تحميل لعبة Glam Girl

1.1

الكثير من الفتيات تبحث عن تحميل لعبة Glam Girl، حيث أنها من أهم ألعاب الفيديو الخاصة بالبنات، وقد احتلت مكانة كبيرة من قبل الفتيات في أنشطة البحث في الآونة الأخيرة.
تحميل APK
2.3/5 الأصوات: 133
الإصدار
1.1
تطوير
24 نوفمبر 2020
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
47M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Glam Girl

الكثير من الفتيات تبحث عن تحميل لعبة Glam Girl، حيث أنها من أهم ألعاب الفيديو الخاصة بالبنات، وقد احتلت مكانة كبيرة من قبل الفتيات في أنشطة البحث في الآونة الأخيرة.

حيث تدور أحداث هذه اللعبة عن فتاة تقوم باختيار جميع ما يلزم الفتيات من خلال المهمة المحددة إليها من اختيار ملابس متناسقة الألوان وأيضا ً قصات شعر ووضع مكياج مناسب لهم وغير ذلك مما يلزم.

وهذه هي مهمتها التي يجب عليها القيام بها من أجل جذب الزبائن إلى صالون التجميل الخاص بها.

نبذة عن تحميل لعبة Glam Girl

يمكُننا التعرف أكثر على لعبة Glam Girl من موقع جيمر عربي، حيث أنها من ألعاب بنات كبار فهي تحتوي على الكثير من قطع الملابس التي تتجاوز 200 قطعة مختلفة مثل الفساتين والبنطلونات والجيب.

كما يوجد هناك أيضاً عدد كبير من جميع أنواع الاكسسوارات التي توضع على الرأس وفي اليد أو الرقبة وغيرها من الإكسسوارات الأخرى.

ومن ناحية أخرى فيوجد هناك مجموعة متنوعة ورائعة من أدوات المكياج الأكثر شهرة في العالم، وهنا يجب على الفتاة أن تقوم باستخدام كافة انواعها ووضعها للفتيات داخل صالون التجميل بشكل مناسب ومتناسق ليرضي الفتيات، لكي تحصل على أجمل صورة مبهرة ترضي زبائن متجرها.

تنزيل لعبة Glam Girl

عند تحميل لعبة Glam Girl، ستلاحظ الفتاة أنها في البداية يمكنها أن تقوم باختيار شكل الموديل التي سوف تعمل على تنفيذه وتبدأ بعد ذلك في عملية غسل الشعر للموديل وتختار لون الشعر والتسريحة المناسبة لها وتبدأ بعدها في تنفيذ الخطوة التي تليها.

حيث يجب عليها أن تختار لون الفستان والاكسسوارات التي تتناسب مع شكل وبشرة الفتاة ولون شعرها، وايضاً شكل تسريحتها وتأتي بعد ذلك الخطوة الاخيرة.

وهي وضع الاكسسوارات التي تتناسب مع لبسها ومكياجها وايضاً لون شعرها وبهذا تكون أنهت الفتاة مهمتها على أكمل وجه.

مميزات لعبة Glam Girl

يعد تحميل لعبة Glam Girl حيث أنها أحد أهم التحميلات التي تحرص الفتيات على وجودها على هواتفهم.

وهذا بفضل ما تحتويه اللعبة من مميزات رائعة لكل فتاة منها أن اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة ورائعة من تشكيلات الفساتين بألوان مبهرة.

حيث أنها تمكن الفتاة من تجربة الكثير من الفساتين لتلبيس الموديل كما تشاء، لتحصل من خلالها على أجمل شكل ممكن لفتاتها التي تقوم بتزيينها لتظهر بإطلالة رائعة.

عند تحميل لعبة Glam Girl، ستجد أنها لا تحتاج إلى دفع أي نوع من المال وهذا لأنها لعبة مجانية، كما أنها أيضا تمتاز بصغير حجمها ولذا فهي لا تسبب أي نوع من المشاكل للهاتف.

كما أن هذه اللعبة أيضاً تتناسب مع جميع الأعمار بدايةً من سن أربع سنوات إلى ما فوق ذلك.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.