متطلبات تشغيل ببجي 2022

متطلبات تشغيل ببجي

متطلبات تشغيل ببجي

الكثير من الأشخاص يتساءل عن متطلبات تشغيل ببجي، حيث أن لعبة ببجي من أكثر الألعاب التي لاقت شعبية كبيرة حول العالم، ولذا فتجد هناك الكثير يبحث عن اهم متطلبات تشغيلها لكي يستمتع باللعب دون توقف.

ولذا فسوف نقدم لكم اليوم كل ما تتطلبه لعبة ببجي حتى لا يشعر اللاعب بأي ملل بسبب بطئها او توقفها المستمر كل فترة، وسوف نقدم لكم اليوم أقل متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت، والتي أوصت بها الشركة المنتجة للعبة، علاوة على تقديم بعض النصائح من أشهر لاعبيها حول العالم.

نبذة عن متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر

متطلبات تشغيل ببجي

معركة اللاعب المجهول أو بالمعنى الأصح لعبة بيبجي والتي نتعرف على جميع متطلبات تشغيلها من خلال موقع جيمر عربي، حيث أن لعبة ببجي واحدةً من أهم الألعاب القتالية الجماعية ولكنها لا تعتمد على نظام موبا مثل لعبة League of Legends ولكنها تعد الأقرب في آلية لعبها مثل الألعاب القتالية.

والتي نذكر منها على سبيل المثال لعبة Fortnite للكمبيوتر، وهذه الألعاب تعتمد على نظام البقاء للرجل الواحد، حيث أن اللاعب يحب عليه أن يساعد الشخصية داخل اللعبة لقتال كافة الموجودين حوله لكي يتمكن من البقاء ويفوز في اللعب.

توافر ببجي للكمبيوتر ومتطلبات تشغيل ببجي PC

في أواخر نفس العام التي تم اصدار بيجي فيه تعاونت شركة TENCENT مع شركة BlueHole وقاموا بإصدار نسختين من لعبة ببجي وهما لعبة ببجي للأندرويد وببٓجي للأيفون، وهذا كان في بداية عام 2018 وبعد ذلك استمرت التحديثات بشكل مستمر حتى أصبحت الآن متاحة على جميع منصات الألعاب ومنها:

  • ستاديا
  • ستيم
  • إيبيك جيمز
  • إكس بوكس
  • بلاي ستيشن
  • اندرويد
  • آي او س
  • ويندوز

ومازالت التحديثات مستمرة إلى الآن في لعبة ببجي موبايل وبيجي كمبيوتر بشكل مبهر، حيث أن مطورين اللعبة يقدموا بتقديم كل جديد لكي يتناسب مع إمكانيات أي جهاز ولا يحتاج أي شخص إلى الكثير من متطلبات تشغيل ببجي ويتعرف على طريقة سهلة تمكنه من تشغيلها على الجهاز الخاص به أي كانت امكانياته والتي نعرفكم عليها في الفقرات التالية، ولكن قبل ذلك يجب علينا القول بأن لعبة ببجي في الوقت الحالي تدعم النسخة العربية للكمبيوتر والموبيل.

طريقة لعب لعبة ببجي للكمبيوتر

متطلبات تشغيل ببجي

لعبة ببجي وكما ذكرنا فيما سبق أنها تعمل على منظور الرجل الواحد، حيث أنها لعبة فريدة من نوعها، ففي بدايتها يكون هناك أكثر من 100 شخص في الدور الواحد، والمطلوب منهم جميعاً أن يحاربوا لكي يبقى كل واحد منهم على قيد الحياة لأن اللعبة هي لعبة الرجل الواحد، ولكي يبقى كل واحد منهم عليه أن يقتل كل شخص يقف أمامه لكي يفوز في المعركة.

حيث أن اللعبة في بدايتها يبدأ اللاعب في السقوط من أعلى طائرة في أي منطقة داخل الخريطة ويسقط دون أي معدات أو مساعدات قتالية تمكنه من البقاء على قيد الحياة، ولذا ينبغي عليه أن يسرق كل ما يقابله من أسلحة او معدات أو اسعافات اولية او طعام لأن كل هذه الأشياء تكون هي السبيل الوحيد لنجاة وبقائه على قيد الحياة.

خرائط لعبة ببجي

قبل أن نذكر لكم متطلبات تشغيل ببجي سأعرفكم اولا على أنواع وأسماء الأماكن داخل خريطة لعبة ببجي وفي عجالة سريعة، حيث أن خريطة ببحي تتكون من ثلاث مناطق داخل خريطتها واليكم اسماء المناطق فيما يلي:

  •  خريطة إيران جيل ببجي.
  • خريطة ميرامار ببجي.
  • خريطة سان هوك ببجي.

