تحميل أفضل متصفحات خفيفة 2022

4.3.5

يمكنك الأن من هواتف الشخصي حالياً بطريقة سهلة للغاية والأجهزة اللوحية الجديدة المتوفرة في طرازات مختلفة مختلفة بمواصفات ومميزات مختلفة دائماً في الوقت الحالي.                                                                                           
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 102,353
الإصدار
4.3.5
تطوير
26 يناير 2022
المتطلبات
4.0 والأحدث
بحجم
1.9M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل أفضل متصفحات خفيفة

يمكنك الأن من هواتف الشخصي حالياً بطريقة سهلة للغاية والأجهزة اللوحية الجديدة المتوفرة في طرازات مختلفة مختلفة بمواصفات ومميزات مختلفة دائماً في الوقت الحالي.

ينتمي كل طراز محدد من ذلك الأمر إلى واحدة من فئات التقسيم الثلاث الموجودة حالياً وهي الفئة العليا فلاجشيب والفئة المتوسطة ايضاً والفئة المنخفضة ايضاً كذلك و الرخيصة (الرخيصة).

في الغالب تكون الهواتف الرخيصة دائماً هي الأكثر مبيعاً في وقتنا الحالي نظراً للظروف المالية التي تحدث في الوقت الحالي لأغلب الأشخاص على حساباتهم.

ولهذه الأسباب كتبتُ لكم مقال اليوم على موقعنا جيمر عربي وذلك المقال الذي موجه لمالكي الهواتف الرخيصة من الأندرويد أو المنخفضة في النظام حيث سأُقدم لكم أفضل متصفحات خفيفة جداً على هواتفكم القديمة.

أفضل 5 متصفحات خفيفة لهواتف الأندرويد

عندما يتعلق الأمر بالهواتف المبتدئة حالياً سوف يقدم اشياء اكثر من رائعة ، فإن “ذاكرة الوصول العشوائي لها مميزة جداً” (RAM) لديها منخفضة وذاكرة التخزين الداخلي المدمجة لها كذلك وهي بعض المشكلات الرئيسية التي يعاني منها الأشخاص حالياً و المستهلكون ايضاً كذلك.

و يميل الأفراد ايضاً المتأثرون إلى القيام بأي مما يلي لمنح الجميع هواتفهم مساحة للتنفس من إخلاء بعض التطبيقات ومنعها من التباطؤ بشكل سلبي ومن أن تصبح بطيئة بشكل محبط ايضاً كذلك:

  • حذف الملفات والتطبيقات
  • ضبط اعدادات المصنع
  • نقل ملفات الوسائط إلى جهاز كمبيوتر
  • شراء وحدة تخزين خارجية (بطاقة MicroSD)

وعندما تفشل كل الأشياء في الوقت الحالي لدى تلك التليفونات القديمة ، يقومون بإستبدال هاتف الأندرويد الخاص بهم بأخر احدث.

أصبح المطورون الأن والمصنعون على دراية بهذه المشكلة الأن على مر السنين التي تمر عليهم ويجدون طرقًا قوية ومختلفة لمعالجة هذا الأمر بشكل أفضل. قدمت الشركة الكبيرة تلك الأمور بشكل أكثر وضوحاً، Google ، إصدارًا خفيفًا الآن من نظام الأندرويد الخاص بها يسمى “Android GO” الجديد كطريقة لتوفير تجربة Android أكثر من رائعة أفضل للهواتف ذات المستوى المبتدئ في تلك الأنظمة.

ويمكنك مع وضع ذلك في الاعتبار الأن على جهازك الشخصي يواصل مطورو التطبيقات الطرف الثالث في الوقت الحالي إصدار نسخة خفيفة وأكثر من رائعة أو لايت من بعض التطبيقات الموجودة عليها و التي يستخدمها الملايين من الناس بشكل كبير يوميًا على حساباتهم.وهذا يقلل من الصراع على التطبيقات وتعزيز تجربة نظام أندرويد الموجود حالياً للهواتف الرخيصة عالية.

يمكنك ايضاً استخدام تطبيقات مثل “Firefox Lite” حالياً و “Mint Browser Lite” ، على جهازك وهي مجرد أمثلة قليلة جداً من ما تقدمة لك تلك الشركة على المتصفحات خفيفة الحجم المتاحة لك لأي نظام اندرويد قديم. حتى تطبيقات الوسائط الاجتماعية حالياً مثل “Facebook Lite” تساهم بطرقها الخاصة في ذلك الأمر.

لذلك في وقتنا الحالي ، إذا كنت تعاني من بعض المشكلات على الجهاز الخاص بك و التي ذكرناها أعلاه في التطبيق ، فإليك بعض من أفضل المتصفحات الخفيفة لنظام Android على النظام القديم حالياً والتي يمكنك تنزيلها من متجر جوجل بلاي بشكل سهل.

افضل 3 متصفحات خفيفة الحجم لهواتف الأندرويد

الآن إذا كنت تبحث عن تحميل أفضل متصفحات خفيفة على جهازك الشخصي الحجم لنظام أندرويد الخاص بك ، فأنت في المكان الصحيح لذلك الأمر بطريقة أكثر سهولة. أدراجنا أسفل 3 من أفضل المتصفحات الخفيفة حالياً من الحجم المتوفرة لنظام Android الخاص بك في وقتنا الحالي، وبدون مزيد من الغلطات هيا بنا لنبدأ:

من خلال أكثر من مليون عملية تنزيل حتى وقتنا الحالي ، يعد “Via Browser” المتصفح الأكثر بساطة والأخف والأكثر أساسية في هذه القائمة التي نتحدث فيها عن المتصفحات .

و على هاتفي لا يتجاوز حجم التنزيل 509 كيلو بايت من بعد تحميلة من المتجر و على متجر Google Play الآن الذي يعد إلى حد بعيد أصغر تطبيق للمتصفح حالياً.

إقرأ أيضًا:

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.