيكون صغير للغاية، ولذا يجب عليك في هذا الوقت القيام بجمع العديد من الحلويات وقتل الشخصيات الصغيرة من خلاله لمس رأسهم بجسم شخصيتك، ليصبح بعدها حجم شخصيتك متوسط، ويجب الانتقال إلى الشخصيات الضخمة التي توجد في أطراف الخريطة وبعدها قم بالذهاب إلى أكثر شخصية متوفرة في الطرف وتحديداً في الشكل العمودي قم بمحاصرة جسمها عن خلال جعل شخصيتك بجانب رأس شخصية هذا العدو.

وعندما تقوم بالصعود إلى الأعلى حاول أن تصطدم به في نهاية الخريطة لأن هذا الأمر يؤدي إلى تناثر المزيد من الحلويات التي تغتنمها شخصيتك، وفي حال كان حجم شخصيتك أكبر وتريد أن تزيد حجم شخصيتك بشكل أوسع، فقط كل ما عليك هو القيام بالدوران حول مجموعة من الشخصيات الصغير وتستمر في ذلك إلى أن تصبح دائرة صغيرة تقوم من خلالها بمحاصرة الشخصيات الأخرى، حيث أن هذا يؤدي إلى تصادمها بالجسم الخاص بك، وهاتان الطريقتان يمكنك الاعتماد عليهما في بداية مشوارك مع اللعبة.

شرح لعبة wormate.io للأندوريد

عندما تقوم ب تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد وتشغيلها لأول مرة، ستظهر لك واجهتها الرئيسية والتي تستطيع من خلالها وضع اسم الشخصية الخاصة بك، وأيضًا الدخول للإعدادات، بجانب ظهور المستوى الخاص بك، وكذلك مظهر الشخصية، والعديد من الأزرار التي تمكنك من اللعب عن طريق حساب جست وهذا الحساب يكون وهمي ومن الممكن أن يختفي في أي لحظة.

أو يُمكنك إنشاء حساب فعلي خاص باللعبة، ولكي تقوم بإنشاء حساب فعلى في لعبة wormate.io عليك القيام بالضغط على زر Login الذي يوجد في الصفحة الرئيسية التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب عن طريق فيسبوك أو جوجل، وستلاحظ أنك عندما تقوم بتسجيل حساب، ستتغير الواجهة الأساسية على حسب الشكل الذي يظهر أمامك في الصورة، كما سيظهر أمامك بعض الأزرار التي تستطيع من خلالها الدخول إلى ملف الشخصية والإعدادات والمتجر الخاص باللعبة وكذلك الزر الذي يعمل على عرض قائمة المتصدرين.

أما إذا قمت بالضغط على الأيقونة الخاصة بحسابك الخاص، سيعرض أمامك ملفك الشخصي وأيضا بعض الإحصائيات التي تتعلق بعدد الدقائق التي تلعبها وأيضًا المستوى ومرات اللعب وغير ذلك من الأمور الأخرى.

وإذا قمت بالضغط على الزر الذي يوجد في أعلى يمين الشاشة، ستظهر أمامك بعض العملات التي تستطيع شرائها بمبالغ مالية لكي تحصل على سكنات وغيرها من المتجر، كما يمكنك من خلال الإعدادات تسجيل الخروج من الحساب الخاص بك أو إلغاء خاصية عرض الأسماء الخاصة باللاعبين داخل المعركة.

وعندما تقوم بالضغط على leaders سوف تُعرض أمامك قائمة بأسماء المتصدرين في اللعبة وأيضًا عرض النقاط الخاصة بهم، حيث يمكنك فرزهم بالشكل الذي تريده، وعندما تقوم بالضغط على زر المتجر، ستظهر أمامك ثلاثة خيارات تستطيع أن تختار من خلالها شراء العملات التي شرحناها لكم فيما سبق أو عرض السكنات وتغيير مظهر الشخصية.

وفي حال قمت بالضغط على خيار Skins الذي يوجد في المتجر ستجد أمامك مجموعة من السكنات المُجهزة التي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك، وعندما تقوم بالضغط على خيار Clothing داخل المتجر، ستتمكن من تغيير المظهر الخاص بالشخصية وتخصيصها بالشكل الذي تريده لها، ولكن هذا سيتطلب منك عملات، يمكنك الحصول عليها من المعارك أو القيام بشرائها من المتجر.

وعندما تبدأ في اللعب ستجد أمامك مجموعة من أزرار التحكم وأيضًا خريطة يمكنك من خلالها تحريك الدودة داخل الخريطة عن طريق الأسهم وآكل الشخصيات والحلويات، كما أنك ستجد زر في الأسفل وسط الشاشة عندما تقوم بالضغط عليه سيتم تحويل طريقة التحكم من نظام أزرار إلى نظام اللمس.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة الكلب بن المتكلم Talking Ben the Dog

مميزات لعبة wormate.io

بعد تحميل wormate.io لعبة الدودة الاصلية للاندرويد، ستلاحظ أنها من الألعاب الجذابة التي تمتلك العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي يمكننا أن نتعرف عليها مع حضراتكم فيما يلي:

  • اللعبة تتمتع بأسلوب لعب سهل وغير معقد.
  • كما أنها تضم مجموعة من أزرار التحكم السلسلة والديناميكية.
  • اللعبة تساعدك في قضاء أوقات شيقة وممتعة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.
  • اللعبة تضم مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية والمرئية.
  • اللعبة تتيح لك إمكانية تخصيص الشخصية على حسب الشكل الذي تريده.
  • وجود مجموعة ضخمة من السكنات.
  • اللعبة لا تتطلب منك مساحة تخزينية ضخمة.
  • كما أنها لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.