تحميل تطبيق التقويم الهجري للاندرويد

1.5.4

إن تطبيق التقويم الهجري للاندرويد الأن أصبح هو تطبيق يبحث عنه الكثير من الأشخاص عالمنا الآن خاصة من يحرصون على أداء فريضة الصلاة في ميقاتها كل يوم وفي أي مكان على الأرض ، فهو تطبيق يعمل على كافة الأجهزة المحمولة وجميع الإصدارات التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، كما أنه يمكن تحميله على أجهزة الآيفون ايضاً من آب ستور بسهولة.
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 39,797
الإصدار
1.5.4
تطوير
16 نوفمبر 2021
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
8.5M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق التقويم الهجري للاندرويد

إن تطبيق التقويم الهجري للاندرويد الأن أصبح هو تطبيق يبحث عنه الكثير من الأشخاص عالمنا الآن خاصة من يحرصون على أداء فريضة الصلاة في ميقاتها كل يوم وفي أي مكان على الأرض ، فهو تطبيق يعمل على كافة الأجهزة المحمولة وجميع الإصدارات التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، كما أنه يمكن تحميله على أجهزة الآيفون ايضاً من آب ستور بسهولة.

تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد

يتميز هذا التطبيق التقويم الهجري للاندرويد بعدة أمور رائعة سوف نتحدث عنها و بالكثير من المميزات التي سوف تكتشفها فور تحميلك له عبر موقعنا جيمر عربي الخاص بالتطبيقات و الألعاب حول العالم ، فهو يقوم بعرض التقويم الأساسي و الخاص بالسنة الهجرية لتلك اللعبة والسنة الميلادية أيضًا اذا كنت تبحث عنها.

التطبيق كما أنه يعرض مواقيت الصلاة الأن لجميع البلدان والاتجاه الصحيح للقبلة ايضاً في جميع الاماكن ، بالإضافة إلى أنه يضم ويدجت خاص بالساعة الرقمية بشكل كبير جداً عند الأستخدام ويدجت للعد التنازلي بشكل كبير جداً للمستخدم ، بالإضافة إلى ويدجت خاص بعرض الأحداث من ذلك التطبيق بسهولة والمناسبات القادمة لك ايضاً في جميع الأوقات.

علاوة على الكثير من المميزات في ذلك الأمر و التي يتميز بها التطبيق عند الاستخدام ايضاً فهو تطبيق مجاني مائه بالمائة عند تحميله حيث لا يتطلب من المستخدم دفع رسوم لأي شئ عند الاستخدام او التحميل من أجل الحصول على التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول الخاص بالعميل لكي يستطيع استخدامة بسهولة ، كما أن التطبيق يعمل بدون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت اطلاقاً.

إظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد

كما أن تطبيق التقويم الهجري للاندرويد في الوقت الحالي يتميز بإمكانية التحويل بين التاريخ الهجري الى الوقت الآخر والتاريخ الميلادي لمتابعة الأيام من خلالة ، بالإضافة إلى أنه يدعم كل من اللغتين الأساسيتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية لجميع المستخدمين الذي يريدون الاستخدام باللغة بدلاً من لغة أخرى مما يجعل التطبيق سهل وبسيط للغاية عند الاستخدام ،و الأمر الذي يجعل التطبيق يتميز بواجهة سهلة وبسيطة جداً عند الأستخدام.

ومن الجدير بالذكر أن التطبيق سهل الاستخدام و صغير الحجم حيث أنه لا يحتاج إلى وجود ذاكرة خارجية للهاتف عند الاستخدام للجهاز وذلك لما يمكن وضعة على المساحة التخزينية الداخلية للهاتف فقط ولا تؤثر على مساحة الجهاز في شئ ، كما يمكن للعميل التنقل بين الشهور الهجرية متى أراد ذلك والشهور الميلادية بكل سهولة في ذلك الوقت عن طريق سحب الشاشة من اليمين إلى اليسار أو العكس كما تريد.

إضافة التقويم الهجري لتقويم جوجل

كذلك ايضاً يمكنك للعميل أن يضع تذكير لمناسبة ما على التطبيق الخاص بة وعمل تكرار للتذكير سواء كان بشكل يومي او اي شئ اخر أو أسبوعي أو حتى سنوي مثل ما يشاء في الاستخدام ، كما يمكنه تحديد بعض الأحداث الخاصة بالتقويم لمكانك الذي تعيش فية وطلب عرضها في ميعادها اليومي ، بالإضافة إلى حساب الفرق بين كل من التاريخ الهجري والتاريخ الميلادي كل يوم.

ونظرًا لما يتميز به التطبيق هذا عن غيره من التطبيقات الأخرى من مميزات فقد حصل على تقييمات الجديدة و العالية من قبل جميع العملاء الجدد الذين قاموا بتحميل وتثبيت التطبيق على الهواتف المحمولة الخاصة بهم عند استخدام التطبيق.

كما أنه حصل على أعلى نسب تحميل من بين الكثير من التطبيقات الجديدة عند الاستخدام و التي تقدم نفس المحتوى الأتي للتطبيق ، يُذكر أن ما يقرب من 28 ألف مستخدم قاموا بإعطائه 4.7 من 5 نجوم عبر متجر جوجل بلاي حتى وقتنا هذا ولأنه تطبيق اكثر من رائع لعدد كبير من المستخدمين المسلمين.

إقرأ أيضًا:

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.