تنزيل لعبة traffic rider مهكرة

1.81

استمتع بتجربة لعبة Traffic rider مهكرة وقيادة واقعية لأنواع مختلفة من الدراجات النارية والدراجات النارية على طرق المدينة وفي ظروف مناخية مختلفة، وقم بمهام واربح جوائز مع ألعاب Traffic rider للأندرويد.
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 7,951,779
الإصدار
1.81
تطوير
23 ديسمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
126M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة traffic rider مهكرة

استمتع بتجربة لعبة Traffic rider مهكرة وقيادة واقعية لأنواع مختلفة من الدراجات النارية والدراجات النارية على طرق المدينة وفي ظروف مناخية مختلفة، وقم بمهام واربح جوائز مع ألعاب Traffic rider للأندرويد.

إذا كنت من محبي ألعاب السرعة والسباقات، خاصة تلك الألعاب الخاصة التي تتميز بجودة رسومات عالية وسهولة في اللعب، فمن المؤكد أنه لا ينبغي تفويت Traffic Rider لنظام Android.

تحميل لعبة سيارات Traffic rider مهكرة من ميديا فاير

قم بالاطلاع على جميع المعلومات التي يقدمها لك موقع جيمر عربي حول لعبة Traffic rider مهكرة، من الآتي:

لعبة Traffic rider هي لعبة سباق دراجات نارية برسومات مثيرة في نفس الوقت سهلة وبسيطة، مما يجعل اللعبة تعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حتى القديمة منها وتعمل اللعبة على نظام أندرويد.

في لعبة متسابق المرور تلعب كسائق دراجة نارية متهور وتشارك في سباقات صعبة على الطرق السريعة في المدينة، في كل مرة تحاول فيها تجاوز المهام المطلوبة للحصول على عملات معدنية وعملات معدنية وفتح دراجة نارية جديدة.

يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء أحدث أنواع دراجات السباق من Racing Bikes وOff Road Bikes وCruiser Bikes وحتى Vespa، ويمكنك استخدامها في ألعاب الدراجات النارية.

Traffic rider 2022مهكرة

خذ نفسًا عميقًا، اركب دراجتك النارية، استعد للإسراع، ويمكنك دخول السباق بأسرع ما يمكنك، والسيطرة على الطريق الكبير والاستمتاع بالسرعة العالية في حركة المرور المزدحمة، ولكن احترس من الأشخاص في حركة المرور.

اركب دراجة نارية وقم بالقيادة عبر حركة المرور في مدينة الخيال العلمي الكبيرة بسرعة عالية وتغلب على جميع المعارضين قم بالوصول إلى السرعة القصوى وجمع العملات المعدنية ورفع قدرة محرك سيارتك لتصبح سيد الطريق السريع الخاص بك.

تهكير لعبة Traffic rider للاندرويد

اختبر مهاراتك في لعبة Traffic rider مهكرة في حركة المرور الكثيفة والطرق السريعة المزدحمة باستخدام الدراجات النارية عالية السرعة والتطلعية، أسرع وابذل قصارى جهدك للتغلب على خصمك، ولكن كن حذرًا لإتلاف محرك سيارتك.

يبلغ طول اللعبة 32 ثانية ولديها أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم، وحصلت على تصويتات وآراء أكثر من 140 ألف شخص.

في لعبة Traffic rider مهكرة تختلف 32 ثانية من طريقة اللعب تمامًا عن جميع ألعاب الدراجات النارية الأخرى، إذا كنت مهتمًا بالألعاب الرياضية، فقم بالانضمام إلينا لمعرفة الميزات المذهلة للعبة سباق الدراجات النارية هذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.