خريطة إرانجل ببجي Erangle Pubg Map

تعد هذه الخريطة هي الأولى والأساسية في لعبة ببجي وهي من أكثر المناطق شهرة داخل الخريطة، حيث أنها تنقسم إلى ثلاث أجزاء تربط بينها جسور جزيرتين مترابطتين والثالثة تكون فرعية وهي موجودة في شمال أوربا.

خريطة ميرامر لعبة ببجي Miramar Pubg Map

وهذه الخريطة تأتي على عكس الخريطة الاولى تماما، حيث أنها تقع في صحراء شمال المكسيك، وتعتبر مساحتها ثلث أضعاف الخريطة الأساسية وحقيقيةً فلم تنال هذه المنطقة شعبية كبيرة من مستخدمي اللعبة.

خريطة سانهوك ببجي Sanhok Pubg Map

وهذه الخريطة تعتبر جديدة في القائمة إلا انها لاقت اقبالاً كبيراً من اللاعبين، حيث انها تتمتع بقرب الأماكن من بعضها، مما يسهل على اللاعب إيجاد اللاعبين الآخرين بكل سهولة.

خريطة فايكيند Vikendi Pubg Map

وإليكم الخريطة الثلجية وهي الثالثة من ناحية المساحة ولكنها تتميز بكثرة الثلوج الرائعة بها، حيث أن اللاعب يشعر من خلال الرسومات والجرافيك المبهر الموجود هناك وكأنه في إحدى مدن جبال الهمالايا.

متطلبات تشغيل ببجي

والآن سوف نقدم لكم متطلبات تشغيل ببجي، حيث أن هذه اللعبة المبهرة وبالرغم من إضافة تحديثات جديدة لها باستمرار إلا أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كثيرة على الإطلاق، حيث يمكنك تشغيلها على أقل من 60FBS على أي إطار في الثانية، ولذا فإن جهازك أي كانت امكانياته سيقوم بتشغيل اللعبة بكل سهولة.

إنفوجراف متطلبات تشغيل لعبة ببجي Pubg

متطلبات تشغيل ببجي

أقل متطلبات تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر

متطلبات تشغيل ببجي

إن كنت تبحث عن متطلبات تشغيل ببجي على الكمبيوتر، حيث اننا ذكرنا فيما سبق أنك تستطيع تشغيل لعبة ببجي على امكانيات جهازك اي كانت ضعيفة، حيث أن اللعبة تعمل على نظام 60 إطار في الثانية وهذا يعني أنك سوف تتمتع برؤية واضحة وواقعية من ناحية الجرافيك وتجربة لعب أقوى، ولذا سوف نقدم لكم الان أقل المواصفات أو المتطلبات لتشغيل لعبة ببجي والتي تأتيكم على النحو التالي:

  • نظام تشغيل اللعبة يبدأ من ويندوز 7.
  • معالج ببجي يكون ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز.
  • الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت على الأقل.
  • بطاقة الرسوميات للعبة تكون NVIDIA GeForce 8600 أو AMD Radeon HD2600.

نصائح تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف

من أهم النصائح التي نقدمها لكم قبل البدء في تحميل لعبة ببجي لكي تستمتع بلعبها، حيث إن كان جهازك يحمل كافة الإمكانيات التي ذكرناها أو أقل منها فلا ينصح بتشغيل محاكى مثل بلوستاك لتشغيل اللعبة، ولكننا ننصح بتحميل اللعبة مباشراً بعد التأكد من دليل متطلبات تشغيل اللعبة، حيث أن هذا المحاكي يستنفذ موارد جهازك فقط عليك استخدام محاكي ببجي الرسمي الذي قامت الشركة بإصداره خصيصاً لتحميل اللعبة.

متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر موصى بها

متطلبات تشغيل ببجي

 اليكم هذه القائمة التي يوجد بها متطلبات تشغيل Pubg PC الموصى بها من قبل مطوري اللعبة، وأيضاً بإجماع آراء العديد من محبيها ومستخدميها حول أهم متطلبات تشغيلها والتي تأتيكم فيما يلي:

  • نظام التشغيل يكون ويندوز 10.
  • المعالج يكون CPU Intel Core i5-6600k أو AMD Ryzen 5 1600.
  • الرامات المطلوبة تكون 2 جيجا بايت على الأقل.
  • بطاقة الرسوميات تكون 4 جيجا ويفضل نوع NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB.
  • مساحة التخزين المطلوبة تكون 30 جيجا لكي تكفي.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا فيما سبق على كافة متطلبات تشغيل ببجي المجربة والمعدة من قبل مطوري اللعبة، يمكنك الان تحميل اللعبة بكل سهولة، حيث أننا نوفر عليك عناء البحث في الكثير من المواقع لكي تقوم بتحميلها، ولذا فقد وفرنا لك رابط تحميل هذه اللعبة من موقعنا بكل سهولة وبضغطة زر واحدة.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *