حدث فورتنايت x دراغون بول زد: موعد الاطلاق المتوقع، الأزياء، التسريبات والشائعات

هناك بعض التقارير التي تقول بأن إيبك جيمز سوف تجلب مجموعة من مستحضرات التجميل والأزياء من سلسلة دراغون بول زد إلى فورتنايت، وإليك كل ما نعرفه عن هذا الدمج، بما في ذلك الموعد المتوقع للإطلاق والتسريبات.

جلبت إيبك جيمز إلى فورتنايت وفرة كبيرة من عمليات الدمج المختلفة والتى شملت العديد من الشخصيات الخيالية، مثل سبايدر مان و إنديانا جونز والتي يمكن للاعبي فورتنايت شراء أشكالها.

وقد جلب الدمج الأخير مع شخصية ناروتو أحدث شكل أنمي إلى لعبة الباتل رويال الأشهر، ومؤخراً ظهرت بعض التقارير التي تفيد بأن إيبك جيمز تخطط لجلب شخصيات أنمي مفضلة للمعجبين أكثر إلي اللعبة. وهنا سوف نتوجه إلى كل ما نعرفه عن عملية الدمج بين فورتنيات و دراغون بول زد.

حدث فورتنايت x دراغون بول زد: الموعد المتوقع للإطلاق

في الوقت الذي نكتب فيه إليكم لم تعلن إيبك جيمز عن أي موعد رسمي لإطلاق حدث المزج بين فورتنايت ودراغون بول زد، ولكن هناك نظرية تقترح أن الحدث سوف يأتي في نهاية شهر أغسطس 2022.

في التاسع من يوليو، أعلن أحد مسربي أخبار فورتنايت البارزين “ShiinaBR” عن طريق تغريدة عبر حسابه على تويتر أن حافلة معركة الاحتفال سوف تختفي في السادس عشر من أغسطس، وهذا الموعد قبل ثلاث أيام فقط من إطلاق دراغون بول سوبر: سوبر هيرو موفي.

ويبدو الأمر منطقياً، حيث أن إيبك جيمز كانت قد أطلقت سابقاً مجموعة من أزياء خاصة بشخصيات أنشارتد وكذلك دكتور سترينج في نفس الفترة التى سيتم فيها إطلاق افلام لهذه الشخصيات. وقد اقترح ShiinaBR أننا سوف نرى حافلة معركة الاحتفال بتصميم دراغون بول كتلك التي شاهدناها مع حدث ناروتو.

ودعم تلك الشائعة المسرب البارز HYPEX والذي ذكر بأن حدث الدمج بين فورتنايت ودراغون بول سيأتي في نهايات شهر أغسطس، وذلك بعد فترة أجازات الصيف الخاصة بشركة إيبك جيمز.

لذلك، فمن الممكن أن نرى تلك الأزياء حول التاسع عشر من أغسطس. ومع ذلك، مازال الأمر – حتى الآن – مجرد تخمينات وسوف نقوم بتحديث تلك المقالة فور الإعلان الرسمي بوساطة إيبك جيمز عن موعد الإطلاق.

إقرأ أيضًا:

شرح جميع طرق نقل الاسماء من ايفون الى ايفون اخر

فورتنايت x دراغون بول زد: التسريبات

تحديث النسخة 20.21 أضاف دعامة قدرة على التحمل إلى الوضع الإبداعي من لعبة فورتنايت، وهذه الإضافة الجديدة تحاكي إلى حد كبير شركة الكبسولة الموجودة في دراغون بول زد وذلك من حيث تصميم اللوجو والألوان.

شركة الكبسولة هي شركة تم إنشاؤها بواسطة والد بولما في سلسلة دراغون بول زد. وقد أشار HYPEX إلى أن دعامة القدرة على التحمل لا تشبه فقط شركة الكبسولة، لكنها تأتي كذلك مع خطوط عريضة تشبه الموجودة في العديد من أدوات تجميل الأنمي.

وقد أثار ذلك تكهنات جماعية كبيرة بأن جوكو والعديد من شخصيات دراغون بول زد قد تجد طريقها إلى لعبة فورتنايت في تحديثات مستقبلية. وسيكون ذلك متابعة جيدة لعملية الدمج مع ناروتو في اللعبة.

فورتنايت x دراغون بول زد: الأزياء المسربة

في 18 يوليو الماضي، نشر HYPEX في تغريدة على تويتر أن التعاون بين فورتنايت ودراغون بول زد سيجلب إلى اللعبة 4 أزياء جديدة. مؤكداً بأن جوكو، فيجيتا وبيروس بالتأكيد ستأتي إلى لعبة الباتل رويال.

وقد أضاف المسرب إلى أنه على الرغم من أن الزي الرابع مازال غير معروف، إلا أنها قد تكون بالأحري شخصية أنثوية مثل بولما. وسوف يتمكن اللاعبين من الحصول على تلك الأزياء عن طريق إنهاء بعض المهام شبيهة بتلك التى كانت موجودة في تحديات نيندو في حدث منافسي ناروتو.

إقرأ أيضًا:

الفرق بين iCloud و iTunes واجراء النسخ الاحتياطي شرح تفصيلي

فورتنايت x دراغون بول زد: تسريبات كاميهاميها الأسطورية

وقد أضافت بعض التسريبات الأخري أن التعاون بين فورتنايت و دراغون بول زد سيجلب سلاح كاميهاميها أسطوري جديد إلى اللعبة. وعلى الرغم من أن كيفية عمل السلاح مازالت مجهولة حتى الآن، إلا أنها بالأحري ستمكنك من إطلاق انفجارات من الطاقة في اتجاه أعدائك.

ومما يستحق ذكره أن كل ذلك مازال مجرد تسريبات، وأن كل تلك المعلومات مازالت لم تتأكد من المطورين أنفسهم. وسوف نظل نتابع أي أخبار رسمية عن الدمج بين فورتنايت ودراغون بول زد.

كذلك يمكنك متابعة الكثير من مقالاتنا حول لعبة فورتنايت من هنـــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *