تحميل تطبيق ماي اس تي سي

4.20.0

يعد الآن تطبيق ماي اس تي سي من أهم التطبيقات في مجال خدمة الاتصالات حالياً في عالمنا بالنسبة للبعض من الأشخاص.
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 301,220
الإصدار
4.20.0
تطوير
17 يناير 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
58M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق ماي اس تي سي

يعد الآن تطبيق ماي اس تي سي من أهم التطبيقات في مجال خدمة الاتصالات حالياً في عالمنا بالنسبة للبعض من الأشخاص.

والذي يمكنك الأن من خلاله الاطلاع على حساباتك الشخصية وإدارتها كما تريد انت ومن معك ، والاطلاع على الفواتير الاخرى وسجل الاتصالات الاخرى واستخدام البيانات الموجودة عالية.

نبذة عن شركة اس تي سي STC

يطلق الأن عليها شركة الاتصالات السعودية في وقتنا الحالي ، وهي الشركة الأولى في العالم لخدمات الاتصالات وغيرها في المملكة العربية السعودية المتحدة .

تأسست الشركة بموجب المرسوم الملكي رقم م/35 عام 1998 لخدمات المواطنين ومساهمة في عدة اشياء لتلك المساهمات، و كشركة مساهمة سعودية في وقتنا الحالي بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 213 وتاريخ 20 أبريل 1998 وغيره من التواريخ.

طرحت نسبة 30% من الشركة ومن أسهمها في البورصة السعودية عام 2003 أشياء كثيرة وهوا الاكتتاب الأكبر عربيًا في وقتنا الحالي هذا ايضاً ولهذا العام الذي نتواجد به .

وتم تخصيص نسبة 20% من الأسهم المكتتبة وغيرها للمواطنين السعوديين وغيرهم بصفاتهم الشخصية داخل المملكة ، كما تم تخصيص نسبة 5% من كل المؤسسة التأمينات الاجتماعية في ذلك الوقت و كي يقومو 5% أخرى للمعاشات للكبار.

ظلت الشركة محتكرة لمجال الاتصالات في المملكة السعودية حتى عام 2004 منذ فترة كبيرة ، حيث فقد احتكارها لخدمات الهاتف المحمول بعد أن أصدر ترخيصًا لشركة اتحاد اتصالات في المملكة لها.

فقدت الشركة عدة اشياء من قيمتها واحتكارها في خدمات الهاتف المحمولة التي تقدمها لتلك الأعوام والمجالات الاخرى التي تقدمها الثابت عام 2007 منذ حوالي 17 عام .

بعد نجاح تحالف بقيادة شركة البحرينية في ذلك الوقت بتلكو بالرخصة المطروحة من قبل الحكومة وغيرها من الشركات.

أطلقت الشركة عليها تطبيق ماي اس تي سي في ذلك العام 2022 لأول مرة منذ ذلك الوقت في المملكة بتقنية الجيل الخامس 5G في ذلك الوقت المبكر وأيضًا بطاقة مسبقة الدفع للجميع ويطلق عليها سوا من الجميع ، واطلقت أيضًا محفظة STC إس تس سي الجديدة.

وتوسعت شركة الاتصالات السعودية على المدى البعيد خارج المملكة العربية السعودية في وقت متأخر ، حيث استحوذت على نسبة 25% من مجموعة أكسيس بماليزيا في وقت كانت المنافسة به صعبة .

و التي تعمل في نفس مجالها بقيمة 3.04 مليون دولار في ماليزيا ، وأصبحت بذلك تدير عدة شبكات محمول كبيرة بدولة ماليزيا والهند وإندونيسيا وغيرهم من الدول المتقدمة.

وقد استحوذت تلك الشركة أيضًا على نسبة 51% من شركة نيتندو بي تي وغيرها من الشركات والتي تعمل في مجال الاتصالات والهاتف المحمول في إندونيسيا وغيرها.

وقامت الشركة بالاستحواذ على نسبة 35% من حصص المساهمين فيها في ذلك الوقت وفي شركة أوجيه للاتصالات بدولة الإمارات العربية في وقتنا الحالي أصبحت في الإمارات المتحدة بقيمة 2.85 مليون دولار حتى الأن.

وقد قامت الشركة سابقة أعمال كبيرة في العديد من الدول في آسيا وأفريقيا والخليج العربي مثل الكويت وتركيا وجنوب أفريقيا بالكامل مثل الهند وماليزيا والبحرين وغيرهم.

استحواذ الشركة على عدة نسب مختلفة حول العالم من الشركات المحلية مثل عرب سات للاتصالات الفضائية في العالم وشركة الكيبل البحري العربي الحالية.

و تطبق الشركة استراتيجية (الطليعة) الموجودة حالياً لدى بعض الشركات بهدف تقوية ثقافة التمركز حول عملائها في كافة أعمالها حول العالم وفي كل مكان على الأرض لتلبية رغباتهم واحتياجاتهم كما يريدون ، انعكس العمل بهذه الطريقة و الإستراتيجية على تقسيمات الهيكل الإداري للشركة.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.