متطلبات تشغيل ماين كرافت

متطلبات تشغيل ماين كرافت

متطلبات تشغيل ماين كرافت Minecraft system requirements

تعتبر لعبة ماين كرافت واحدة من أشهر ألعاب الفيديو، ولذا تجد الكثيرين يبحثون عن أهم متطلبات تشغيل ماين كرافت، وهذه اللعبة تم تطويرها على يد ماركوس بيرسون وقد كانت في بدايتها لعبة Minecraft.

 ولكن حدثت نقلة كبيرة في حياة ماركوس بيرسون عندما قررت شركة مايكروسوفت شرائها والاستحواذ عليها عام 2014، واليوم جئنا اليكم بأهم المعلومات التي تودون معرفتها عن هذه اللعبة، والتي تشمل أهم متطلبات تشغيلها التي يبحث عنها الكثيرين.

نبذة عن لعبة ماين كرافت

نتعرف معكم من خلال موقع جيمر عربي على أهم مميزات لعبة ماين كرافت، حيث أنها تعد من الألعاب الشاملة التي تجمع بين العاب الذكاء والعاب القتال وايضا العاب الالغاز والبناء الحر كل هذا في آن واحد، ولذا فكانت الخيار الأفضل دائماً لدى ملايين المستخدمين في جميع دول العالم.

حيث ان فكرة اللعبة رائعة وشيقة، فهي تعطي شعور بالحرية في اختيار نوع النظام الذي تقوم ببنائه والذي يحاكي زمن ما قبل الألفية الاولى، كما أن اللعبة يوجد بها الكثير من الواقعية، فهي تحاكي نوعين من الأحداث الأولى التي ذكرناها فيما سبق والثانية لِرجل يبدأ يومه مع سطوع الشمس في تجميع أخشاب الأشجار والصيد من البحر ويقوم ببناء بيت له لكي يعيش فيه.

متطلبات تشغيل ماين كرافت

ومع حلول المساء فهناك الكثير من الأخطار التي تنتظره، وسيكون أمامه خيارين إما أن يختبئ إلى أن يحلُ يوم جديد أو أن يجمع شجاعته ويبدأ في مواجهة الوحوش التي توجد داخل لعبة فلاش ماينكرافت، وهذا يكون من خلال الاستعانة ببعض الاسلحة الموجودة في اللعبة مثل القوس والسيف وإشعال النيران لإرهاب الوحوش وغيرها.

هل Minecraft لعبة آمنة للأطفال ؟

متطلبات تشغيل ماين كرافت

هناك الكثير من الآباء والأمهات تريد معرفة مدى أمان هذه اللعبة على الأطفال قبل أن تبحث عن أهم متطلبات تشغيل ماين كرافت، ولذا يجب علينا أن نطمئنكم، حيث أن لعبة ماين كرافت من الألعاب الآمنة جداً على الاطفال، حيث ان اللعبة لا يوجد بها أي مشاهد عنف او قتل أو تعصب أو غير ذلك.

وخاصة وأن اللعبة يوجد بها جانب كبير من الذكاء والإبداع الذي ينمي ذكاء الأطفال ويساعد على تنمية مهاراتهم الذاتية، حيث أن فكرة تجميع مواد البناء وإعادة استخدامها في بناء المنازل تعد من أهم مميزات اللعبة بالنسبة للأطفال الصغار.

توافر لعبه ماين كرافت

قبل الانتقال إلى الفقرة الأخيرة للبحث عن متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت، سنتكلم عن أهم المميزات التي جعلت اللعبة تنال شعبية كبيرة في العالم، حيث أن توفر اللعبة على كافة المنصات سهل على الجميع تحميلها على بعض الاجهزة ومنها الآتي:

  • تحميل ماين كرافت نينتندو سويتش.
  • minecraft تحميل للاندرويد.
  • تحميل minecraft للكمبيوتر.
  • تحميل minecraft للايفون.
  • تحميل ماينكرافت للويندوز.

متطلبات تشغيل minecraft

متطلبات تشغيل ماين كرافت

بعد أن تعرفنا على لعبة ماين كرافت فيما سبق نقوم الان بعرض متطلبات تشغيل ماين كرافت بشكل واضح ومفصل:

أقل متطلبات تشغيل minecraft

  • نتحدث أولا عن أقل متطلبات تشغيل ماين كرافت، حيث أنها تحتاج الى نظام تشغيل يبدأ من ويندوز 7
  • وبالنسبة للمعالج المركزي يكون بسرعة 3.2 جيجا هيرتز.
  • الذاكرة العشوائية تكون 4 جيجا بايت على الأقل، وبطاقة الرسومات نرشح Nvidia GeForce 400، وإذا تكلمنا عن مساحة التخزين فهي تحتاج مساحة 1 جيجا.

متطلبات تشغيل موصى بها minecraft

وهناك أيضا متطلبات تشغيل ماين كرافت أخرى يوصي بها مطوري اللعبة، حيث أنها تعمل على   نظام التشغيل بداية من ويندوز 7 ومعالج Intel Core i5-4690 بسرعة 3.5 جيجا هيرتز.

وبالنسبة للذاكرة العشوائية تكون 8 جيجا بايت على الأقل، وبطاقة الرسومات تكون GeForce 700، ومساحة التخزين 4 جيجا تكون كافية، وهذه كانت أهم متطلبات تشغيل ماين كرافت الموصى بها من موقع اللعبة.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *